سببين أساسا من أطفال المتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، يمكن أن العلاج الهرموني فقط كبح الأعراض ولكن لا يمكن القضاء على الأعراض من جذورها.

وليس من شك في أن هرمون يمكن القضاء على الأعراض في وقت قصير، مثل البروتين والدم غامض يتحول أن تكون سلبية وهلم جرا. في حين ينبغي أن نعلم أنه لا يمكن السيطرة على المرض من جذوره. يجب علينا التعامل معها من تلف المرضي والرعاية الكلى. وقد وجدت الأبحاث أن هذه الطريقة يمكن أن تقلل من معدل تكرار.

2، والأطفال من السهل للإصابة، والبرد تفاقم حالة المرض.

عموما، يتم تقليل مقاومة مرضى الكلى، فهي سهلة لنقل العدوى ويكون البرد. في حين أن الأطفال هم في تزايد المرحلة، كل القضايا من الجسم لدينا ليست ناضجة، لذلك فمن السهل لغزو المرض. لذلك فهي سهلة للتكرار.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

أسباب التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، والعوامل الخلقية. بعض المرضى في حالة نقص التغذية الجسم، وسوء التغذية بعد الولادة، وقتا طويلا لهذا الشرط يمكن أن يسبب إلى وظيفة غير طبيعية، وسوف تتأثر الكلى، مما يؤدي إلى ظهور التهاب الكلية. هذا النوع من الناس وينبغي الالتفات إلى المكملات الغذائية اليومية وتحقيق العلاج في الوقت المناسب وبشكل فعال.

2، العادات الغذائية غير الصحية

3، عدوى فيروس، التي تعد واحدة من الأسباب أساسا من التهاب الكلية.

4، التي يقوم بها الحياة الجنسية، وخاصة بالنسبة للنساء

5، التغيرات الجينية: التغيرات الجينية فجأة أيضا سوف يسبب إلى ظهور التهاب الكلية.

6، أوفيرتيريد: على المدى الطويل أوفيرتيريد سيجعل أجهزة لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الراحة، على المدى الطويل هذه الحالة سوف تؤدي إلى تفاقم عبء الكلى والأشكال إلى دائرة مفرغة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل