كيفية الوقاية من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو مرض خطير والتي تضر بصحة وتؤثر على نوعية الحياة، والتي يمكن أن تؤدي إلى العديد من الأعراض، مثل الدوخة، والصداع، وسحب الرقبة، والدوار، وطنين، والنسيان، والأرق، والاكتئاب، والتعب، والأطراف خدر، والخفقان وهلم جرا. ويمكن أن يؤدي بسهولة سلسلة من الأمراض الأخرى. لذلك، ويسمى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم أيضا "القاتل الخفي.

من أجل تجنب هذا المرض وهذه الآثار خائفة، ينبغي اتخاذ هذه التدابير:

1. وضع نظام غذائي سليم: المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ينبغي أن يكون قليل الملح واتباع نظام غذائي منخفض الدهون. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن تأخذ المزيد من الخضروات، والتي يمكن أن تمنع البدانة وتصلب الشرايين. أما بالنسبة لكبار السن، ينبغي عليهم تجنب الأطعمة المقلية مع نسبة عالية من الدهون.

2. وضع مزاج الاسترخاء: في الطريقة الصينية للقول شيء، يمكننا أن نقول أن ابتسامة يمكن أن تجعلك عشر سنوات الأصغر سنا. ويشير العلم أن وجود مزاج مريح يجعل الحياة لفترة أطول. على النقيض من ذلك، العصبي والاكتئاب يجعل ضربات القلب أسرع وضغط الدم العالي، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم. ويأتي لتداول سيئة أيضا الى حيز الوجود.

3. الإصرار على ممارسة التمارين الرياضية، وتعزيز اللياقة البدنية: ممارسة الرياضة البدنية اليومية، وليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الطاقة، وضبط توازن الطاقة في الجسم، ومنع السمنة وتعزيز وظيفة القلب والأوعية الدموية، وتعزيز انقباض عضلة القلب، وتخفيف حدة التوتر المدمجة الأوعية الدموية، وجعل توسع الشريان التاجي، وانخفاض ارتفاع ضغط الدم، كما يمكن أن تجعل من الدهون الثلاثية في الدم وانخفاض لزوجة الدم. هذه على الوقاية من أمراض القلب التاجية وارتفاع ضغط الدم هي مواتية للغاية.

إشعار الرئيسي: السيطرة على ارتفاع ضغط الدم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

الدواء والوقاية من الزكام للأطفال

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الناس لديهم أسباب كثيرة لعلاج أمراض الكلى والبرد وتناول الدواء الخطأ هذه الظاهرة ليست نادرة، مؤخرا كان الطقس باردا، الباردة ديك حمى زاد المريض مرة أخرى، والطفل هو السكان المعرضة للخطر. هذه المرة إذا كنت تستخدم الدواء الخطأ للأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى، فإنه لا يستحق كل هذا العناء.

من أجل منع نزلات البرد والأمراض الشائعة الأخرى، يتم إعداد العديد من الأسر في الأساس لكثير من المضادة للالتهابات المخدرات، والمضادات الحيوية، وكيفية أخذه مباشرة إلى الأطفال لتناول الطعام ؟؟ بالطبع لا، لاسيما الأطفال ويتسبب حمى الطفل، وسيلان الأنف، من خلال نزلات البرد. لا ينصح بذلك الدواء عن طريق الفم، ويمكن اعتبار مع الأنف منشفة دافئة. إذا كان لديك انسداد الأنف، ويمكن أيضا استخدام رذاذ الأنف. وبصفة عامة، هو رعاية الحياة والعلاج المحلية.

كان كبار السن بسبب الشيخوخة الطبيعية في الجسم، وغالبا ما تترافق مع أمراض مزمنة، تدهور وظيفة الكلى، وانخفاض للتخلص من السموم المخدرات، الأطفال أو الرضع نظرا لصغر حجمها، وسعة تخزين السائل هي صغيرة نسبيا، أكثر عرضة للجفاف، انخفاض ضغط الدم ونقص حجم الدم. في الوقت نفسه، لأن من الفئات العمرية اثنين من يعانون من ضعف الجهاز المناعي، خاصة السهل الحصول على المرضى، وحساسية المخدرات من التسمم الكلوي، وضعف التحمل والسلامة من نطاق تطبيق المخدرات ضيقة، لذلك ينبغي أن تستخدم من دون أو أقل مع كلوي الأدوية السامة. إذا لم تتمكن من تجنب ويجب أن تستخدم لضبط الجرعة، والحد من جرعة، وإيلاء الاهتمام لحماية وكشف عن وظيفة الكلى.

 

إذا الانفلونزا والتهابات فيروس الجهاز التنفسي المخلوي وغيرها من المشاكل الخطيرة، يجب أن تتلقى العلاج المناسب. أعراض الانفلونزا أكثر خطورة من نزلات البرد. يتحول الطقس البارد، يمكن أن تعطي الأطفال الذين تم تطعيمهم. من الناحية النظرية، والسكان، وأكثر من 6 أشهر والتحصين.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل