علاج الكلى وظيفة 16 في الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كما تدهور مرض الكلى، وظيفة الكلى يفقد تدريجيا. ووفقا لبيانات الكرياتينين، GFR، مركز الحقوق الدستورية، وأمراض الكلى ويمكن تصنيفها إلى 5 مراحل، وظيفة الكلى الذي هو GFR 16 هي نهاية المرحلة 4.

 

في نهاية المرحلة 4، ومعظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى لدعم حياتهم. ولكن العديد من المرضى تريد التخلص من غسيل الكلى بسبب آثارها الجانبية التي تجلب الكثير من البؤس لهم. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

 

في الوقت الحاضر، يتم تطبيق الخلايا الجذعية للفشل الكلوي. الخلايا الجذعية التي لها الشفاء الذاتي وظيفة التمايز متعددة الاتجاهات خلايا الأصلي الكائن التي تشكل مختلف الأنسجة والأعضاء في جسم الإنسان. ويمكن أن الحفاظ على الأفراد النمو والهيكل والتوازن الديناميكي من الأنسجة والأعضاء وإصلاح ضعف الأجهزة. أنها تعتبر "خلايا القاهر" بسبب وظيفة التمايز بهم.

 

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى المطبقة الجذعية الوسيطة والتي هي فرع الدراسة بسبب مرض الفشل الكلوي.

 

لجنة السلامة البحرية التي هي وجدت عضوا مهما في الخلايا الجذعية في نخاع في البداية. لديهم دعم وتنظيم لظيفة للدم داخل وخارج جسم الإنسان. بسبب خصائصها مثل انتشار لانهائي، الدعم المكونة للدم، وتشجيع الخلايا الجذعية في المزارع التي هي جذب الكثير من الاهتمام من الناس. لجنة السلامة البحرية يمكن أن تكون متباينة في المنسجة من الكلى، والدهون والعظام والغضاريف والعضلات، والبطانة في حالة محددة الناجم داخل وخارج جسم الإنسان. الخلايا الجذعية التي يمكن أن يعتبرها خلايا البذور لإصلاح الضرر تنظيم الجهاز الناجمة عن آفة ديك متعددة التمايز المحتملة بعد مرور ثقافة مستمرة والحفظ بالتبريد.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيف السامي هو نتيجة الكرياتينين إلى الخضوع لغسيل الكلى في الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وفقا لالكرياتينين، GFR، مركز الحقوق الدستورية، وأمراض الكلى ويمكن تصنيفها إلى 5 مراحل. في المرحلة ال 4 الذين الكرياتينين مداه 707> = قرار مجلس الأمن> = 443، واختيار بعض مرضى غسيل الكلى لمنع مرضهم من التدهور.

 

على الرغم من غسيل الكلى مهم في دعم حياتهم، فإنه لا يمكن علاج جذور الفشل الكلوي. المرضى الذين لديهم للقيام غسيل الكلى 2-3 مرات في الأسبوع في بقية حياتهم. أعتقد أن لا أحد يرغب في الاعتماد على جهاز غسيل الكلى في العيش بقية حياتهم الخاصة بهم.

 

إذا يمكن استردادها وظيفة الكلى، فإن الكرياتينين انخفض تلقائيا. كيفية استرداد وظيفة الكلى؟ الأدوية الصينية والتي يتم تطبيقها في علاج الفشل الكلوي تركز على نطاق واسع على جذور المرض مع أقل الانتكاس. ما هو أكثر من ذلك، والأدوية الصينية لديها أي تهيج أو الجانب أثر لجسم الإنسان، وبطريقة طبيعية وصحية شعبية في العالم. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين في محاولة العلاجات الصينية.

 

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة، وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات المميزة لدينا.

 

نأخذ مثالا على ذلك. علاج الأدوية الجزئية يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا للصفة التي يتم إجراؤها من قبل خبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق قاعدة الكلى على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، ECM مهينة مما يحسن من معدل الترشيح الكبيبي، الكلى الدورة الدموية مع عملية حجب التليف الكلوي.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل