مرحلة الكلى المتعدد الكيسات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. فترة ظهور: هذا المرض هو اضطراب وراثي، وعادة حرق مع الخراجات، صغيرة جدا بحيث يصعب اكتشافها. قبل سن ال 20، وهذا المرض هو عموما ليس من السهل أن وجدت، ولكن إذا كان وجود تاريخ عائلي من الكلى المتعدد الكيسات، ينبغي للمرضى يتم إجراء اختبارات منتظمة لمراقبة نمو الخراجات. إيلاء الاهتمام لصيانة.

2. فترة النمو بين 30-40 سنة، والخراجات تنمو بسرعة، وهو الدعوة تنمو الفترة. في فترة النمو، ينبغي للمرضى تعزيز المراقبة، وليس هناك طريقة للطب الغربي لهذا المرض في هذه الفترة، ويعتقد أنه لا يوجد علاج يتطلب. في هذه الفترة، وينبغي أن يكون المرضى تزال نشطة لتلقي العلاج، والذي يهدف العلاج هو استخدام تأثير قوي الدورة الدموية من الطب الصيني التقليدي لجعل الخراجات النمو لم يعد أو تأخير معدل نمو الكيس، وبالتالي تمديد حياة المرضى. وهذا هو القول، هذه هي الفترة الرئيسية لاستخدام الدواء الصيني التقليدي لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود.

3. فترة تورم بعد دخول سن ال 40، والكيس يكون مزيد من النمو. وتسمى الفترة بين الخراجات أكثر من 4 سم إلى تمزق الكيس الفترة تورم. مع التوسع في الكيس، سيكون هناك المزيد من الأعراض السريرية، مثل آلام أسفل الظهر، بروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم، والتي ينبغي مراعاتها عن كثب في هذا الوقت. في العلاج، وهذه المرة هي الفترة الرئيسية من الجمع بين العلاج الصينية والغربية. ويمكن للمرضى الحصول على العلاج من HXHY إزالة السموم شيه تشو لإزالة السائل الكيسي لتحقيق الغرض من حماية وظيفة الكلى. وبالتالي فإن فترة هي المفتاح لعلاج تضخم الكلى المتعدد الكيسات مع مزيج من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي.

4. فترة المكسور إذا استمر الكيس في النمو، لا يمكن كسرها في دور بعض العوامل الخارجية. عندما تم كسرها، ويتعين على المرضى في المستشفى على الفور لتلقي العلاج لمنع تعفن الدم وتدهور حاد في وظائف الكلى، وبالتالي تسهيل علاج الأعراض الأخرى.

5. مرحلة يوريمي المرضى يجب أن يتلقوا العلاج يركز على بولينا لحماية وظائف الكلى، وينبغي أن تؤخذ في غسيل الكلى في الدم في سن نهاية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

ما هي العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى الكيس الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

العوامل السبعة هي سهلة لتسبب الكيس الكلوي.

1، خلقي عسر تصنع النمو الشاذ الخلقي هو واحد من الأسباب الرئيسية لإحداث الكيس الكلوي، فمن السهل أن تتسبب قضية كلية إسفنجية، تطوير حميدة بولي أمراض الكلى الكيسي، وعسر تصنع خلقي.

2، طفرة جينية، هل الناجمة عن أسباب مختلفة الناجمة عن طفرة صبغية، تنقسم عموما إلى جسمية مهيمنة وراثي متنحي.

3 إصابات العدوى من السهل جدا أن يسبب اضطرابات الغدد الصماء لدى المرضى، وظروف البيئة مما أدى إلى تفضي إلى تغيير الجينات الكيس، مما يزيد من النشاط العوامل الداخلية من الكيس، وبالتالي يمكن أن تعزز تشكيل الخراجات. وأي عدوى في أي جزء من أجزاء الجسم التي تؤثر على الخراجات من خلال الدم إلى الكلى، كما أن من شأنه أن يؤدي إلى تسريع كذلك نمو الكيس، وتفاقم الضرر الكلوي.

4، والسموم السموم في الجسم يمكن أن يكون لها ضرر على أعضاء الجسم، إذا كان الضرر الشديد هو مهددة للحياة. على وجه الخصوص، بعض الأدوية أيضا سمية كلوية، فمن السهل أن تتسبب في تلف الكلى.

 5، والنظام الغذائي إذا النظام الغذائي غير السليم، فمن السهل أن تجعل اضطراب إفراز جسم المريض، مما تسبب في حدوث الكيس الكلوي. (1) النظام الغذائي غير المنضبط كاملة جدا، والإصابة سهلة وعملية الهضم والامتصاص وظيفة الطحال والمعدة (2) نجس حمية ومن السهل أن تتسبب الأمعاء وأمراض المعدة ويحدث التسمم أو حتى مهددة للحياة. عدة أنواع المذكورة أعلاه من النظام الغذائي للتأثير على الجسم واضحة. كما أنها تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر في تغيير تطور المرض الكيسي.

 6، والعمل غير لائق العديد من المرضى، كما عامل المادي، لأكثر من التعب، وجعل نفسه انخفاض قدرته المناعة، مما يؤدي إلى ظهور الكيس الكلوي

7، والعوامل العاطفية فمن السهل أن تتسبب في اختلال الغدد الصماء في الجسم، وبالتالي تغيير البيئة الداخلية للجسم من المؤثرات عصبي هرموني. البيئة الداخلية للشذوذ ويؤثر أيضا على الكيس. ومزاج سيئ أيضا يمكن أن تجعل الجهاز المناعي انخفاض الشخص، والتي تعود بالفائدة على غزو البكتيريا والفيروسات، والكيس تتأثر بذلك.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

العلاجات الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات في الوقت الحاضر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 لا توجد وسيلة لمنع تطور المرض. الكشف المبكر والوقاية من حدوث وتطور المضاعفات، العلاج في الوقت المناسب والصحيح ضرورية للمرضى.

1. الكيس الضغط: تخفيض هذا الإجراء الضغط على لحمة الكلى وحمايتها غالبية وحدات الكلى المتبقية من الضغط ومزيد من الضرر، بحيث تحسنت حالة نقص تروية الكلى، واستعادة بعض الوحدات وظائف الكلى، والتي يمكن أن تؤخر في تطور هذا المرض. المفتاح لنجاح العملية هو تنفيذ العملية في أقرب وقت ممكن. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون الكيس الضغط شامل، ولا تتخلى عن الضغط على الخراجات الصغيرة والخراجات عميقة. يجب أن يتم تشغيل كلا الجانبين، والفاصل الزمني للعملية الثنائية هو أكثر من عام ونصف العام. للمرضى الذين يعانون أواخر تكيس الكلى، منها تلف وظيفة الكلى في مرحلة من النيتروجين، بولينا، سواء كان أو لم يكن مزيج من ارتفاع ضغط الدم، والعلاج الضغط ليس له معنى بالنسبة لهم. عملية جراحية لمكافحة هذا المرض يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المرض.

 2. العلاج الطبي الصينية: في الوقت الحاضر، والعلوم الطبية الصينية التقليدية يأخذ العلاج المحافظ لتكيس الكلى (الطب الصيني التقليدي)، وتأثير جيد جدا. يعتقد التقليدية العلوم الطبية الصينية باستخدام المفهوم الشامل والعلاج وفقا للتمايز متلازمة، أن مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نتيجة لعوامل خارجية وداخلية، من خلال تحويل سلسلة، والسماح تدريجيا تصريف السائل، والغرض من هذا التخفيض التدريجي لل الكيس يمكن أن يتحقق. الطب الصيني التقليدي لا يمكن التغلب على المشاكل الوراثية، ولكن تأثير العلاج المحافظ ليست مماثلة لالطب الغربي، التي لديها تماما أي آثار جانبية سامة، ويجعل هذا المرض ليس من السهل أن الانتكاس.

 3. غسيل الكلى وزرع الكلى ومرضى في المرحلة النهائية من الفشل الكلوي يجب أن تعامل على الفور مع العلاج غسيل الكلى، وغسيل الكلى المفضل. معدل البقاء على قيد الحياة من الكسب غير المشروع تكيس الكلى مماثل مع العلاجات الأخرى، ولكن نظرا لتطور المضاعفات، من صعوبات بعد تجهيز ستزداد، والتي يمكن أن تؤثر على الآثار المترتبة على زرع الكلى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

لماذا تعاني مرضى التهاب الكلية الذئبةمن تورم الكاحل ومشاكل في التنفس

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلية الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تشير إلى نظام المناعة خلل يدمر الكلى، مما أدى إلى تعطيل وظيفة الكلى. مع تراجع وظائف الكلى، فإن المرضى الذين يعانون أكثر من أعراض، تورم الكاحل وينظر إلى مشاكل في التنفس عادة في حياة المرضى. يمكن معرفة الأسباب أيضا الاستفادة من إدارة والعلاج. الآن دعونا لها الدراسة. أسباب تورم الكاحل ومشاكل في التنفس: مع انخفاض وظيفة الكلى، من شأنه أن يحدث اضطراب المياه بالكهرباء. مع الاحتفاظ بالماء الصوديوم في الكاحل، فإن المرضى الذين يعانون من تورم في الكاحل. ترتبط مشاكل في التنفس مع العديد من العوامل، على سبيل المثال، مع اضطراب المياه بالكهرباء، والاحتفاظ السموم واضطراب إفراز داخلي، فإن المرضى الذين يعانون من وذمة رئوية، وفقر الدم، واضطراب وظائف القلب وهلم جرا، كل هذه المضاعفات يمكن أن يسبب مشاكل في التنفس . إذا كنت أنت أو الحبيب تجربة واحدة في الكاحل تورم ومشاكل في التنفس بسبب التهاب الكلية الذئبة، ويقترح عليك التحدث الى الطبيب وتحديد السبب الكامن وراء. مرة واحدة يتم تأكيد السبب الدقيق والعلاج المقابلة يجب أن تتم في أقرب وقت ممكن لإدارة أعراض

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

اختبار لمرض الكلى المتعدد الكيسات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. اختبار البول الروتيني كان هناك أي خلل في مرحلة مبكرة، وكان هناك بيلة دموية مجهرية في المرحلة المتوسطة والمتأخرة. عندما كومباني المرضى الذين يعانون من الحجارة والعدوى، وسوف يكون هناك مظهر من خلايا الدم البيضاء وخلايا صديد.

 2. البول تحديد الضغط الاسموزي في مرحلة مبكرة من المرض، والكلى وظيفة التركيز يمكن أن تتضرر من جراء سوى عدد قليل من الخراجات. إنه يعني أن التغيير لا علاقة تماما إلى تدمير الهيكل الكلوي، والتي قد تكون ذات صلة استجابة الكلى للهرمون مدر للبول. وقد انخفض انخفاض وظائف الكلى قبل معدل الترشيح الكبيبي.

3. المصل مستوى الكرياتينين زيادة مستوى الكرياتينين في مصل الدم مع فقدان القدرة التعويضية في الكلى. وكان تصفية الكرياتينين مؤشرا أكثر حساسية.

 4. ورقة مسطحة KUB انه يظهر زيادة في الظل الكلوي وغير منتظمة الشكل.

 5. IVP وتظهر علامات ضغط من الحوض الكلوي والكأس الكلوي، والحوض الكلوي والكؤوس الكلى لها شكل غريب ويشبه العنكبوت. في الكؤوس الكلى مسطحة واسعة. غير ممدود العنق الكلى ورقيقة، والتي غالبا ما منحني.

6. نوع - B بالموجات فوق الصوتية ويعرض الكلى مزدوجة لديها عدد كبير من منطقة مظلمة.

 7. CT والكلى المزدوج الثنائي الموسع وفي شكل مفصص. هناك الخراجات معظم الجدران رقيقة مليئة السائل.

http://www.kidneyfailurearabic.com/ckd

ما هي أعراض تكيس الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1) الخراجات الكلى: العديد من أعراض المرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات ترتبط ارتباطا وثيقا مع تطور الكيس الكلوي. قشرة الكلى والنخاع وتوجد في الأكياس متعددة، تتراوح بين بضعة ملليمترات إلى عدة سنتيمترات في القطر، وحجم الكيس، العدد تدريجيا مع تطور. درجة المرضى الذكور مع الكيس الكلوي زيادة أعلى من المريضات.

الألم: الظهر أو الضلوع ألم في البطن هي الأعراض الأكثر شيوعا من المرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات. مع سن النمو، والأعراض الكيس هي تدريجيا واضحة، والمرأة هي أكثر شيوعا. الألم الحاد أو المفاجئ زيادة الألم غالبا ما يطالب البولية انسداد المسالك والعدوى الناجمة عن النزف الكيس تمزق، والحجر، أو تجلط الدم. النزف: أكثر من 90٪ من المرضى لديهم نزيف كبسولة أو بيلة دموية الإجمالي. معظمها العفوية، ويمكن أن يحدث أيضا في التمارين الرياضية القاسية أو بعد الصدمة. لقد مزقت أسباب الدم في البول داخل الكيسة، والحجارة، والعدوى أو السرطان. عموما بيلة دموية غير محدودة ذاتيا، وأنها سوف تختفي في 2 ~ 7 أيام. إذا استمر النزيف لأكثر من 1 أسبوع، أو المرضى كبار السن من 50 عاما، وتحتاج إلى استبعاد السرطان.

 ارتفاع ضغط الدم: هو واحد من الأداء في وقت مبكر الأكثر شيوعا لمرضى الكلى المتعدد الكيسات. ضغط الدم من 50٪ من الشباب مرضى الكلى المتعدد الكيسات مع وظيفة الكلى طبيعية أعلى من 140/90 مم زئبق، وكان ما يقرب من 100٪ ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى في نهاية المرحلة. ارتفاع وانخفاض ضغط الدم وحجم الكلى ومقدار الكيس هو علاقة طردية، وسوف تزداد مع النمو من العمر.

 الكلوي الضرر وظيفة: الضرر الكلوي في وقت مبكر وغالبا ما تتميز تخصيب الكلى انخفاض وظيفة. خلال 40 ~ 60 سنة، فإن معظم المرضى يستطيعون الحفاظ على وظيفة الكلى طبيعية، وعندما بدأ الكلى في الانخفاض، وسرعة نزول الكبيبي العام الترشيح  حوالي 4.4 ~ 4.4 مل / دقيقة، فهو يقع في حوالي 10 عاما من التلف وظيفة الكلى لوضع حد لل - مرحلة المرض الكلوي.

أخرى: 20٪ من المرضى تكيس الكلى سيكون حصى الكلى، ومعظمها حامض وأو أكسالات الكالسيوم اليوريك الحجارة. المسالك البولية والتهاب الكيس هو اختلاط شائع، والعدوى إلى الوراء هو الطريق الرئيسي. بالمقارنة مع السكان عموما، سن بداية من مرضى الكلى المتعدد الكيسات مع سرطان الخلايا الكلوية هو في وقت سابق، مع أعراض واضحة، وعرضة للمراكز متعددة sarcomatoid الثنائي

http://www.kidneyfailurearabic.com/ckd

علاج الكلى وظيفة 16 في الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كما تدهور مرض الكلى، وظيفة الكلى يفقد تدريجيا. ووفقا لبيانات الكرياتينين، GFR، مركز الحقوق الدستورية، وأمراض الكلى ويمكن تصنيفها إلى 5 مراحل، وظيفة الكلى الذي هو GFR 16 هي نهاية المرحلة 4.

 

في نهاية المرحلة 4، ومعظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى لدعم حياتهم. ولكن العديد من المرضى تريد التخلص من غسيل الكلى بسبب آثارها الجانبية التي تجلب الكثير من البؤس لهم. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

 

في الوقت الحاضر، يتم تطبيق الخلايا الجذعية للفشل الكلوي. الخلايا الجذعية التي لها الشفاء الذاتي وظيفة التمايز متعددة الاتجاهات خلايا الأصلي الكائن التي تشكل مختلف الأنسجة والأعضاء في جسم الإنسان. ويمكن أن الحفاظ على الأفراد النمو والهيكل والتوازن الديناميكي من الأنسجة والأعضاء وإصلاح ضعف الأجهزة. أنها تعتبر "خلايا القاهر" بسبب وظيفة التمايز بهم.

 

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى المطبقة الجذعية الوسيطة والتي هي فرع الدراسة بسبب مرض الفشل الكلوي.

 

لجنة السلامة البحرية التي هي وجدت عضوا مهما في الخلايا الجذعية في نخاع في البداية. لديهم دعم وتنظيم لظيفة للدم داخل وخارج جسم الإنسان. بسبب خصائصها مثل انتشار لانهائي، الدعم المكونة للدم، وتشجيع الخلايا الجذعية في المزارع التي هي جذب الكثير من الاهتمام من الناس. لجنة السلامة البحرية يمكن أن تكون متباينة في المنسجة من الكلى، والدهون والعظام والغضاريف والعضلات، والبطانة في حالة محددة الناجم داخل وخارج جسم الإنسان. الخلايا الجذعية التي يمكن أن يعتبرها خلايا البذور لإصلاح الضرر تنظيم الجهاز الناجمة عن آفة ديك متعددة التمايز المحتملة بعد مرور ثقافة مستمرة والحفظ بالتبريد.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيف السامي هو نتيجة الكرياتينين إلى الخضوع لغسيل الكلى في الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وفقا لالكرياتينين، GFR، مركز الحقوق الدستورية، وأمراض الكلى ويمكن تصنيفها إلى 5 مراحل. في المرحلة ال 4 الذين الكرياتينين مداه 707> = قرار مجلس الأمن> = 443، واختيار بعض مرضى غسيل الكلى لمنع مرضهم من التدهور.

 

على الرغم من غسيل الكلى مهم في دعم حياتهم، فإنه لا يمكن علاج جذور الفشل الكلوي. المرضى الذين لديهم للقيام غسيل الكلى 2-3 مرات في الأسبوع في بقية حياتهم. أعتقد أن لا أحد يرغب في الاعتماد على جهاز غسيل الكلى في العيش بقية حياتهم الخاصة بهم.

 

إذا يمكن استردادها وظيفة الكلى، فإن الكرياتينين انخفض تلقائيا. كيفية استرداد وظيفة الكلى؟ الأدوية الصينية والتي يتم تطبيقها في علاج الفشل الكلوي تركز على نطاق واسع على جذور المرض مع أقل الانتكاس. ما هو أكثر من ذلك، والأدوية الصينية لديها أي تهيج أو الجانب أثر لجسم الإنسان، وبطريقة طبيعية وصحية شعبية في العالم. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين في محاولة العلاجات الصينية.

 

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة، وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات المميزة لدينا.

 

نأخذ مثالا على ذلك. علاج الأدوية الجزئية يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا للصفة التي يتم إجراؤها من قبل خبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق قاعدة الكلى على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، ECM مهينة مما يحسن من معدل الترشيح الكبيبي، الكلى الدورة الدموية مع عملية حجب التليف الكلوي.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

سبب التهاب الكلية الذئبة في الوقت الحاضر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مستوى المعيشة في تزايد وحدوث التهاب الكلية الذئبة أيضا ترتفع تدريجيا، والتي تسبب العديد من المرضى يعانون من هذا المرض وجلب الضرر لكثير من الناس. ومع ذلك، إذا كان الجميع يعرف أسباب التهاب الكلية الذئبة، وهذا المرض يمكن الوقاية منها وعلاجها بشكل فعال. ثم، يمكن خبرائنا اقول لك شيئا عن ما هي أسباب التهاب الكلية الذئبة:

1. العوامل الوراثية: العوامل الوراثية تلعب دورا حاسما في الهجوم من التهاب الكلية الذئبة. لذلك، يمكن الذئبة مرضى التهاب الكلية لديهم تاريخ عائلي ومعدل انتشار المرضى بين الأقارب أعلى.

2. العوامل البيئية: العوامل البيئية وتشمل الأشعة الشمسية والأشعة فوق البنفسجية والالتهابات الفيروسية. بشكل عام، مرضى الذئبة التهاب الكلية حساسون جدا لأشعة الشمس، لذلك يتعين على المرضى تجنب أشعة الشمس.

3. هرمون الجنس: منذ المرضى من النساء هم أكثر من المرضى الذكور وبداية عادة في فترة النمو، فهو يعتبر أن هرمون الاستروجين يتعلق هذا المرض. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الحمل يجعل نصف حالة المرضى سوءا. عندما تعطى حيوانات التجارب من التهاب الكلية الذئبة هرمون الجنس، وأوضاعهم يكون أسوأ، ولكن عندما تعطى الاندروجين، يمكن أن أوضاعهم يكون أفضل.

4. العوامل النفسية: أظهرت بعض الأبحاث أن الإجهاد النفسي ليس فقط يمكن أن تعزز من نشاط الظروف الكلوي مرض الذئبة، ولكن أيضا أن يسبب التهاب الكلية الذئبة. قبل كل شيء هو حول ما هي السبب في التهاب الكلية الذئبة. وآمل أن مرور يمكن أن تساعدك. أخيرا، أتمنى لكم التعافي قريبا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

قائمة الأطعمة التي التهاب الكلية الذئبة المرضى يجب تجنب

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

قائمة الأطعمة التي التهاب الكلية الذئبة المرضى يجب تجنب مرض الذئبة هو نوع من أمراض الجهاز المناعي والتي يمكن أن تؤثر في الأعضاء والأنسجة من الجسم كله. ومرضى الذئبة التهاب الكلية أيضا يمكن أن تنتمي إلى مرضى الذئبة. لالكلى أمر مهم جدا للناس، عندما كان تالفا، فإن المرضى الذين يعانون أكثر وتفقد أكثر. وهناك قائمة من الأطعمة التي مرضى التهاب الكلية الذئبة أن تتجنب في حياتهم اليومية. مع مساعدة من اتباع نظام غذائي صحي، والمرضى عادة يمكن أن تعاني أقل.

1. لا الأطعمة التي يمكن أن تزيد الحساسية للضوء: وفقا لبيانات ذات الصلة، ويمكن للضوء الثابت زيادة الأضرار الجلد، والأطعمة مثل هذه التين، بيقة الحليب، والاغتصاب، والأصفر الحلزون الطين والكرفس يمكن أن تزيد من الحساسية للضوء. مرة واحدة مرضى التهاب الكلية الذئبة يكون لهم، يجب عليهم تجنب أشعة الشمس.

2. لا ارتفاع كمية البروتين في الغذاء: يعاني مرضى التهاب الكلية الذئبة عادة الكثير من البول البروتين الذي يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الفشل الكلوي. سوف تناول الكثير من البروتين أثقل عبء الكلى، لذلك يتعين على المرضى تجنب الأغذية الغنية بالبروتين.

 3. الأطعمة لا ارتفاع الدهون: مرضى التهاب الكلية الذئبة أيضا يعانون من سوء الهضم، لذلك فهي مناسبة لبعض الضوء والمواد الغذائية في الجهاز الهضمي وتجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

4. لا ارتفاع كمية الأطعمة السكر: بصفة عامة، مرضى الذئبة التهاب الكلية تحتاج إلى وقت طويل اتخاذ الاستيرويد للسيطرة على الأعراض، لذلك من السهل أن هاجم من قبل السكري ستيرول ومتلازمة الكظرية التناسلية، لذلك يحتاج مرضى الذئبة التهاب الكلية أيضا التحكم في شهيتهم، وتجنب ارتفاع السكر الأطعمة قدر الإمكان.

 5. لا الأطعمة عالية من الملح: هم مرضى التهاب الكلية الذئبة أيضا عرضة للمعاناة ذمة وتناول الكثير من الملح يمكن أن يؤدي إلى الماء والصوديوم الاحتفاظ بها، لذلك هم بحاجة انخفاض الأطعمة تناول الملح.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل