هل زرع الكلى تعني الصحة مرة واحدة وإلى الأبد

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 عملية زرع الكلى الناجحة والرفاه بعد ذلك يعتمد على النقاط التالية. 1. حالة المريض هي الأساس. لضمان نجاح عملية جراحية والاستقرار على المدى الطويل بعد ذلك، ينبغي أن المرضى يوريمي تؤكد أن الأمراض الرئيسية من مثل التهاب الكلية ليست في مرحلة نشطة واستعادة وظيفة الكلى من المستحيل وحالتهم جيدة نسبيا.

 2. الجراحة الناجحة هي شرط ضروري. مباراة مثالية، لا أمراض جهازية مع استلام والسرعة في الحصول على الكلى المتبرع بها ومهارات رائعة من الجراح هي ضمانات هامة لعملية جراحية ناجحة.

3. رفض مشكلة أن مرضى زرع الكلى من المحتمل أن تواجه في أي وقت. على الرغم من أن هناك تقدما كبيرا في تأثير العقاقير المضادة للرفض ويحسن معدل البقاء على قيد الحياة من زرع الكلى في وقت قصير، وليس له اي علاقة مع الرفض المزمن قليلا. بمجرد أن يحدث رفض، وظيفة الكلى تنخفض إلى الفشل تدريجيا والمرضى يحتاجون إلى غسيل الكلى مرة أخرى. استخدام وقت طويل من العقاقير المضادة للرفض كما خفض مناعة المرضى. العدوى هو السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى الرفض والموت. في هذه الأثناء، ومعدل السرطان عشرات المرات من الناس العاديين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن العقاقير المضادة للرفض أيضا أن يسبب تسمم الكبد، الكلوي، ارتفاع نسبة السكر في الدم وفقدان العظام، والتي لا ردود الفعل السلبية من المرضى على غسيل الكلى.

4. يجب المرضى الذين يعانون من مضاعفات وغيرها من الأمراض المحتملة توخي الحذر. زرع الكلى يعني التخلص من غسيل الكلى إلى حد ما، ولكن لا يمكن الشفاء من الأمراض المحتملة مثل مرض السكري وتصلب الشرايين أو حتى يمكن جعلها أكثر سوءا. أمراض الكلى السابق قد تتكرر أيضا في زرع الكلى.

5. المانحة كان من الأفضل أن يعيش. معدل البقاء على قيد الحياة من الكلى المزروعة من متبرع متوفى هو نفسه تقريبا مع غسيل الكلى. حتى عمر لا يتغير بسبب زرع.

6. لمرضى يوريمي مع التهاب الكبد الفيروسي مثل الالتهاب الكبدي الوبائي، التهاب الكبد الوبائي، فإنها تحتاج إلى تناول العقاقير المضادة للرفض لفترة طويلة. بسبب ضعف المناعة، والتهاب الكبد النشط أو حتى فشل الكبد قد يحدث. لذلك هذا النوع من المرضى كان من الأفضل عدم تلقي زرع الكلى. التكنولوجيا الطبية يواصل التطور في الوقت الحاضر. المرضى يوريمي لا تحتاج إلى تعليق كل أملهم لزرع الكلى. أورميا ليست غير قابل للشفاء تماما. مع العلاج المناسب، ويمكن السيطرة عليه. تظهر الأبحاث السريرية التي طالما ما زال هناك وظائف الكلى، وهناك أمل في الشفاء منه. طالما هناك أمل، وينبغي أن المرضى تتخلى أبدا عن العلاج.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

نصائح الكيس الكلوي لمنع حصوات الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

نصائح الكيس الكلوي المرضى لمنع حصوات الكلى الكلى المرضى الكيس يعانون من ارتفاع خطر التعرض لهجوم من قبل حصوات الكلى. الكلى الحجر يمكن أن تجلب المزيد من الآلام وحتى يؤدي إلى استسقاء الكلية التي يمكن أن تسبب أضرارا خطيرة في الكلى. ثم ما يمكن أن الكلى المرضى الكيس القيام به لمنع تشكيل حصوات الكلى. قائمة هنا بعض النصائح التي تحتاج إلى المرضى إيلاء المزيد من الاهتمام لفي حياتهم اليومية.

 1. الماء الصالح للشرب أكثر المغلي: الماء المغلي أكثر يمكن أن تقلل من تركيز أيون الكالسيوم والأكسالات في البول، لذلك لا يمكن تشكيل حصوات الكلى. وتشير الأبحاث المتعلقة بأن الزيادة من حجم البول يمكن أن تقلل من معدل تكوين حصوات الكلى.

 2. تناول الكالسيوم السليم: المرضى الكيس الكلوي يجب الحفاظ على كمية الكالسيوم معقول، خصوصا الكالسيوم من الغذاء. لأنه عندما الكالسيوم يتحد مع حمض الأكساليك في الأمعاء والمعدة، فإن حمض الأكساليك التي تصب في الكلى ينخفض، وخفض معدل تكوين حصوات الكلى.

 3. الحد من الأطعمة التي تحتوي على السكر العالية وأكسالات عالية: كمية عالية من السكر وأكسالات الأطعمة مثل الطماطم، والسبانخ، الفراولة، بنجر السكر، والشوكولاته، ومنتجات فول وهلم جرا يمكن أن تزيد من معدل تكوين حصوات الكلى.

 4. الحد من تناول الحليب قبل الذهاب إلى الفراش ليلا: يحتوي الحليب الغنية بالكالسيوم، ومع ذلك، بعد 2-3 ساعات من المرضى ذهبت إلى النوم، والكلى تفرز الكالسيوم على الأكثر درجة، ولكن الناس التبول أقل في الليل، مما يعني التكثيف لزيادة البول، لذلك الناس من السهل أن يعاني حصوات الكلى.

 5. الحد من الأطعمة الغنية بفيتامين D: D فيتامين الأطعمة مثل زيت كبد القد يمكن أن تعزز إفراز الكالسيوم والفسفور في البول، وزيادة معدل تكوين حصوات الكلى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل