كيف علاج مرض الكلى بالارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

. كيف لعلاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟ إذا كنت تبني الطب الغربي والطب الصيني أثناء العلاج، ويجب علاج مرض الخاصة بك على أساس الخطوات التالية.

1) توسيع الشريان الكلوي على جميع المستويات. التحفيز ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب الإقفاري بنقص التأكسج من الشعيرات الدموية كبيبي. والغرض من تمدد الأوعية الدموية هو تحسين تدفق الدم من جميع نظم الدورة الدموية الكلوية، للتخفيف من الإقفاري بنقص التأكسج الخلايا الكامنة الكلى. وهذا يوفر حالة جيدة لاصلاح الخلايا البطانية.

 2) المضادة للالتهابات. الحد من تسلل الخلايا الالتهابية، وتجنب الضرر الخلايا البطانية "إلى العوامل الالتهابية.

 3) المضادة للتجمد. الحد من تجلط الدم الصغيرة في الشعيرات الدموية الكبيبي. فإنه يضع الأساس لإصلاح الخلايا البطانية.

4) تدهور. تزايد الخلايا الالتهابية من الشعيرات الدموية الكبيبي يمكن أن تحفز إفراز المصفوفة خارج الخلية. فقط المصفوفة خارج الخلية المفرطة التصنع تتحلل وطرد من الهيئات يمكن أن يكون لها تأثير إصلاح. في استخدام الدواء، يجب أن يكون المنهج العلمي الجمع أو التوليف من الطب الصيني والغربي. لا يمكننا استخدام محض الطب الصيني والطب الغربي. لأن تأثيرات واحد فقط طريقة منفصل دائما محدوديته.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

بعض الأسباب التي تجعل مرضى الكلى تعاني من ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بعض الأسباب التي تجعل مرضى الكلى تعاني من ارتفاع ضغط الدم؟ لا قسط كاف من النوم إلى جانب سلبيات واضحة من لا يتنفس طوال الليل، يمكن أن توقف التنفس أثناء النوم ترتفع مستويات ضغط الدم، ويقول Kloner. لماذا؟ لأنه عندما كنت لا يتنفس وتقع مستويات الأكسجين في الجسم، الدماغ يستجيب بقوله الأوعية الدموية لتقليص وتحديد أولويات تدفق الأكسجين إلى القلب والمخ على بقية الأجهزة الخاصة بك وكذلك عضلات الهيكل العظمي الخاص بك. آثار يمكن أن تستمر طويلا بعد أن تشرق الشمس في السن ليس هناك خروج من هذا واحد: العمر شكا من خطر ارتفاع ضغط الدم. "قراءات تميل إلى الارتفاع مع التقدم في السن وتفعل ذلك بشكل كبير بعد سن ال 30"، ويقول Kloner. "في سن 75 تقريبا 95٪ من الناس يعانون من ارتفاع ضغط الدم." في حين أن التغييرات في الأوعية الدموية والقلب هي جزء طبيعي من عملية الشيخوخة وقد تصل مستويات ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم لدى البالغين الأكبر سنا غالبا ما يعود إلى كل عوامل الخطر الأخرى التي ناقشناها بالفعل، يقول كامبل. بعد كل شيء، 70 عاما من الإجهاد، والمعيشة المستقرة، ونوشينج على البطاطس المقلية لن يفعل أكثر بكثير الأضرار التي لحقت ضغط الدم من 20 سنوات من العيش غير الصحية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل