سبب التهاب الكلية الذئبة في الوقت الحاضر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مستوى المعيشة في تزايد وحدوث التهاب الكلية الذئبة أيضا ترتفع تدريجيا، والتي تسبب العديد من المرضى يعانون من هذا المرض وجلب الضرر لكثير من الناس. ومع ذلك، إذا كان الجميع يعرف أسباب التهاب الكلية الذئبة، وهذا المرض يمكن الوقاية منها وعلاجها بشكل فعال. ثم، يمكن خبرائنا اقول لك شيئا عن ما هي أسباب التهاب الكلية الذئبة:

1. العوامل الوراثية: العوامل الوراثية تلعب دورا حاسما في الهجوم من التهاب الكلية الذئبة. لذلك، يمكن الذئبة مرضى التهاب الكلية لديهم تاريخ عائلي ومعدل انتشار المرضى بين الأقارب أعلى.

2. العوامل البيئية: العوامل البيئية وتشمل الأشعة الشمسية والأشعة فوق البنفسجية والالتهابات الفيروسية. بشكل عام، مرضى الذئبة التهاب الكلية حساسون جدا لأشعة الشمس، لذلك يتعين على المرضى تجنب أشعة الشمس.

3. هرمون الجنس: منذ المرضى من النساء هم أكثر من المرضى الذكور وبداية عادة في فترة النمو، فهو يعتبر أن هرمون الاستروجين يتعلق هذا المرض. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الحمل يجعل نصف حالة المرضى سوءا. عندما تعطى حيوانات التجارب من التهاب الكلية الذئبة هرمون الجنس، وأوضاعهم يكون أسوأ، ولكن عندما تعطى الاندروجين، يمكن أن أوضاعهم يكون أفضل.

4. العوامل النفسية: أظهرت بعض الأبحاث أن الإجهاد النفسي ليس فقط يمكن أن تعزز من نشاط الظروف الكلوي مرض الذئبة، ولكن أيضا أن يسبب التهاب الكلية الذئبة. قبل كل شيء هو حول ما هي السبب في التهاب الكلية الذئبة. وآمل أن مرور يمكن أن تساعدك. أخيرا، أتمنى لكم التعافي قريبا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

قائمة الأطعمة التي التهاب الكلية الذئبة المرضى يجب تجنب

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

قائمة الأطعمة التي التهاب الكلية الذئبة المرضى يجب تجنب مرض الذئبة هو نوع من أمراض الجهاز المناعي والتي يمكن أن تؤثر في الأعضاء والأنسجة من الجسم كله. ومرضى الذئبة التهاب الكلية أيضا يمكن أن تنتمي إلى مرضى الذئبة. لالكلى أمر مهم جدا للناس، عندما كان تالفا، فإن المرضى الذين يعانون أكثر وتفقد أكثر. وهناك قائمة من الأطعمة التي مرضى التهاب الكلية الذئبة أن تتجنب في حياتهم اليومية. مع مساعدة من اتباع نظام غذائي صحي، والمرضى عادة يمكن أن تعاني أقل.

1. لا الأطعمة التي يمكن أن تزيد الحساسية للضوء: وفقا لبيانات ذات الصلة، ويمكن للضوء الثابت زيادة الأضرار الجلد، والأطعمة مثل هذه التين، بيقة الحليب، والاغتصاب، والأصفر الحلزون الطين والكرفس يمكن أن تزيد من الحساسية للضوء. مرة واحدة مرضى التهاب الكلية الذئبة يكون لهم، يجب عليهم تجنب أشعة الشمس.

2. لا ارتفاع كمية البروتين في الغذاء: يعاني مرضى التهاب الكلية الذئبة عادة الكثير من البول البروتين الذي يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الفشل الكلوي. سوف تناول الكثير من البروتين أثقل عبء الكلى، لذلك يتعين على المرضى تجنب الأغذية الغنية بالبروتين.

 3. الأطعمة لا ارتفاع الدهون: مرضى التهاب الكلية الذئبة أيضا يعانون من سوء الهضم، لذلك فهي مناسبة لبعض الضوء والمواد الغذائية في الجهاز الهضمي وتجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

4. لا ارتفاع كمية الأطعمة السكر: بصفة عامة، مرضى الذئبة التهاب الكلية تحتاج إلى وقت طويل اتخاذ الاستيرويد للسيطرة على الأعراض، لذلك من السهل أن هاجم من قبل السكري ستيرول ومتلازمة الكظرية التناسلية، لذلك يحتاج مرضى الذئبة التهاب الكلية أيضا التحكم في شهيتهم، وتجنب ارتفاع السكر الأطعمة قدر الإمكان.

 5. لا الأطعمة عالية من الملح: هم مرضى التهاب الكلية الذئبة أيضا عرضة للمعاناة ذمة وتناول الكثير من الملح يمكن أن يؤدي إلى الماء والصوديوم الاحتفاظ بها، لذلك هم بحاجة انخفاض الأطعمة تناول الملح.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل