مرحلة الكلى المتعدد الكيسات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. فترة ظهور: هذا المرض هو اضطراب وراثي، وعادة حرق مع الخراجات، صغيرة جدا بحيث يصعب اكتشافها. قبل سن ال 20، وهذا المرض هو عموما ليس من السهل أن وجدت، ولكن إذا كان وجود تاريخ عائلي من الكلى المتعدد الكيسات، ينبغي للمرضى يتم إجراء اختبارات منتظمة لمراقبة نمو الخراجات. إيلاء الاهتمام لصيانة.

2. فترة النمو بين 30-40 سنة، والخراجات تنمو بسرعة، وهو الدعوة تنمو الفترة. في فترة النمو، ينبغي للمرضى تعزيز المراقبة، وليس هناك طريقة للطب الغربي لهذا المرض في هذه الفترة، ويعتقد أنه لا يوجد علاج يتطلب. في هذه الفترة، وينبغي أن يكون المرضى تزال نشطة لتلقي العلاج، والذي يهدف العلاج هو استخدام تأثير قوي الدورة الدموية من الطب الصيني التقليدي لجعل الخراجات النمو لم يعد أو تأخير معدل نمو الكيس، وبالتالي تمديد حياة المرضى. وهذا هو القول، هذه هي الفترة الرئيسية لاستخدام الدواء الصيني التقليدي لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود.

3. فترة تورم بعد دخول سن ال 40، والكيس يكون مزيد من النمو. وتسمى الفترة بين الخراجات أكثر من 4 سم إلى تمزق الكيس الفترة تورم. مع التوسع في الكيس، سيكون هناك المزيد من الأعراض السريرية، مثل آلام أسفل الظهر، بروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم، والتي ينبغي مراعاتها عن كثب في هذا الوقت. في العلاج، وهذه المرة هي الفترة الرئيسية من الجمع بين العلاج الصينية والغربية. ويمكن للمرضى الحصول على العلاج من HXHY إزالة السموم شيه تشو لإزالة السائل الكيسي لتحقيق الغرض من حماية وظيفة الكلى. وبالتالي فإن فترة هي المفتاح لعلاج تضخم الكلى المتعدد الكيسات مع مزيج من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي.

4. فترة المكسور إذا استمر الكيس في النمو، لا يمكن كسرها في دور بعض العوامل الخارجية. عندما تم كسرها، ويتعين على المرضى في المستشفى على الفور لتلقي العلاج لمنع تعفن الدم وتدهور حاد في وظائف الكلى، وبالتالي تسهيل علاج الأعراض الأخرى.

5. مرحلة يوريمي المرضى يجب أن يتلقوا العلاج يركز على بولينا لحماية وظائف الكلى، وينبغي أن تؤخذ في غسيل الكلى في الدم في سن نهاية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

ما هي العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى الكيس الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

العوامل السبعة هي سهلة لتسبب الكيس الكلوي.

1، خلقي عسر تصنع النمو الشاذ الخلقي هو واحد من الأسباب الرئيسية لإحداث الكيس الكلوي، فمن السهل أن تتسبب قضية كلية إسفنجية، تطوير حميدة بولي أمراض الكلى الكيسي، وعسر تصنع خلقي.

2، طفرة جينية، هل الناجمة عن أسباب مختلفة الناجمة عن طفرة صبغية، تنقسم عموما إلى جسمية مهيمنة وراثي متنحي.

3 إصابات العدوى من السهل جدا أن يسبب اضطرابات الغدد الصماء لدى المرضى، وظروف البيئة مما أدى إلى تفضي إلى تغيير الجينات الكيس، مما يزيد من النشاط العوامل الداخلية من الكيس، وبالتالي يمكن أن تعزز تشكيل الخراجات. وأي عدوى في أي جزء من أجزاء الجسم التي تؤثر على الخراجات من خلال الدم إلى الكلى، كما أن من شأنه أن يؤدي إلى تسريع كذلك نمو الكيس، وتفاقم الضرر الكلوي.

4، والسموم السموم في الجسم يمكن أن يكون لها ضرر على أعضاء الجسم، إذا كان الضرر الشديد هو مهددة للحياة. على وجه الخصوص، بعض الأدوية أيضا سمية كلوية، فمن السهل أن تتسبب في تلف الكلى.

 5، والنظام الغذائي إذا النظام الغذائي غير السليم، فمن السهل أن تجعل اضطراب إفراز جسم المريض، مما تسبب في حدوث الكيس الكلوي. (1) النظام الغذائي غير المنضبط كاملة جدا، والإصابة سهلة وعملية الهضم والامتصاص وظيفة الطحال والمعدة (2) نجس حمية ومن السهل أن تتسبب الأمعاء وأمراض المعدة ويحدث التسمم أو حتى مهددة للحياة. عدة أنواع المذكورة أعلاه من النظام الغذائي للتأثير على الجسم واضحة. كما أنها تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر في تغيير تطور المرض الكيسي.

 6، والعمل غير لائق العديد من المرضى، كما عامل المادي، لأكثر من التعب، وجعل نفسه انخفاض قدرته المناعة، مما يؤدي إلى ظهور الكيس الكلوي

7، والعوامل العاطفية فمن السهل أن تتسبب في اختلال الغدد الصماء في الجسم، وبالتالي تغيير البيئة الداخلية للجسم من المؤثرات عصبي هرموني. البيئة الداخلية للشذوذ ويؤثر أيضا على الكيس. ومزاج سيئ أيضا يمكن أن تجعل الجهاز المناعي انخفاض الشخص، والتي تعود بالفائدة على غزو البكتيريا والفيروسات، والكيس تتأثر بذلك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل