كيفية الوقاية من سرطان الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، وتجنب التدخين

2، والنظام الغذائي والبيئة عامل أيضا له علاقة بالسرطان الكلوي يجب أن تأخذ أقل نسبة عالية من الدهون والمواد الغذائية عالية من الملح، ويصر على ممارسة، والسيطرة على وزنك، وتجنب الدهون وارتفاع ضغط الدم

3، واتخاذ المزيد من الخضروات والفواكه مثل الموز والجزر والبنجر، ويمكن لهذه المواد الغذائية تقلل من خطر الإصابة بالسرطان. حجم أخذ هو أكثر من ذلك، فإن معدل الاصابة بامراض أقل، وقد وجدت الأبحاث أن خطر الإصابة بسرطان الكلى بالنسبة للأشخاص الذين عادة أخذ الموز أقل من الناس الذين لم يأخذ الموز. منتظم أخذ الجزر والبنجر يمكن أن تقلل من نسبة الاصابة بامراض جدا. وهذا بسبب وجود مادة مضادة للأكسجين في الخضار والفاكهة يمكن كبح تشكيل السرطان

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيف لإرضاع التهاب الكلية الكبيبي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الأطفال التهاب الكلية تنتمي إلى أمراض المناعة الذاتية، والمرضى الذين أعمارهم تتراوح معظمها في 5-10 سنة 1-4 أسابيع بعد الإصابة بالبكتريا العقدية، يظهر تورم في الجفون من البداية، في الوقت نفسه، هناك البروتين وخلايا الدم الحمراء في البول في فحص المختبر.

لذلك، الأطفال التهاب الكلية الحاد يتحول إلى أن يكون أكثر وأكثر، وذلك لأن ما اذا كان الجو حارا، والأطفال من السهل أن الأمراض التي تسببها المكورات العقدية، التهاب اللوزتين، التهاب البلعوم والقرمزية وهلم جرا. وفي الخريف، الجسم يكون رد فعل لحساسية السم العقديات ومن ثم تسبب للأطفال التهاب الكلية الحاد.

بعد أن التهاب الكلية الحاد، والمرضى الذين لديهم دائما الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم والحمى والتعب وفقدان الشهية والغثيان وهلم جرا.

بعد أن التهاب الكلية الحاد، وعما اذا كانت حالة مرض خطيرة أم لا، ينبغي أن تكون الراحة في السرير حوالي 1-2 أسابيع، وتجنب النشاط قطع وفي نفس الوقت، وإعطاء المرضى اتباع نظام غذائي منخفض الملح مع ارتفاع نسبة الجلوكوز والدهون المناسب.

الرعاية اليومية للمرضى الكبيبي التهاب الكلية الحاد مهمة لاسترداد في وقت سابق، إذا كنت لا تولي اهتماما للراحة أو لديك معاملة غير لائقة، سيكون من السهل لإطالة مسار المرض وفقر الدم والفشل الكلوي وظيفة ما يبدو وبدوره أن يكون التهاب الكلية المزمن.

فكيف لإرضاع التهاب الكلية الكبيبي المزمن؟

وينبغي أن المرضى الانتباه إلى الراحة بعد المرض في الأسبوعين الأولين، وعندما يصبح تورم خفض ضغط الدم الطبيعي، الإجمالي البول في الدم تختفي، فإنها يمكن أن تفعل بعض الأنشطة طفيفة، بعد 2-3 أشهر من المرض، حالة مرضهم التعافي إلى وضعها الطبيعي مجموعة.

على النظام الغذائي :. يجب آباؤهم ضبط العادات الغذائية وفقا لحالة المرض في مرحلة مبكرة من المرض، والمرضى الذين لديهم تورم، وارتفاع ضغط الدم، وأقل حجم البول، ينبغي لها أن تختار أي نظام غذائي الملح إذا يختفي التورم، فإنها يمكن أن يختار بعض منخفضة. نظام غذائي الملح، وعندما حجم البول أقل، والنفايات مثل النيتروجين والبوتاسيوم من الصعب الوفاء من الجسم. ولذلك فهي أيضا يجب أن يسيطر على كمية من البروتين والبوتاسيوم الطعام، وعندما يسترد حجم البول إلى المستوى الطبيعي، وتورم يختفي والدم يصبح الضغط العادي، ويمكن استرداد إلى المستوى الطبيعي.

في الحياة اليومية، يجب الحاد مرضى التهاب الكلية الكبيبي حفاظ على الهواء النقي في الغرفة. خصوصا لمنع عدوى الجهاز التنفسي، لأنها سوف تؤدي إلى تفاقم حالة المرض.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل