ماذا يضر الكلى الحجر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، إعاقة: عند سقوط حصى الكلى في أجزاء ضيق في الحالب، فإنه يمكن أن يسبب إلى أجزاء مجموع عرقلة مما أسفر عن المياه في المسالك البولية، بل وتوسيع حوض الكلى و يسبب الألم، صعوبة التبول، تتوقف في منتصف البول فجأة.

2، آلام في المعدة، حصى الكلى على المدى الطويل الاحتفاظ يؤدي إلى أعراض مثل آلام في المعدة.عندما أمر خطير المرضى دائما اشعر الغثيان، والتقيؤ، شاحب، يخفض ضغط الدم وغير ذلك.قليل من المرضى الم يمكن ان يعفى معظم المرضى يحتاجون دواء لوقفه.إذا كان سقوط الحجر في المثانة، باستثناء من الألم، كما سيكون هناك تكرار البول البول الملح.

3, الدم الدم البول البول غالبا يظهر بعد الأنشطة، دم في البول يمكن أن تكون مقسمة إلى بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية.ولذلك، عندما نقرسي المرضى وجدت خلايا الدم الحمراء في البول عن طريق المجهرية، ينبغي فحص ما إذا كان هناك حجر أو لا.

وأخيرا، يجب الانتباه أن حصوة الكلى تحتاج إلى معالجة في الوقت المناسب.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

خطر  النوم  لفترة طويلة جدا 

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كنت في زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب.


إذا كنت قيلولة بعد الظهر للطن، تفقد ... على الأقل عندما يتعلق الأمر بصحة القلب. مرض القلب هو بالفعل السبب الأول للوفاة في الولايات المتحدة، والنوم أكثر من 8 ساعات ليلا يزيد من فرص الوفاة من ذلك بنسبة 34٪. النساء أكثر عرضة للالنوم أطول من الرجال، وهو ما يعرضهم إلى خطر أعلى لتطوير مشاكل في القلب.

كنت أكثر من المرجح أن الصراع مع وزنك.

وتشير العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين لا ينامون بما فيه الكفاية تميل إلى أن تكون أثقل، ولكن هناك أيضا وجود علاقة بين النوم الزائد والسمنة. على الرغم من انها ليست قضية بسيطة بين السبب والنتيجة، كما يقول إيروين، هناك بالتأكيد اتصال. "ما نعرفه هو أن ما يحصل الناس أكثر يعانون من السمنة المفرطة، انهم من المرجح أن يكون الأشخاص الذين ينامون طويلة"، كما يقول. "وإذا كنت نائمة طويلة، وكنت أكثر عرضة للسمنة."

احدى النظريات هي ان الكثير من النوم يترجم إلى ممارسة القليل جدا. "الأشخاص الذين ينامون طويلة على فترات أقصر متاحة عندما يمكن أن تكون نشطة"، ويقول ريدلاين. وبعبارة أخرى، كلما كان النوم، أقل لك نقل ووعدد أقل من السعرات الحرارية التي يحرق.


قد وضع السكري.

أيضا الكثير من النوم يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم (كما يمكن أن التقتير على النوم). هذا ليس نوع من أحلام حلوة تريد: ارتفاع مستوى السكر في الدم يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بداء السكري من النوع 2. مرة أخرى، ويجري أكثر المستقرة وزيادة الوزن، ومن المرجح ما يقود هذا عامل خطر، يقول ريدلاين.

الدماغ يحصل على أكثر ضبابية.

لا يمكن التركيز؟ إلقاء اللوم على وقتك بين الأوراق. النوم الطويل المزمن يمكن أن يشيخون الدماغ بنسبة تصل إلى 2 سنة، وتجعل من الصعب على أداء المهام اليومية، وفقا لدراسة نشرت في مجلة الجمعية الامريكية لطب الشيخوخة.

يقول إيروين أن الأشخاص الذين ينامون طويلة تميل إلى أن تكون مشكلة مع الأداء العقلي الأساسي قد تضطر إلى القيام مع عدد المرات التي يستيقظون أثناء الليل. إذا كنت الحصول على ما يصل في حالات كثيرة جدا، قد لا يكون الحصول على ما يكفي من النوم العميق التصالحية التي تحتاج إليها.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل