مبادئ النظام الغذائي لمرضى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   
 إعتلال الكلى مرضى اعتلال الكلية السكري والعديد من الأعراض وتقلبات السكر في الدم هو أيضا أكبر. حتى المرضى الذين ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام على النظام الغذائي. اتباع نظام غذائي معقول مفيد للسيطرة على disease.So، ما هي مبادئ النظام الغذائي لمرضى اعتلال الكلية السكري؟
1. توزيع العلمي من السعرات الحرارية. القليل جدا أو وكثيرا لا تعمل على المرض. يجب أن يكون المرضى أكثر وجبات في اليوم ولكن كمية أقل من الطعام في كل، والتي لا خير في الكلى. يجب أن المرضى الذين يعانون من الأنسولين أو الأدوية عن طريق الفم إيلاء المزيد من الاهتمام للتوزيع العلمي من السعرات الحرارية. والمزيد من المرضى تناول الطعام، وعبء أثقل جزيرة هو. وبالتالي زيادة نسبة السكر في الدم.
2. يجب أن يكون نسبة التغذية المناسبة. تناول التغذية يجب أن تلبي حاجة المرضى. ترتيب معقول لامتصاص التغذية هو المفتاح لاتباع نظام غذائي المريض. نسبة السعرات الحرارية من السكري المريض اعتلال الكلية الكبار في اليوم الواحد هو الكربوهيدرات 55٪ ~ 60٪، والدهون 25٪ ~ 30٪، وprotein15٪ ~ 20٪ (1 ~ 1.5 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم). يجب على المرضى الذين اعتلال الكلية السكري توازن النظام الغذائي واختيار معقول من الطعام المغذي متنوعة. كل يوم أنها يجب أن تأكل الحبوب والبطاطس والخضروات والأسماك والدواجن والبيض والدهون، لأن مرضى اعتلال الكلية السكري يحتاج مغذية أكثر من المعتاد. لمرضى اعتلال الكلية السكري، من المهم جدا أن يكون اتباع نظام غذائي علمي، مما يساعد المرضى السيطرة على نسبة السكر في الدم ويفعل الخير لالكلى.
http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

شيء عن مرض السكري مرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرض السكريهو المرض الذي جسمك لا يمكن تنظيم السكر. ويحدث ذلك إذا كان جسمك لا يجعل من الأنسولين أو لا يمكن استخدامها بشكل جيد للغاية. الأنسولين هو الهرمون الذي يتحكم في كمية السكر في الدم. ويسمى سكر الدم أيضا "الجلوكوز". وارتفاع مستوى السكر في الدم يمكن أن يسبب مشاكل في أجزاء كثيرة من الجسم. مرض السكري لا يمكن علاجه، ولكن يمكن أن تدار بشكل جيد مع النظام الغذائي، وممارسة، والأدوية. كثير من الناس يعيشون طويلا، حياة نشطة مع مرض السكري. أنا في خطر لمرض السكري؟ يمكن لأي شخص الحصول على مرض السكري. ومع ذلك، لديك أكثر عرضة لمرض السكري إذا كنت: زيادة الوزن، غير فعال (ممارسة أقل من ثلاث مرات في الأسبوع)، من أصل إفريقي / أسود، هنود أمريكا، ألاسكا الأصليين، من أصل اسباني، جزر المحيط الهادئ أو آسيا، سن 45 أو أكثر، لديهم تاريخ عائلي من مرض السكري، ارتفاع ضغط الدم، ولها الدهون في الدم غير طبيعية (الكوليسترول أو الدهون الثلاثية) بعض عوامل الخطر هذه هي الأشياء التي لا يمكن تغييرها، مثل خلفيتك العرقية أو السن. لكن البعض الآخر الأشياء التي يمكن أن تتغير، مثل زيادة الوزن أو وجود نمط الحياة الخاملة. ما هي "علامات التحذير" من مرض السكري؟ ليس الجميع لديه علامات التحذير. ويسمى داء السكري "المرض الصامت" لأن الكثير من الناس ليس لديهم أي. قد يكون لديك بعض علامات التحذير، أو لا يجوز لك. بعض من علامات التحذير هي: يجري بالعطش الشديد، والتبول في كثير من الأحيان (وخصوصا في الليل)، الشعور بالجوع جدا أو التعب، وفقدان الوزن من دون محاولة، وبعد القروح التي تلتئم ببطء، وبعد جفاف، حكة في الجلد. أفضل طريقة لمعرفة إذا كان لديك مرض السكري هو الحصول على اختبار لذلك. ويتم ذلك مع اختبار بسيط للدم للتأكد من مستويات السكر في الدم

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل