وينبغي تجنب الوجبات الغذائية ذات المناظر من قبل المرضى تكيس الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 1. يجب على المرضى تجنب الأغذية المالحة، بما في ذلك الطبقة الحفاظ عليها. هذا ومن المرجح أن يسبب وذمة وتضر الكلى.

2. تناول فئة التحفيز أقل حار، مثل الفلفل، والنبيذ، والجمبري، سرطان البحر وهلم جرا. على سبيل المثال، الكحول مهم لتحفيز الكلى، فإنه يمكن أن تحفز نشاط البروتين المتعدد الكيسات وتسريع نمو الكيس.

3. الطعام المطبوخ من الطعام الحشوية والأعضاء الداخلية للحيوان ليست مناسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وخاصة الكبد الحيواني. العديد من السموم غادرت في عملية ذبح الحيوانات في الكبد والكلى، وخاصة في الكبد. وظيفة الكبد هي إزالة السموم، وترك الكثير من التمثيل الغذائي للحيوان من السموم في الأعضاء الداخلية، وإذا كان المريض لاتخاذ هذه المواد، الأمر الذي سيزيد من العبء على الكلى وزيادة شدة المرض.

 4. يطلب من الأطعمة المخمرة والأغذية الغنية بالبروتين لتأكل أقل، لأن هذه الأطعمة، خصوصا الأطعمة الغنية بالبروتين، سوف يقلل من إفراز الكلى، وتسريع عملية تطوير الكلية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

لماذا مرض الكلى دائما معك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أسباب أمراض الكلى السبب واحد؛ الأمراض الوراثة مثل تكيس الكلى، داء ألبورت لديها علاقات وثيقة مع عوامل الوراثة، أو لديه مجرد وظيفة محفز، في سريري، اعتلال الكلية السكري لديها علاقات وثيقة مع مرض السكري، وكثير من المرضى يعرفون أن اعتلال الكلية السكري لديه علاقة وثيقة مع الوراثة. والسبب الثاني الدواء تعاطي الدواء إساءة استخدام تضر وظائف الكلى تدريجيا بحيث سبب لأمراض الكلى، وحالة المرض بعض المرضى تفاقم بسرعة لتعاطي المخدرات كلى وتسبب في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي. السبب الثالث: النظام الغذائي اليومي وعادات المعيشة على المدى البعيد تحجم البول ولا ماء والعادات الصحية السيئة قد تتسبب في أمراض الكلى. على المدى البعيد لا الشراب السهل أن تتسبب في الحجر. سبب البرد والسعال إلى التهاب الكلية الحاد بسهولة. السبب الرابع: وقد أصبح التلوث التلوث مشكلة من التأثير على صحة الإنسان، وPM ارتفاع مستوى 2.5 تزيد من مخاطر اعتلال الكلية الغشائي. تلوث الهواء سيؤدي على المدى البعيد تسبب في المزيد من المرضى اعتلال الكلية الغشائي. الأسباب أسباب أخرى مثل الدهون جدا، ومرضك أيضا سوف يسبب مرض الكلى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل