تخفيض ارتفاع نسبة الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

شياو فانغ، وهي فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، وقالت انها الشباب جدا، والأحلام، والعاطفة، والحرية، وأنها قريبة جدا إلى هذا العصر والمفردات، ولكن للأسف لم يكن لديه ذلك. كانت عرضت اسع الأفق والاعتماد على النفس والهدوء. لديها التهاب الكلية الذئبة ما يقرب من 2 سنوات، قبل عامين، وقالت انها لديها أمراض الكلى، الجنبية والانصباب البريتوني، القلب، الخ كانت تأخذ الهرمونات، مناعة، والطب، وتبادل البلازما، ويتم التعامل أيضا، على الرغم من الصعود والهبوط، ولكن أيضا يمكن للمشغلين السيطرة على المرض. ولكن، بعد كل شيء، الذئبة الحمامية، إن عاجلا أو آجلا سوف يتعرض طبيعة شرسة. Xiaofang في نوفمبر من العام الماضي بسبب انتكاسة الانفلونزا، وبعد ذلك، جاءت في غضون شهر في الكرياتينين من 96 ارتفع 517. مع ارتفاع الكرياتينين، حمامي في الوجه، والتهاب الحلق، والسعال، والغثيان، والتقيؤ، والإسهال، البراز المائي كل شيء إلى أسفل لاليومي 500ML كمية البول، والآباء يخشون مغادرة السرير كل يوم، والحفاظ على خطوة واحدة. بمرض خطير في Xiaofang لا يزال يبدو متفائلا جدا، ويتحدث ويضحك أيضا كما كان من قبل. مدير جولات عندما استمعت بعناية فائقة، وقال الطبيب مرضها، وجدت لها فهم دقيق جدا من المرض نفسه، ولكن أيضا واثق جدا: انها قد قائلا انه الآن وفقا لبرامج أنشئت مواصلة العلاج، وهذا المرض بالتأكيد و سيكون جيدا. Xiaofang التفاؤل والثقة تأتي من؟ رؤية والديها حريصة على فهم بعضهم: الأطفال يكبرون مثل هذا، والآباء أبدا لامعة، فهي ليست قوية، والأسرة كيف نفعل؟ قبل كل شخص يعمل في مجال المال، وعندما اتصل والدي وقال لي حياته سعيدة وسلسة كل شيء العمل على ما يرام، وتهدئة المزاج اقفل الهاتف، ويمسح العرق واستمرت الدموع نحو الحلم والألم تتعايش في الجهود المستقبلية صف. وبالمثل، وهذا المرض ليس فقط في الجسم Xiaofang، ولكن أيضا الآباء وقلبي، بغض النظر عن وتأمل عائلة ما، وقالت انها العطاء. بعد ثلاثة أسابيع، وأنا على أمل أن يأتي: لم يسقط فقط الكرياتينين 165، قبل التحقق من تقارير مختلفة من الأعراض السلبية قد هدأت، أن يتم تمرير هذه العقبة. Xiaofang سجل عبر الإنترنت مشاعرهم: "يرقد في السرير لفترة طويلة قبل أن نعرف جيدا كيف يسير Shimoji، التي تعاني من شدة الألم، فقد تعلمت كيف الصحية الهامة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

تخفيض البروتين في البول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

[علاج خاص] أنها ليست سوى أسطورة لعلاج فرفرية التهاب الكلية. هناك سيتم حيرة من التهاب الكلية فرفرية العديد من المرضى. يعتقدون التهاب الأوعية الدموية بوساطة مجمع المناعي المناعي التهاب الكلية المجمع. ويأمل كل مرضى هذا المرض يمكن علاجه. لذلك، يمكن علاجه فرفرية التهاب الكلية؟ دعونا نرى إجراء معاملة السيد قنغ. وهو من مقاطعة هونان. هناك سنوات عديدة منذ أن عرف هذا المرض. حالة تتكرر دائما. وكانت في حالة جيدة أنه لا يوجد فرفرية، ولكن الدم غامض 1+. ذهب إلى العديد من المستشفى، كان التأثير لم يكن جيدا. وأخيرا، وقال انه جاء الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. في البداية، كان فرفرية على ساقيه شديد للغاية. أصبحت بقع أرجوانية قطعة، كما كان العديد من القيح. وكانت تقارير الدم غامض 3+ والبروتين 2+. وقدم خبراء دينا له التشاور في الوقت المناسب، فحص الأعراض على جسده. وفي وقت لاحق، له الطبيب المعالج، السيد ليو، نظمت مناقشة خبراء: ويسمى التهاب الكلية فرفرية المريض أيضا حساسية فرفرية مرض الخلية مسراق الكبيبة. نظرا لتسبب الحساسية العداء الدم المتزايد وثم الدم الملوث. عندما وظيفة المناعة غير طبيعي، لا يستطيع الجسم إزالة الأجسام المضادة المفرط، وتسبب الكثير من الأجسام المضادة إيداع الدم على الكلى وتحت الجلد ومن ثم تشكيل هذا المرض. علاج المشتركة التعامل فقط مع أعراض التهاب الكلية فرفرية، لا للدم الملوث. وبالتالي فإن الشرط تتكرر دائما. وحتى الآن كان علينا أن حل مشاعره غير مريحة، وفي الوقت نفسه، ساعده على إزالة السموم. من خلال العلاج لمدة 10 أيام، وكان أعراضه تحسنا كبيرا. لحالته أفضل، قرر الخبراء لدينا لاعطائه "أربعة + سبعة" علاج خاص. في نهاية المطاف، قد مر شهر واحد، كان دمه غامض سلبي، وكان بروتين + -. وقال انه يمكن ترك المستشفى. انظروا، انه سعيد بذلك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل