والسبب لماذا التهاب الكلية فرفرية لا يمكن الشفاء منه

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أولا، جوهر أمراض الكلى هو ضرر الخلايا الذاتية، في حين أن الخلايا التالفة من الصعب تكرار.

ثانيا، وجميع أنواع أمراض الكلى جعل تليف الكلى، في حين أنه من الصعب لعرقلة عملية التليف.

ثالثا، وجميع أمراض الكلى المزمنة تسبب في تلوث الدم، حالما يظهر تلوث الدم، فإنه سيكون أكثر صعوبة في العلاج.

رابعا، في الوقت الحاضر، وطرق وأدوية لعلاج أمراض الكلى تخلفت عشر سنوات أخرى. وتم يثبت هذه الأدوية فإنه غير قادر على علاج أمراض الكلى

وأخيرا، الطب الصيني والطب الغربي لا يمكن أن حصلت على تركيبة فعالة.

لماذا فرفرية مرضى التهاب الكلية يكون الدم غامض

يجب تشخيص واضح حول حيث يأتي غامض الدم من وما يتسبب في الغيبيات الدم، وبعد ذلك يمكنك التعامل معها وفقا للأعراض وتحقيق الهدف من علاج من جذورها.

http://www.diabetickidney-china.com/contact-us

الحماية اليومية لاعتلال الكلية السكري.

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، والحفاظ على مزاجنا مستقرة. أسباب مرض السكري لديه علاقة وثيقة مع التوتر، ويخاف، والقلق، وهلم جرا. بسبب الإثارة العصبية متعاطف سيؤدي إلى إطلاق سراح الجليكوجين والدخول في الدم ومن ثم تتسبب في ارتفاع نسبة السكر في الدم مما يؤدي إلى المرض حالة تفاقم أو التخفيف من آثاره العلاجية. حتى المرضى يجب أن يتعلم السيطرة على المزاج.

2، ومنع العدوى، والأكثر من مضاعفات مرض تسببه عدوى. المضاعفات الشائعة لمرض السكري لديهم التهابات الجهاز التنفسي، التهاب الجلد، التهاب المسالك البولية، والتي حتى لللخطر في حياتنا. لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام بالنظافة الشخصية.

3، والسيطرة على النظام الغذائي. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري السيطرة على النظام الغذائي. خصوصا في فصل الشتاء، ودرجة حرارة تناقص، وحجم العرق الحد، وأنواع عصير الهضم متزايدة، شهية الحصول على تحسن، والتي هي أيضا واحدة من سبب ارتفاع نسبة السكر في الدم.

http://www.diabetickidney-china.com/diabetes-kidney-disease


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل