كيفية بشكل صحيح لنقع القدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 أولا، يجب اختيار دلو الصحيح لنقع القدم. نقع القدم، لأنه سينعكس على كلمة "نقع". "نقع" هنا يعني، ما يكفي من المياه، ما يكفي من الحرارة والوقت الكافي، وليس وسيلة تأخذ وعاء ووضع بعض الماء. وهذا هو أقل من دور الصحة، لغسل القدمين، وليس لامتصاص القدم.

الخيار الصحيح هو:.؟ شراء دلو عميق نسبيا، تكون قادرة على وضع كله في الساق لماذا تختار للبرميل فمن الأسهل للحرارة حفظها؛ والثانية هي قريبة من الطبيعة يمكن أن تساعد على إزالة السموم من الكبد والكلى ..

الثانية، وكيفية تحديد تأثير نقع القدم؟ فقاعة القدم يجب استخدام الماء الساخن، فمن نقع على ظهرك يشعر رطبة قليلا، أو عرق الجبين، وحتى أفضل. إيلاء الاهتمام ل، لا عرق كثيرا. لأن العرق ل السائل من القلب. التعرق الكثير سوف يضر القلب. فقط عرق صغير، يعني خطوط الطول الخاص بك مفتوحة. نقع فترة طويلة جدا، أيضا ليست جيدة للجسم.

ثالثا، سواء لإضافة الطب التقليدي الصيني في الماء؟ كثير من الناس الذين لا تدليك القدم نعلم جميعا، نقع القدمين قبل أن تفعل التدليك، وأنها وضعت أيضا الطب الصيني التقليدي، سواء لوضع الطب الصيني التقليدي (TCM)، وذلك بسبب لظروف شخصية. إذا كنت تستخدم المياه يمكن أن عرق، يعني الزوال مفتوح، لم يكن لديك لوضع الطب الصيني التقليدي (TCM)، إذا كنت لا عرق في 30 دقيقة تمرغ القدم، فإنه يحتاج إلى إضافة بعض الطب الصيني والغرض من الطب الصيني التقليدي (TCM)، وذلك أساسا لتحسين الدورة الدموية وتفريغ البارد.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

القلب: كان سببه مرض في الكلى.

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

معدل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية عالية في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. وهو ناتج عن عدة عوامل مثل القلب الزائد، والتهاب مزمن والدهون في الدم غير طبيعي، والأوعية الدموية الكالسيوم وفقر الدم.

الزائد القلب: ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل والاحتفاظ بالماء الصوديوم تجعل الزائد القلب، مما تسبب في معدل حدوث زيادات تضخم البطين الأيسر.

التهاب مزمن: نظام رينين أنجيوتنسين الرينين-أنجيوتنسين تم تفعيل، وأنواع من السيتوكينات تم رفع واضطراب استقلاب الكالسيوم والفوسفور يزيد أيضا من رد فعل الاكسدة ..

الدهون في الدم غير طبيعي: أنواع من السموم يمكن أن يسبب للغير طبيعي من نشاط انزيم والجينات، والتي سوف تؤثر على التمثيل الغذائي للدهون.

تكلس الأوعية الدموية: اضطرابات الدم عند وجود فرط، والتهاب طويل الأمد، بزل الوريد المتكررة وغسيل الكلى، والتي يمكن أن تعزز تكلس الأوعية الدموية.

 

فقر الدم: الكلى EPO القصور، إضافة إلى السموم واللبتين أسرار زيادة وتقليل الشهية، وتناول الطعام في التناقص، والذي يؤدي بسهولة إلى فقر الدم فقر الدم الكلوي وتسبب في إصدار الدماغية والأعصاب متحمس، ويزيد من معدل ضربات القلب، كل ضرب يزيد الناتج القلب ..

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل