ما هي العلاقة بين أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى لديها علاقات وثيقة، والتي يمكن تقسيمها إلى أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الكلوي. أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم ذات الصلة عن طريق الشرايين الكلوية. اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم: على المدى الطويل سوف ارتفاع ضغط الدم يسبب الشرايين الكلوية تصلب الشرايين، مما تسبب في نقص تروية الكلى ومن ثم قتل كميات من خلايا الكلى وارتفاع ضغط الدم الكلوي: أمراض الكلى على المدى الطويل، خاصة بالنسبة للمبالغ ترسب مجمع المناعي، والتي لن تتسبب فقط في خلايا الكلى الضرر، ولكن أيضا يسبب ليصل الطمي الشرياني الكلوي ومن ثم التأثير على الأوعية دائرة ويتسبب في ارتفاع ضغط الدم. سواء اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم الكلوي، مرة واحدة تلف الكلى، يجب علاج الكلى أولا والسيطرة على ضغط الدم وثانيا، فإن الهدف هو الافراج عن سرعة الفشل الكلوي وتقليل صعوبة العلاج

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

فرط شحميات الدم المسائل تحتاج الاهتمام

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1 الحد من الأطعمة الغنية بالدهون: تختار بدقة منخفضة الكولسترول الاغذيه، مثل الخضروات، ومنتجات فول، اللحوم الخالية من الدهون، قنديل البحر، وخاصة تناول المزيد من الألياف من الخضروات، يمكن أن تقلل من امتصاص الأمعاء للكولسترول.ولكن عدم التركيز الأحادي الجانب على ارتفاع كمية الدهون، لأن بعض الأحماض الدهنية الأساسية في النظام الغذائي يمكن ان يكون مفيدا للجسم.

2 - تغيير طريقة طبخ طبخ استنزاف النفط أقل قدر ممكن مع البخار أو المغلي، كول كوك.تناول كميات أقل من الأطعمة المقلية.

(3) للحد من الحلوى: السكر يمكن conerted الذاتية في الدهون الثلاثية في الكبد، وارتفاع تركيز الدهون الثلاثية في بلازما الدم، لذا ينبغي أن تحد من تناول الحلويات.

4 فقدان الوزن: وزن الناس أكثر من المعتاد، يجب أن يكون تحت إشراف تدريجيا فقدان الوزن، وفقدان الوزن في شهر 1 ~ 2 كجم ينصح.مبدأ تخفيض الوزن النظام الغذائي منخفض الدهون انخفاض السكر، ما يكفي من البروتين.

5 - تعزيز النشاط البدني: النشاط البدني لا يمكن إلا أن زيادة استهلاك الطاقة الحرارية، ولكن أيضا يمكن أن تعزز عملية الأيض في الجسم، وتحسين بعض الانزيمات في الجسم، ولا سيما نشاط ليپوپروتئين ليپاز، يفضي الى النقل و تحلل الشحوم الثلاثية وخفض دهون الدم.

6 من الإقلاع عن التدخين، شرب أقل، شرب كمية معتدلة يمكن أن تجعل من المصل مستويات البروتين الدهني عالي الكثافة الكثافة.ولذلك، الشرب المعتدل يمكن أن تقلل من انتشار مرض القلب التاجي (CHD).او شرب الكحول لمدة طويلة، يمكن أن تحفز الكبد الاصطناعية أكثر الثلاثية المحلية، وزيادة تركيز الدم من البروتين الشحمي منخفض الكثافة الكولسترول.لذلك، في منتصف العمر من الأفضل عدم الشرب.المدخنين من الإصابة بأمراض القلب التاجية والوفيات 2 ~ 6 مرات من المدخنين، و العدد اليومي سوف يتحسن مع التدخين.

7 تجنب الإفراط في التوتر: التوتر العاطفي، والإفراط في الإثارة، يمكن أن تؤدي إلى زيادة نسبة الكولسترول في الدم ومستويات الدهون الثلاثية.كل هذا النوع من الحالات، يمكن استخدام جرعات صغيرة من المهدئات (وفقا نصيحه الطبيب).

8: العلاج من تعاطي المخدرات بواسطة الأسلوب أعلاه لا تزال لا تستطيع الرقابة يجب أن يكون جنبا إلى جنب مع العلاج من تعاطي المخدرات من مرضى فرط شحميات الدم.المخدرات الاختيار، يرجى بعد استشارة دكتور متخصص، واختيار الطبيب حسب نوع المسببات.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل