القضاء على تورم، كل ما تحتاجه هو هذه المادة.

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وذمة هو عرض من أعراض مشتركة من مرض في الكلى، في الواقع، وذمة الناجمة عن أسباب كثيرة، مثل أمراض القلب، وأمراض الكبد، وأمراض الكلى، ومرض السكري وغيرها، هنا نتحدث فقط عن ذمة الناجمة عن أمراض الكلى، وذمة الكلى. وذمة الكلى، واثنين من الخصائص: الأول هو التماثل، ولكن ليس بدقة التماثل. والثاني هو أن التقعر الإصبع، وهذا هو القول، لا تتحول فورا إلى وضعها الطبيعي بعد الضغط بواسطة الإصبع. هناك أنواع كثيرة من أمراض الكلى التي من شأنها أن تظهر وذمة، وعادة ما يتسبب في انخفاض الزلال البلازما. للحد من الزلال البلازما، وعادة ما يكون بسبب وجود كمية كبيرة من بروتينية. لذلك، يبدو السريرية بروتينية، وذمة شديدة، نقص ألبومين الدم وفرط شحميات الدم، وأربعة "3 طويل القامة واحدة منخفضة" الأعراض، التي تعرف باسم المتلازمة الكلوية، ويمكن المتلازمة الكلوية يكون بداية للكثير من أمراض الكلى.

لماذا سوف انخفاض الزلال البلازما يسبب وذمة؟

 وذلك لأن انخفاض محتوى الزلال البلازما، يمكن أن يسبب انخفاض الغروانية البلازما الضغط الاسموزي، الشعرية زيادة نفاذية، يؤدي إلى الأنسجة الضغط الاسموزي أقل من الدم، وجعل بلازما الدم في السائل الأنسجة، وتشكيل وذمة، وهناك أسباب أخرى أيضا أن يسبب وذمة باستثناء ذمة الناجمة عن تخفيض الزلال البلازما. على سبيل المثال ضرر الكلى خطيرة، انخفض معدل الترشيح الكبيبي، وتعزيز امتصاص النبيبات الكلوية لأيونات الصوديوم واحتباس الصوديوم خارج الخلية، مما يسبب وذمة.

 علاج وذمة الكلى، ويمكن تقسيمها إلى اتجاهين: الأول هو تكملة للبروتين عالي الجودة، التي تنطبق على ذمة الناجمة عن نقص ألبومين الدم. والثاني هو استخدام مدرات البول، ومناسبة للذمة الناجمة عن احتباس الصوديوم والمياه، ويمكن أيضا خفض ضغط الدم. أول الكلام عن العرض بروتين عالي الجودة، لكمية كبيرة من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى بروتينية، هناك حاجة لإضافة البروتين عالي الجودة. يوصي الغذاء الحليب وبياض البيض. وكم الحق في تناول الطعام؟ معايير مشتركة من الاستهلاك اليومي من البروتين: 0.6 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم، ويمكن أن تحسب وفقا لوزن الجسم المريض نفسه. في الحليب العادي، على سبيل المثال، يحتوي كل الحليب هكتوغرام البروتين 3 غرامات، وهذا هو، المرضى الذين يعانون من 50 كجم، ويمكن أن يكون 1 كيلوغرام من الحليب يوميا.

 

يقول قليل الملح مرة أخرى، وقال أن الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مشكلة نظام غذائي منخفض الملح، الملح محتوى الصوديوم، وبدا في الوصف أعلاه، يمكنك أن تعرف السبب؟ عادة مدرات البول المستخدمة يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع، تأثير قوي، وتأثيرمعدل وتأثير ضعيف، تحتاج إلى اختيار وفقا لحالة معينة. من وجهة الآثار الطويلة الأجل، والقضاء على ذمة، والشيء الأكثر أهمية هو للحد من بروتين البول.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

النظام الغذائي لمرضى ارتفاع حمض اليوريك اعتلال الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

اتخاذ نظام غذائي منخفض البيورين. الطعام المحددة مع البيورين منخفض ويشمل الدقيق والبصل والفاكهة والحليب والبيض وهلم جرا؛ وأنها لا يمكن أن تأخذ هذه الوجبات مع البيورين عالية، مثل فضلات الحيوانات والمخ ومرق مختلف، والمرق، والسردين، الأنشوجة والماكريل والجمبري، والعدس، وفول الصويا والطحالب. الى جانب ذلك، هذه الأغذية التي تحتوي على البيورين وينبغي اختيار بعناية، مثل نخالة، والسبانخ، والقرنبيط، والفطر، والعدس واللحوم والدواجن،

أكثر من شرب الماء، يجب أن كمية مياه الشرب يوميا تصل إلى 2500 ~ 3000 مل. الى جانب ذلك، وشرب المزيد من الماء وتناول المزيد من الفاكهة هو أيضا وسيلة رائعة، والتي يمكن أن تزيد من كمية البول لمساعدة الكلى على أداء وحمض اليوريك، والحد من الضرر حمض اليوريك في الكلى.

الحد ملح الصوديوم، 2 ~ 5 غرامات في اليوم الواحد هو المناسبة للمرضى.

تناول المزيد من الأغذية القلوية، والتي تشمل الخضار والبيئة القلوية الفواكه يمكن أن يحسن من ذوبان الملح حمض اليوريك، ومادة غنية في فيتامين C يمكن أن تعزز النسيج اليوريك ملح حامض حل، وتسهيل إفراز حمض اليوريك. بصفة عامة، وكمية الاستهلاك اليومي للخضروات ينبغي أن تصل إلى 1 كجم (التي تحتوي على الخضروات البيورين ينبغي تجنبها)، وتناول الفاكهة لمدة 4 إلى 5 مرات.

 

التوقف عن تناول الطعام حار وتحفيز الطعام، وشرب الخمور أو التدخين. في الماضي، كان الناس يعتقدون أن مرضى النقرس يجب أن يحظر على اتخاذ القهوة والشاي والكاكاو، ولكن الآن يعتقد الأشخاص أن هذه الأطعمة لا ينتج ملح حامض اليوريك، وليس هناك توفة. لذلك، قد يكون من المناسب أن تتخذ.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل