الأطعمة السوداء لتغذية الكلى الخاصة بك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 الناس لديهم لمتابعة بعض قواعد صارمة على النظام الغذائي إذا كانوا يريدون حماية وتغذية كلاهم. بعض الأطعمة السوداء هي خيار جيد. إن الأطعمة السوداء تجلب تأثير ممتاز لجسم الإنسان. فطر أسود (يهودي - الأذن) والفطر الأسود هو فعالة لمكافحة السرطان الغذاء. فهي غنية في الفيبرين التي يمكن إزالة النفايات والسرطان في الأوعية البشري. كما أنها يمكن أن تمنع أمراض القلب والشرايين والأمراض القلبية الوعائية والتخفيف في الأمعاء وتجنب الإصابة بسرطان القولون. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للفطر أسود تنظيم نسبة السكر في الدم وخفض اللزوجة في الدم والكوليسترول. وأنه يساهم في الشبع البشري. لذلك هو الخيار المحافظ للأشخاص الذين يجري اتباع نظام غذائي للحفاظ ضئيلة. وأخيرا وليس آخرا، تناول فطر أسود يمكن إزالة تصبغ الوجه وتغذية الجمال. يمكنك الزريعة، الحساء وشطف الفطر الأسود. يمكنك أيضا استخدامه TI جعل سلطة. * قبل الطهي، يجب أن ينقع في الماء لفترة من الوقت، ثم يغسل لإزالة الشوائب. الفاصوليا السوداء في وجهة نظر الطب الصيني التقليدي، والفاصوليا السوداء عقد بعض التأثير الطبي. فهي غنية في البروتين، والدهون، والكربوهيدرات، وكاروتين، وفيتامين B1، فيتامين B2، حمض النيكوتينيك وغيرها من العناصر الغذائية. ويمكن أن تؤخر الشيخوخة وتغذية الجمال والحيوية. كما أنه من المفيد لعلاج تورم. ويمكن تناول الفاصوليا السوداء تحفيز الدورة الدموية وإفراز السموم. يمكنك استخدام الفاصوليا السوداء لجعل عصيدة أو الفول الحليب. ويمكنك الهريس لهم لتقديم وجبة خفيفة. * أسود عصير الفول يمكن أن يخفف من التسمم الغذائي والتسمم بالمخدرات. السمسم الأسود وفقا لخلاصة وافية من المواد الطبية، والعمل الطبي التقليدي الصيني، وتناول السمسم الأسود لمدة سنة واحدة يمكن أن تجعل بشرة الوجه البشري على نحو سلس وبراقة. يمكن تناول السمسم الأسود لمدة سنتين جعل الإنسان "الشيب يتحول إلى اللون الأسود. يمكن تناول السمسم الأسود لثلاث سنوات تحفيز النمو البشري الأسنان. من وجهة نظر الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يبلل جفاف وتغذية الإنسان في الكبد والكلى والدم والدماغ والشعر. السمسم الأسود غنية في الأحماض الدهنية غير المشبعة والمواد المغذية الأخرى. ومن بين المواد الغذائية والحديد وفيتامين E مفيد لفقر الدم لمكافحة وإزالة الكولسترول. إذا كان شعرك إلى اللون الرمادي قبل الأوان، أو تحصل شديد فقدان الشعر أو سوء نوعية الشعر أو الإمساك، ويمكنك أن تأكل السمسم الأسود لتخفيف هذه الأعراض والتي هي نتيجة من ضعف الكبد والكلى. تناول السمسم الأسود أيضا يمكن منع وعلاج المرارة حجر. يمكنك مزج السمسم الأسود ثم تقلى. أو يمكنك جعله حشو لجعل وجبة خفيفة. * لا تأكل الكثير من السمسم الأسود. والمتحولات ما يكفي لشخص واحد في اليوم الواحد. أو سوف تواجه فقدان الشعر.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية القضاء على تورم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

لالتسبب في العلاج في الوقت المناسب، والمبدأ هو كما يلي:

1. الحد من تناول الصوديوم: التهاب الكلية وذمة أو أمراض الكلى له الصوديوم واحتباس الماء، وكلها تحتاج إلى الحد من تناول الصوديوم. ولكنها أيضا مناسبة، فمن السهل جدا يمكن أن يسبب نقص صوديوم الدم إذا حد الصوديوم لفترة طويلة.

2. إدرار البول: إذا كان من الضروري، في نفس الوقت للحد من الصوديوم، مع الأخذ إدرار البول، التي لا يمكن إلا أن تعزيز الماء الصوديوم إزالة إلى تخفيف وذمة، ولكن أيضا يمكن أن يخفف من ارتفاع ضغط الدم ويخفف من العبء القلب؛

3. مراقبة بروتينية: للحصول على ذمة الكلوية يجب السيطرة على بروتينية. فإنه يمكن استخدام مناعة (hexadecadrol، بريدنيزون) لاستعادة نفاذية العادية الكبيبي.

 4. البلازما بروتين ملحق: هو سبب وذمة من تلف الكلى. ولذلك فإن العلاج الأساسية هي لسبب الكلى. الحارة موجه: الفاصوليا الحمراء مع البوتاسيوم غنية جدا. ولكن سابونين في القشرة له تأثيرات مدرة للبول قوية جدا. وسوف يكون له تأثير على الوجه والقدم وذمة الناجمة عن البري بري والكلى انخفاض وظيفة إذا جعله حساء الفاصوليا الحمراء. البطيخ له تأثير مدر للبول جيدة، وهي أيضا واحدة من دواء لأمراض الكلى. الخيار يمكن أن تأكل الخام مع قشر، فإنه يمكن أيضا الجافة إرفاق البطيخ والعنب مع الماء المغلي للشرب، والتي لها تأثير مدر للبول اقوى بكثير. ولكن، ليست مناسبة للأشخاص الذين الهضمي بارد جدا لاتخاذ خيار أكثر الخام.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل