يمكن للمرضى أمراض الكلى ممارسة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يمكن أن تفعل ممارسة، ولكنها يجب أن تتبع بعض المبادئ:

لا تفعل ممارسة قبل حالة المرض مستقرة.

وينبغي أن المرضى حفاظ على ما يكفي من الراحة بعد أن المرض. بعد أعراض تتحول إلى أن تكون مستقرة، فإنها يمكن أن تبدأ ممارسة التمارين. سيكون على المدى البعيد على النشاط السرير أو أقل جعل جميع الأجهزة تعمل الانخفاض بحيث يضعف المقاومة. لذلك، تبقى فقط ليست وسيلة جيدة.

في البداية، يمكنك اتخاذ المشي في وقت قصير، بعد تحول جسمك ليكون أفضل، ويمكنك ممارسة تاي تشي، والركض والمشي بشكل صحيح على المدى الطويل. سواء التمرين السليم أو لا يمكن الحكم عليها من يشعر بك أو اختبار البول. إذا كنت تشعر بأنك أفضل بعد ممارسة الرياضة، يختفي الشعور بالتعب خلال ساعات. ليس هناك زيادة حجم البروتين وخلايا الدم الحمراء في اختبار البول، مما يدل على أن آثار ممارسة جيدة، يمكنك الإصرار على ممارسة، أو يجب عليك أن تقلل من وقت التمرين.

ممارسة يمكن أن تزيد من قدرة إعادة امتصاص الكلى. ممارسة التمارين وزيادة حجم العرق، والمياه في أجسامنا لحد، على الحفاظ على الماء والملح التي تحتوي على، والكلى زيادة امتصاص هذه المادة.

لا تفعل ممارسة شدة

المظاهر السريرية للمرض الكلى المزمن لديها آلام الظهر، والتعب، وفقدان الشهية، الخ ممارسة شدة عالية سوف يؤدي إلى تفاقم نقص الأوكسجين وحالة الدماغية، والتي تجعل أمراض الكلى يتحول إلى أن تكون أكثر جدية. المشي، تاي تشي هو ممارسة التمارين الرياضية المناسبة.

أي نوع من درجة الخطورة هي لمرضى الكلى. وهذا هو التنفس وضربات القلب مرة بعد التمرين ليست أكثر من 20٪ من حالة طبيعية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية الوقاية من قصور الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كثير من الناس لديهم أمراض الكلى في الحياة، والذي كان سببه التعب على المدى الطويل والزائد. بعد الكبيبي أضرار بالغة، والتفريغ الكلى، والتمثيل الغذائي والتكيف الماء والكهارل، سوف يعرقل قدرة التوازن الحمضي القاعدي، مما تسبب في مجموعة متلازمة سريرية. عموما، يمكن تقسيمها إلى القصور الكلوي الحاد والقصور الكلوي المزمن. فكيف لمنع هذا النوع من المرض؟

1، والحفاظ على العادات الغذائية الجيدة. التمثيل الغذائي للجسم لدينا هو من البروتين في النظام الغذائي، لذلك، يجب أن تكون كمية البروتين وحدة مع قدرة التفريغ الكلى للحد من وظيفة الكلى المتبقية،

2، يجب التعامل معها في الوقت المناسب إذا كان لديك أمراض أخرى مثل ارتفاع نسبة الجلوكوز، فرط حمض يوريك الدم، فرط كالسيوم الدم وهلم جرا.

3، المرضى الذين يعانون من مرضى قصور الكلى أيضا أن تبقي قسط كاف من النوم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل