هل تعرف كيفية تنظيم المتلازمة الكلوية مع البول فقاعة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

سبب المتلازمة الكلوية عن طريق مجموعة متنوعة من الأسباب، المتلازمة الكلوية ليست مرضا، ولكن مجموعة من متلازمة مرض الكبيبي. بشكل عام، إذا كانت فقاعة أو أحجام أكبر، ومدة أقصر، وهذا هو لأن البول يحتوي على بعض المواد العضوية (الجلوكوز) والمواد غير العضوية (الأملاح المعدنية) التوتر البول أقوى، وينتمي إلى التأثير الطبيعي للفقاعة. لا قالت هذا البول فقاعة بالضرورة الجسم وارد، لا حاجة العصبي. ولكن إذا كان هو فقاعة كبيرة تختفي قريبا، أن نكون حذرين إذا بيلة سكرية. أما عن كيفية فقاعة البول، للتفتيش المهنية السبب. دعونا نلقي نظرة على بعض المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية على بعض الأسئلة فقاعة البول ذات الصلة:

 إذا كان يطفو على السطح من طبقة رقيقة من الرغوة، والحساء، ومن المرجح أن يكون بروتينية. والبول فقاعة يجري؟ التهاب الكلية الأعراض في وقت مبكر هو بروتين البول في البول، وهذه الفترة بالإضافة إلى ريها في كثير من الأحيان لا يوجد أي علامات أو أعراض، إن لم يكن العلاج الفعال بنشاط، مزيدا من التهاب الكلية التنمية، يمكن أن تظهر القصور الكلوي، وخمس سنوات عشر سنوات أو نحو ذلك سوف تتطور إلى بولينا، التي هي القاعدة تنمية حتمية للبروتين البول والبول في الدم غامض. الدواء ليس هو معيار سبب تكرار المتلازمة الكلوية. بعض العائلات مرضى متلازمة "الكلوية، وتقصير مسار العلاج، وبمجرد أن تورم، واختفت بروتينية إلى التوقف عن استخدام الهرمونات، أو تناول الدواء التقليدي الصيني. ، لذلك، وقال مرضى المتلازمة الكلوية والأسر يجب أن تتبع الطبيب تكرار هذا النوع من الممارسة من السهل للغاية أن تسبب، والنظام الغذائي والأدوية وفقا لمتطلبات الطبيب. تشكيل عادات المعيشة والأكل الجيدة، ومساعدة علاج الأطباء، وتعزيز المرض على التعافي بسرعة.

 ثم المتلازمة الكلوية البول فقاعة كيف ينبغي أن التعافي؟ الجميع يريد أن يعرف المزيد

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية الوقاية من التهاب للمرضى يوريمية في غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 إصابة مرضى غسيل الكلى لا تزال مشكلة طبية مهمة. تظهر الأبحاث أنه على الرغم من معدل دخول المستشفى للمرضى غسيل الكلى وخفض في الآونة الأخيرة، ولكن معدل الاستشفاء من الإصابة فيما انخفض. بسبب مقاومة البكتيريا متعددة هو الكثير والجديد عدد المضادات الحيوية أقل، لذلك العدوى يصعب علاجه. لذلك، كإجراء وقائي مهم.

 1، سبب إصابة المريض في غسيل الكلى HD وPD المرضى رد فعل تخفيض للتطعيم، والذي تجلى كما التهاب الكبد B. التهاب الكبد الذهبية، ومستويات المصل من الأجسام المضادة الواقية من لقاح الكزاز. معدل وفيات مرضى غسيل الكلى المزمنة مع التهاب في الرئتين هو 14-16 مرة من الناس العاديين. أكثر من نصف سبب RTI التي كتبها الرئوية العقدية.

 مقارنة مع المرضى PD، من خطر التهاب في الرئتين هو HD المرضى هو أعلى، وصلته زيادة حجم المياه الرئة. وبالإضافة إلى ذلك، HD المريض عادة ما تأتي وتذهب إلى مركز غسيل الكلى والانتظار أثناء غسيل الكلى، مما يزيد من خطر الجراثيم الانتشار. في حين PD هو نوع من العلاج الذي يناسب القيام به في المنزل الخاص بك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل