تحت أي ظروف المرضى لا يمكن أن يعوض الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 لمرضى فقر الدم مع مختلف نوع فقر الدم، وسبب فقر الدم، واللياقة البدنية الشخصية من الضروري اعتماد طريقة إثراء الدم مختلفة. لا يمكن أن يعوض الدم تحت هذه الظروف.

 1، فقر الدم بعوز الحديد وفقر الدم فول براعم الخلية الناجمة عن حمض الفوليك أو فيتامين B12 يحتاج يشكلون العناصر ذات الصلة على التوالي ومن ثم الالتفات إلى معدل امتصاص وأخيرا يمكنك تحقيق آثار علاجية جيدة. ولكن لأسباب أخرى، والطريقة إثراء الدم قصيرة من وثاقة الصلة. مثل الشروط التالية:

2، وفقر الدم النزفية الحادة هو بسبب ثر نزفي التي تسببها الجراحة أو الرصاص صدمة لتمزق الجهاز والأوعية الدموية الحشوية. فقر الدم نزيف مزمن تسببه على المدى الطويل تكرار النزيف بسبب المعدة المزمن، التهاب الأمعاء المسار والرئة والكلى والمثانة والرحم والنزيف التهاب. فقط إثراء الدم لا يكفي لهذا الشرط.

3، فقر الدم الناجم عن التهاب الأمراض المزمنة، والسرطان في مرحلة مبكرة وأمراض الغدد الصماء، وإذا كان يمكن السيطرة المرض الأساسي، وفقر الدم يمكن أن يطلق. ولكن فقر الدم الناجم عن الفشل الكلوي المزمن، والتصلب الكبد، سرطان في مرحلة نهاية والذئبة من الصعب للافراج عن المرض ويصعب علاجه.

4، وبالإضافة إلى ذلك، وفقر الدم الانحلالي الناجم عن الدواء، بعد وقف الدواء، وفقر الدم وإطلاق سراح أو تختفي، ولكن ما يجب الانتباه إليه هو أن المرضى الذين يعانون من الصعب استعادة والعلاج حتى توقفوا عن أخذ الدواء، إذا كان السبب في فقر الدم عن طريق الكلورامفينيكول

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

التغذية والنظام الغذائي لالمزمنة غشائي التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، خفض كميات الملح ينبغي اتباع حمية منخفضة في محتوى الملح إذا تورم في اليدين أو القدمين موجودا. وتوصي جمعية القلب الأميركية لا تستهلك أكثر من 1500 ملغ من الصوديوم يوميا. يمكنك تقليل كمية الصوديوم في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق تجنب الأطعمة المصنعة، والتي تميل إلى أن تكون نسبة عالية من الصوديوم، واختيار الأطعمة الطازجة بدلا من ذلك. على وجه الخصوص، الأطعمة المعلبة، المرق والحساء والمعجنات، ورقائق والتوابل تحتوي عادة على معظم الصوديوم.

2، والحد من استهلاك البروتين استهلاك البروتين يجب أن يقتصر في تلك مع بروتينية، وهو الشرط الذي بروتين موجود في البول. بروتينية هو خطير لأنه يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى وتؤدي إلى الفشل الكلوي. كما أنه يسهم في تورم في الجسم نتيجة لفقدان البروتينات.

 3، قد تكون هناك حاجة فيتامين D مكملات فيتامين د للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الغشائي المزمن الذي لا يستجيب للعلاج. يتم تحويل فيتامين د إلى شكله النشط، 1،25 ثنائي هيدروكسي D، في الكلى. في مرض الكلى المزمن، وانخفاض قدرة الكلى على تجميع هذا الفيتامين، لذلك ما يبرره مكملات أحيانا.

4، والحد من الدهون والكولسترول والدهون منخفضة، ينبغي اتباع نظام غذائي منخفض الكوليسترول لتجنب المزيد من ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم يرتبط مع التهاب الكلية الغشائي وتقلل من خطر الحوادث القلبية الوعائية. تعديل النظام الغذائي وحده، ومع ذلك، لن يقلل الكولسترول كما تسبب ذلك في المقام الأول إلى زيادة في تركيب الكولسترول في الكبد وليس بسبب النظام الغذائي.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل