هل يمكن للمرضى أمراض الكلى يأكل الفول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكن أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تأخذ الحبة؟ الفول ويمكن تقسيم فول الصويا والفاصوليا مختلطة، وتشمل فول الصويا والفاصوليا الأصفر، خادمات الفول، الفاصوليا السوداء، وما إلى ذلك، في حين تشمل الفاصوليا مختلطة الفاصوليا الحمراء، الفول مونج، وما إلى ذلك. فول الصويا ومنتجاته هو الوحيد البروتين عالية الجودة في البروتينات النباتية، ومن الآن، كما أنها المصدر الرئيسي للبروتين عالي الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، فول الصويا غنية في هرمون نباتي (الايسوفلافون)، والتي يمكن أن تساعد على تأخير تدهور وظائف الكلى. وإن كانت هناك بعض البوتاسيوم، والفوسفور، وهذه العناصر تذوب في الماء، لذلك خفض محتواه في عملية صنع. حتى المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يمكن أن فول الصويا بشكل صحيح. فول الصويا يحتوي على الكثير من البروتين عالية الجودة، والقيمة الغذائية العالية، ولكن جسمنا لا إيداع البروتين، أكثر من البروتين والتصريف من الجسم عن طريق الكلى، بشرط أن الكلى قد تضررت، مع البروتين مرتفعة جدا بكثير من جودة وتفاقم أيضا عبء الكلى. ونحن نصيحة: فول الصويا وضرورة تناول المكسرات للرقابة في 30-50 غرام يوميا. بينما نحن لا المشورة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى أخذ الفول مختلطة لمحتواه وجعل عملية مختلفة من فول الصويا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية الوقاية من الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 الفشل الكلوي هو يشير حالة مرضية إلى أن وظيفة الكلى وفشل كليا أو جزئيا. فهو يولد من الفترة الماضية من اعتلال الكلية المزمن. حتى إذا كنا نأخذ عناية كبيرة من الكلى، والفشل الكلوي هو  الوقاية. تجنب تعرضه للتسمم: معارض المواد وتسبب الفشل الكلوي الحاد والمخدرات، ونسبة 20٪ إلى 50٪. وتحدث آخرون عن طريق لمس المواد السامة. حتى المرضى يجب تجنب اتخاذ أو لمس المخدرات أو المواد التي تضر الكلى. مرة واحدة تأخذ المرضى تلك العقاقير أو لمس المواد السامة عن طريق الخطأ، يجب أن تذهب لرؤية الطبيب فورا. رعاية جيدة من خمس الأعضاء الداخلية (القلب، الكبد، الطحال، الرئتين، الكلى) وهذا يعني أن المرضى يجب إيلاء اهتمام وثيق لعملهم، والراحة، والنظام الغذائي والنظافة لتشكيل نمط الحياة العادية وصحية. في الموسم مريضا عندما مرض وبائي ينتشر في مكافحة الأمراض والوقاية قياس ينبغي تعزيز، وإسبانيا في منطقة فيها المرض وباء يتطور. وينبغي للمرضى لا تأخذ الطعام حار، المالحة، دهني والمقلية. فقط من خلال أسلوب حياة صحي يمكن أن المرضى حفاظ البهيجة وتحسين تدفق الدم حتى يتمكنوا من تجنب الذين يعانون رطبة، ركود النشاط وركود الدم. ما هو أكثر من ذلك، ينبغي للمرضى في محاولة لاتخاذ ممارسة فعل أكثر المادية لتعزيز القدرة الدفاعية الجسم. لذلك إيلاء مزيد من الاهتمام للعناية اليومية وتطوير عادات الحياة الصحية يمكن أن تمنع بشكل فعال الفشل الكلوي.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل