ما إذا كان المرضى يعانون من مرض الكلى يمكن أن تعمل أو لا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أمراض الكلى كمرض مزمن في الكلى، والذي يصعب علاجه ومن السهل أن أكرر، ما هو أكثر من ذلك، فإن تكلفة غسيل الكلى أو زرع الكلى مكلفة. علاج أن تفعل النفايات الكثير من المال، لذلك، ما إذا كان يمكن العمل على تخفيف العبء على الأسرة أو لا؟

1، للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ومرضى المتلازمة الكلوية والخراجات دون أعراض، فإن الجواب هو أنها يمكن أن تفعل بعض من السهل العمل.

2، للمرضى الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين، وارتفاع ضغط الدم وارتفاع حمض اليوريك، فإنها يمكن أن تفعل سوى بعض من السهل العمل وإيلاء الاهتمام لاختبار.

 3، وخلال نشاط المرض، وتطوير المرض (مثل البروتين والكرياتينين ارتفع، والكيس تمزق، وما إلى ذلك) يجب أن يتوقف فورا العمل، علاج فعال لهذا المرض. أمام مرحلة 1 و 2، مع الإشارة إلى ذلك.

4، المرضى الذين يعانون من مرض حاد، يجب تحقيق العلاج، لا يمكن أن يعمل تذكر: يمكنك العودة إلى مكان العمل، لا يعني أن يمكن أن تشارك في العمل. يجب أن نفهم تماما مراحل تطور مرض الكلى، وظيفة الكلى، وضبط محتوى العمل وكثافة في الوقت المناسب.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

ما هي العلاقة بين أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

.ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى لديها علاقات وثيقة، والتي يمكن تقسيمها إلى أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الكلوي. أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم ذات الصلة عن طريق الشرايين الكلوية. اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم: على المدى الطويل سوف ارتفاع ضغط الدم يسبب الشرايين الكلوية تصلب الشرايين، مما تسبب في نقص تروية الكلى ومن ثم قتل كميات من خلايا الكلى وارتفاع ضغط الدم الكلوي: أمراض الكلى على المدى الطويل، خاصة بالنسبة للمبالغ ترسب مجمع المناعي، والتي لن تتسبب فقط في خلايا الكلى الضرر، ولكن أيضا يسبب ليصل الطمي الشرياني الكلوي ومن ثم التأثير على الأوعية دائرة ويتسبب في ارتفاع ضغط الدم. سواء اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم الكلوي، مرة واحدة تلف الكلى، يجب علاج الكلى أولا والسيطرة على ضغط الدم وثانيا، فإن الهدف هو الافراج عن سرعة الفشل الكلوي وتقليل صعوبة العلاج

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل