أي نوع من النظام الغذائي يجب أن يكون لاحظت لمرض الكلى المتعدد الكيسات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الوراثية. بالنسبة لمعظم المرضى، فإن النظام الغذائي اليومي هو أكثر أهمية من العلاج السريري.

ويتسبب الكيس التوسيع عن طريق سلسلة من العوامل، وبالتالي فإن المرضى يجب أن تولي اهتماما لهذه العوامل للسيطرة على حالة مرضهم وتأخير عملية التدهور. وآمل أن مقدمة التالية من النظام الغذائي اليومي الرئيسي لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مفيد للجميع. يجب أن يكون لاحظت هذه الجوانب:

ينبغي حظر هذه الأطعمة أو تخفيض:

1. الشراب الكحولي: وخاصة روح الأبيض، مما كان له أثر سيء على الكلى، ويمكن ان تحفز نشاط البروتين المتعدد الكيسات، وتسريع نمو الخراجات.

2. المواد الغذائية المخمرة: الحليب التوفو والبيض الفاسد وهلم جرا. وقف تناول هذه المواد الغذائية يمكن أن تؤخر معدل نمو الكيس.

3. هذه المواد الغذائية مع نسبة عالية من البروتين: المرضى الذين يعانون من أي نوع من أنواع أمراض الكلى وينبغي تطوير نظام غذائي مع انخفاض البروتين، مثل فول الصويا، التوفو، وغيرها من منتجات الصويا، لتجنب تركيب الأيض النيتروجين في الجسم وتقلل من القدرة على التصريف في الكلى.

4. الغذاء الحشوية: الطعام الحشوية غير مناسب لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات، وخاصة الكبد الحيواني. هناك قول مأثور الصيني حول ماذا نأكل ما لملء، والتي يمكن بسهولة تضليل الناس، لأن هناك الكثير من السموم المترسبة .

يجب أن تكون ممنوعة 5. القهوة والشوكولاته.

وأوصت هذه الأطعمة لتناول الطعام:

1. الفواكه أو الخضار مع فيتامين عالية

2. الفواكه أو الخضار مع الحديد عالية: الجزر.

3. الخضار الغذاء القادر على احتواء الحجر: الفطر الأسود

4. الطعام مع تأثير مدر للبول.

ينبغي أن تؤخذ 5. المواد الغذائية الأساسية، والتي تلعب دورا تكميليا في العلاج.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية منع المتكررة اعتلال الكلية ايغا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في البداية، ومن المهم للغاية أن منع يهدف اعتلال الكلية ايغا للعلاج في جذر خلية مسراق الكبيبي التالفة، وبالتالي، فإنه وتسمى أيضا الخلايا مسراق التهاب كبيبات الكلى التكاثري. التركيز المستشفى على الخلية مسراق إلى إصلاح. طريقة العلاج هو العلاج جنبا إلى جنب والذي يدمج العلاج الصيني والغربي وجعل الطب الصيني حيث العلاج الرئيسي. من أجل تعزيز فعالية العلاج، قمنا بتطوير علاج الادوية الجزئية التي تعمل على انسداد التليف الكلوي. ثبت أنه طالما يتم استرداد الخلايا مسراق التالفة والشعرية الكبيبي، وظيفة الكلى سوف يتعافى وبالتالي فإن حالة من هذا المرض. مرة واحدة يتم الشفاء من المرض، فمن غير المحتمل أن الانتكاس، لأن كلا من الأعراض وسبب المرض وعلاجه.

ثانيا، والوقاية من اعتلال الكلية ايغا ودفع مرارا الانتباه أيضا إلى الحياة اليومية للرعاية.

1. التركيز على العمل والراحة

بسبب ممارسة إرهاق ومضنية، فإنه غالبا ما يسبب الدم في البول. ولذلك، ينبغي أن يكون ضبط هذه العادة المعيشة، وإيلاء الاهتمام للراحة وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة، وتجنب البقاء حتى وقت متأخر، والتعب، وممارسة التمارين الرياضية.

2. منع التهاب

يجب أن المرضى ايغا اعتلال الكلية القضاء بنشاط العوامل المحفزة للالتهاب الكلية، بما في ذلك الجهاز التنفسي والجلد والأمعاء، التهاب المسالك البولية، وعلاج دمل، والعدوى الفطرية، وبمجرد حدوث العدوى، وعلاج فعال.

3. الوقاية من العدوى

ايغا اعتلال الكلية يرجع في كثير من الأحيان إلى عدوى الجهاز التنفسي العلوي، التهاب اللوزتين وجعل مرض المشددة، لذلك يجب أن تكون الوقاية من نزلات البرد، مثل ضعف اللياقة البدنية، وسهلة الباردة، وممارسة معتدلة، وزيادة مقاومة، ومنع عدوى الجهاز التنفسي العلوي.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل