الحمضيات: أفضل الأطعمة على الخراجات الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وقد درس العلماء أن العناصر الموجودة في الجريب فروت وغيرها من الحمضيات قد نجحت في منع تطور الخراجات في الكلى.كيف الحمضيات تستخدم لعلاج الخراجات الكلى؟وهناك نوعان من الخراجات الكلى: بسيطة و معقدة.الخراجات بسيطة عادة لا تسبب أي مخاطر، ولكن معقدة مثل الكيس - مرض الكلى المتعدد الكيسات (pkd) هو اضطراب وراثي يسبب الخراجات تطوير في الكلى.هذا سوف يسبب انخفاض وظائف الكلى، أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم و بعض المضاعفات مثل النوبات القلبية والسكتة الدماغية فضلا عن تمدد الأوعية الدموية في الدماغ.نارینجنین يساعد على تنظيم pkd2 البروتين وهو درس pkd3 البروتين مسؤول عن تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات.في هذه الحالة، عندما نارينجنين جاء في اتصال مع pkd2 البروتين، أصبح التنظيم، وبالتالي عرقلة تشكيل الخراجات.انظر كيف نارينجنين التفاح في علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات، علماء اثار تشكيل الخراجات في الكلى الثدييات الخلية.من هذه التجربة، وجد أن تشكيل الخراجات يمكن سد بإضافة نارينجنين.وبالإضافة إلى ذلك، عندما تصبح منخفضة pkd2 مستويات البروتين في خلايا الكلية، كما تم خفض كتلة تشكيل الكيس.وتوفر هذه التجربة خطوة هامة إلى الأمام في معرفة كيف pkd يمكن السيطرة عليها.ان الحمضيات قد تساعد في منع كيس الكلى أو مرضى الكلى الخراجات يمكن ان تناول الحمضيات، بما في ذلك البرتقال والجريب فروت والليمون والليمون الحامض، والجريب فروت واليوسفي، وما إلى ذلك بالطبع، يجب التأكد من كمية تستهلك لكم هو خير لكم الشرط.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

هو الشاي الأخضر جيد لمرضى الكلى الكيس

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الشاي الأخضر هو شائع في الصين. المزيد والمزيد من الناس يحبون شرب في الآونة الأخيرة بسبب المزايا التي تحققها لنا. في حين، وعادة ما يكون مرضى الكلى الكيس تقييد نظام غذائي خطير. هو الشاي الأخضر جيد لمرضى الكلى الكيس؟ اتبعني للعثور على الجواب. بصفة عامة، والشاي الأخضر هو جيد لجميع الناس، بما في ذلك المرضى الكيس الكلى. الفوائد التي تعود على الشاي الأخضر يمكن أن يجلب للمرضى كيس الكلى هي على النحو التالي.

 1. العنصر الرئيسي في الشاي الأخضر هو مادة البوليفينول الشاي، وهو أمر مفيد في منع تشكيل تصلب الشرايين. الى جانب ذلك، الشاي الأخضر أيضا وظيفة مساعدة تدهور الدهون. هذه الآثار من الشاي الأخضر هي مفيدة جدا للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية. وكما نعلم، وأمراض القلب والأوعية الدموية هو اختلاط شائع في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وهذا هو السبب الرئيسي لحالات الوفاة، في حين أن الشاي الأخضر مفيد للحد من هذه المخاطر.

2. الشاي الأخضر هو أيضا جيدة في إدرار البول. مادة الكافيين الموجودة في الشاي الأخضر يمكن أن تحفز الكلى لتعزيز البولية المرضى. كما أن لديها وظيفة لتحسين حالة الكبيبة المرضى. ونحن نعلم أن تورم هو مظهر واحد مشترك في المرضى الذين يعانون كيس الكلى، والشاي الأخضر هو جيد لتخفيف هذه الأعراض.

3. فائدة أخرى للشاي الأخضر للمرضى كيس الكلى هي أنه يمكن أن يساعد في تخفيف التعب. الكافيين في الشاي الأخضر لا يمكن أن يزيل فقط حامض اللبنيك الزائدة من الجسم، ولكن أيضا إزالة التعب المرضى بسرعة. وبالاضافة الى ذلك، وفيتامين C ومضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر، والتي يمكن أن تساعد في مسح الجذور الحرة في الجسم، والتي يمكن أيضا أن يحفز الجسم على إفراز هرمون الذي يمكن أن يخفف التوتر. لمرضى الكلى الكيس، والتعب يحدث دائما لهم، والشاي الأخضر هو جيد لإزالة هذا الشرط على نحو فعال. ما سبق هي فوائد الشاي الأخضر التي يمكن أن تحقق للمرضى الكلى الكيس. بالتأكيد، يجب عليك استشارة طبيبك لمعرفة ما إذا كان يجب أن تشرب الشاي الأخضر أم لا. على سبيل المثال، لا يتم اقترح الشاي الأخضر لك إذا كان لديك حجر البولية

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل