كيف يسبب السكري وأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الأوعية الدموية في الكلى تساعد النفايات مرشح من الدم. إذا لم تتم السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم تدمير هذه الأوعية الدموية. كما أن مرض السكري هو في الدرجة الأولى إلى تلف الشعيرات الدموية في الكلى. ومرض السكري يسبب كمية كبيرة من مادة الغليكوزيلاتي والأشياء السامة الدهون على أن تودع في الكلى. وسوف يسبب التهاب في الكلى وتلف تدريجي في وظائف الكلى. مع مرور الوقت، سوف الكلى يفقد القدرة على تصفية الدم تدريجيا. في وقت لاحق انها قد تتوقف عن العمل تماما وتتطور إلى الفشل الكلوي. بصفة عامة، والمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري تأخذ علاج غسيل الكلى في وقت سابق من أولئك المرضى الذين يعانون من أنواع أخرى من أمراض الكلى. ما هي مراحل إعتلال الكلى السكري؟ ويمكن تقسيم إعتلال الكلى السكري إلى خمس مراحل:

 المرحلة 1: GFR يزيد إلى 150-200. المرحلة 2: GFR يزيد إلى 130. المرحلة 3: GFR يصبح العادي 100-120، ولكن سيكون هناك الجزئي الزلال على 300mg. المرحلة 4: GFR قد ينخفض، ويبدو عيادة بيلة. المرحلة 5: GFR أقل من 20. لذلك، لاختبار البروتين في البول لمدة 24 ساعة مهمة جدا للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري. كيفية الوقاية من إعتلال الكلى السكري؟ الزلال هو نوع من البروتين في الدم، تحت الحالات العادية، لا يوجد سوى عدد قليل منها في البول. يعكس الألبومين الصغير الكلى تصبح غير طبيعية ومن ثم تسرب البروتين في البول. عند العثور عليه، لا تولي اهتماما، مايكرو الزلال في البول هي الأعراض المبكرة لإعتلال الكلى السكري. ولكن عادة فإن المرضى الذين لا تولي اهتماما لذلك. حتى الخبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تشير إلى المرضى الذين يعانون من مرض السكري لفحص الزلال الصغيرة والفحص المجهري قاع لمعرفة ما إذا كان هناك لديها الفشل الكلوي في وقت مبكر. كيفية علاج اعتلال الكلية السكري؟ لذلك، لعلاج إعتلال الكلى السكري، لدينا لوقف الالتهاب، وإزالة النفايات والسموم، وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتساعد على تحسين وظائف الكلى. كمريض مع إعتلال الكلى السكري، إذا كنت غير راض مع العلاج الحالي الخاص بك، ويقترح عليك النقر كيفية مساعدة إعتلال الكلى السكري المرضى تجنب غسيل الكلى. إذا كان وجود أي أسئلة، وتذكر أننا هنا لمساعدتك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

لماذا هل متلازمة الكلوية السبب الساق والتشنج اليد

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

المتلازمة الكلوية هو المرض الذي يصبح أكثر وأكثر شيوعا في الحياة العصرية. الأمراض المختلفة يمكن أن تسبب المتلازمة الكلوية، والمتلازمة الكلوية يمكن أن يسبب أعراض مختلفة أيضا. واحد من الأعراض غير الساق واليد التشنج. ثم، لماذا لا المتلازمة الكلوية سبب الساق واليد التشنج؟ دعونا مناقشته أدناه. أسباب الساق واليد التشنج مع المتلازمة الكلوية

 1 متلازمة فرط بوتاسيوم الدم الكلوية يمكن أن تخل بالتوازن بالكهرباء في الجسم، مما يسبب فرط بوتاسيوم الدم. في هذه الحالة، العضلات المرضى يصبح هستيري، لذلك يحدث في الساق واليد التشنج.

2 الآثار الجانبية للستيرويدات ومناعة مرضى المتلازمة الكلوية قد يستغرق المنشطات ومناعة للتعامل مع مرض الكلى. ومع ذلك، على حد سواء المنشطات ومناعة لها آثار جانبية خطيرة التي هي سبب آخر مما تسبب في الساق واليد التشنج.

 3 الكالسيوم نقص بروتينية ضخمة هي الأعراض الشائعة لمتلازمة الكلوية. الكالسيوم يمكن أن تتحد مع الزلال في بروتينية بسهولة، مما يؤدي نقص الكالسيوم. ونقص الكالسيوم يمكن أن يسبب الساق والتشنج اليد.

 4 اضطراب في الدورة الدموية الساق والتشنج اليد قد تكون سببا من اضطراب في الدورة الدموية. الكلى لديها ارتباط وثيق مع الدورة الدموية. المكملات الدورة الدموية كمية كافية من الدم والأكسجين إلى الكلى، في حين أن الكلى هي المسؤولة عن تطهير الدم. مع المتلازمة الكلوية والكلى لا تستطيع أن تفعل عملها بشكل طبيعي، وأقل من ذلك تدفق الدم إلى الكلى وبعض الأجهزة الأخرى. هذا هو سبب آخر للتشنجات.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل