كيفية التعامل مع مرض الذئبة مضيئة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث يهاجم أنسجة الجسم العادية. يحدث هذا عندما ينتج الجسم الأجسام المضادة ضد نفسها. وتسمى نوبات عندما أعراض الذئبة تصبح أسوأ مشاعل الذئبة. وتشمل أعراض مشاعل الذئبة والتعب، وآلام المفاصل، وتصلب وتورم، والطفح الجلدي فراشة، آفات على الجلد، وآلام في الصدر، ضعف الذاكرة وضيق في التنفس. تعلم كيفية التعامل مع هذه الأعراض يمكن أن يساعد على تجعلك أكثر راحة أثناء اندلاع الذئبة. واحد من الأعراض المعروفة لاندلاع الذئبة هو التعب. وهناك شخص يعاني من اندلاع الذئبة يحتاج الراحة الكافية للتغلب على أعراضهم والتوجه نحو الأنشطة اليومية في محاولة للحصول على ما لا يقل عن ثمانية ساعات من النوم ليلا. الحصول على نفسك في روتين الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ في نفس الوقت كل يوم.

القيلولة أثناء النهار ويمكن أن يساعد أيضا على تقليل التعب. يتم تشغيل العديد من مشاعل الذئبة قبل التعرض لأشعة الشمس. ولذلك، فمن المهم أن تحمي نفسك من أشعة الشمس من خلال ارتداء النظارات الشمسية واستخدام مظلة لحماية بشرتك من أشعة الشمس المباشرة. تجنب أشعة الشمس المباشرة والحد من التعرض لأشعة الشمس، بسيطة كما قد يبدو، يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في وتيرة وشدة مشاعل الذئبة.

نتذكر أيضا لارتداء واقية من الشمس مع عامل حماية من الشمس 55 على الأقل قبل الخروج، حتى في الأيام الغائمة (يمكن الأشعة فوق البنفسجية الضارة تخترق الغيوم). الإجهاد يمكن أن يؤدي إلى اندلاع الذئبة. التأمل يمكن استخدامها كأسلوب لتهدئة الجسم والعقل. وغالبا ما تستخدم من قبل الناس الذين يعانون من مرض لتحقيق الاسترخاء الجسدي والهدوء النفسي، والتوازن النفسي. [بعض الأدلة تشير إلى أن التأمل يمكن أن تساعد في تحسين نوعية الحياة للمرضى الذئبة على وجه الخصوص. التأمل الذهن هو وسيلة بسيطة وفعالة لبدء ممارسة التأمل اليومي. قد تصبح الذئبة مرض مؤلم جدا. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الطرق للتعامل مع الألم وتجعل يومك أكثر راحة. ويمكن لهذه التقنيات تساعد في الحد من الإجهاد، ويقلل من خطر اشتعال.

واحدة من هذه التدابير الراحة هو تدليك جيد. تدليك يمكن أن تكون جيدة جدا الاسترخاء ومهدئ، كما يمكن أن يساعد على تخفيف كل آلام المفاصل وآلام النظامية. استخدام العلاج الحراري. وهناك طريقة أخرى لتخفيف الألم وتعزيز الراحة عن طريق استخدام الحرارة. على سبيل المثال، دش ساخن أو حمام ساخن يمكن أن تخفف الألم النظامية. لآلام موضعية، منشفة ساخنة أو كمادة ساخنة يمكن وضعها فوق المفصل أو منطقة المتضررين.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

علاج فرفرية التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 فرفرية التهاب الكلية أساسا تجسد في أعراض المريض، وحدوث التهاب الكلية فرفرية في الأطفال هو أكبر والمعرض الرئيسي هو فرفرية الجلد، ويقتصر على أطرافه، وخصوصا في الساقين والوركين، والأحجام، بدءا من أحمر عميق، يمكن أن يكون تدريجيا دمج كدمات تقشر، في غضون بضعة أيام إلى اللون البني، الأصفر الشاحب، وتلاشى تدريجيا 1-2 أسابيع. بالإضافة إلى فرفرية الجلد، وآلام في البطن هو شائع، في كثير من الأحيان للمغص الانتيابي، متعددة وحول السرة، أسفل البطن أو البطن. تلف الكلى في فرفرية ظهرت في وقت لاحق في الأسبوع، هذا المعرض هو بروتينية، بيلة دموية، وعدد قليل يمكن أن تتطور إلى التهاب الكلية المزمن، المتلازمة الكلوية. مع التهاب الكلية فرفرية، التهاب الكلية الواقع في حد ذاته ليس رهيب، رهيب وجود نظام العلاج، مما تسبب في حالة تأخير غاب عن أفضل فترة من العلاج. الطب العلاج غرب أنواع المرض، ولكن الطب الغربي لعلاج مجموعة متنوعة من التهاب الكلية، الفشل الكلوي، بولينا، مثل أمراض الكلى لا توجد طريقة جيدة خاصة، الأدوية الهرمونية، مثل غرب تأثير العلاج الطب محدودة، الآثار الجانبية هو أكبر، ولكن ليس مثالية جدا وتكاليف ليست منخفضة، والمرض بشكل متكرر، يمكن أن يستغرق سوى حل مؤقت لا تأثير على علاج دائم وألم المريض، وعلى المدى الطويل تنتج الكثير من التعقيدات، علاج غسيل الكلى اليوريمي، والفشل الكلوي وغيرها من الأعراض، على المدى الطويل في الكلى وغيرها من الأجهزة سوف تدريجيا ضامر، الفشل؛ في نهاية المطاف إلى زرع الكلى، ووقت البقاء على قيد الحياة محدودة. لذلك وجدت مرة واحدة نظام العلاج الإرادة، وليس مجرد علاج الأعراض بسيطة، يجب أن تبدأ من الأضرار المرضية، لإصلاح علاج الكلى التالفة، طالما أن إصلاح في البروتين مكان أو الدم غامض سوف تختفي بشكل طبيعي، وتدابير العلاج هو استخدام الدم التوسع تدابير السفينة المضادة للالتهابات، ومنع تخثر الدم وتحلل المواد الضارة

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل