مرضى الفشل الكلوي يمكن أن تدخن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

سيتم أوصت مرضى الفشل الكلوي لديهم عادة الحياة الصحية، ومع ذلك، لا يزال بوسعنا أن نرى العديد من المرضى الدخان من حولنا. يمكن للمرضى الفشل الكلوي تدخن؟ هنا سوف نتحدث عن هذه المسألة، وشيئا عن النظام الغذائي لمرضى الفشل الكلوي. يمكن للمرضى الفشل الكلوي تدخن؟ ليس هناك شك في أنه لا يسمح لمرضى الفشل الكلوي في التدخين، وهذا هو لأنها ليست جيدة للتعافي من حالة، حتى أنها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المرض. الكثير من السموم النيكوتين في التبغ يمكن أن تقلص الأوعية الدموية وتحفيز تصلب الشرايين ويقلل من الدم إمداد الأجهزة. إذا دخن مرضى الفشل الكلوي، سيتم تخفيض حجم تدفق الدم إلى الكلى، وسوف تقلص الشرايين الكلوية، مما يجعل ضغط الدم لا يمكن السيطرة عليها ومن ثم تفاقم الحالة. حتى مرضى الفشل الكلوي يجب تجنب التدخين. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن التدخين يؤدي إلى تلف الجهاز والرئتين الجهاز التنفسي العلوي، مما يجعل المرضى السهل أن يصاب ببرد ثم يدفع الالتهاب الرئوي. هناك مرة واحدة لديها التهابات القصبة الهوائية والرئتين، أمراض الكلى سوف تتفاقم بلا شك، لذلك لا يسمح للمرضى الفشل الكلوي في التدخين.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

يمكن أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي شرب المزيد من المياه

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 يمكن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أكثر من شرب الماء بعض المرضى قد يعانون من الجفاف، الذي ينجم أساسا عن طريق شرب كميات أقل من المياه. لذلك هم حريصون على معرفة أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي شرب المزيد من المياه. في عام، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي على الأقل لديها 500 مل كمية البول. المواد السامة الكثير والسوائل الزائدة لا يمكن أن تفرز من الجسم مع البول. ولكن، من جرعة لا يعني أن المرضى يمكن شرب المزيد من المياه في الحياة اليومية. وذلك لأن تلك الوظيفة الترشيح الكبيبي وظيفة وتمتص من الأنابيب الكلوية آخذة في التناقص بشدة. لذلك حتى لو المرضى الذين لديهم كمية البول طبيعي، وكمية كبيرة من المواد السامة لا يمكن القضاء عليها من الجسم على نحو فعال. والكثير من المياه يضع الكثير من العمل الشاق إلى الأنابيب الكلوية. إذا المرضى الذين لديهم على المدى الطويل من استهلاك المياه، وهذا يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وتورم بسهولة. ما هو أسوأ من ذلك، كما أنه يمكن أن يؤدي إلى تورم الكبد، وفشل القلب. ومع ذلك، فإن بعض المرضى قد يعانون من الجفاف مع أقل كمية المياه أو حتى أي كمية المياه. بالتالي، لا بد ان يكون المرضى الفردية محطة معالجة وفقا لحالة المرض للمرضى أنفسهم. للمرضى الذين يعانون من تورم على محمل الجد، وينصح المرضى بتناول مدرات البول لجعل الكلى كسب المزيد من البول.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل