العشاء والدهون

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ووفقا للاحصاءات، 90٪ من الدهون الرجل هو بسبب أنهم يأخذون أكثر وممارسة أقل في العشاء، أشكال الحرارة المفرطة في الدهون تحت وظيفة الانسولين. بحيث تصبح أكثر بدانة وسمنة.

العشاء والسكري

على المدى الطويل على تناول العشاء في، عادة ما تحفز مبالغ سر الأنسولين، والتي من السهل لزيادة عبء جزيرة البنكرياس، وتسريع الشيخوخة لها، مما يحفز مرض السكري، وبطبيعة الحال، سوف الدهون تحفز أيضا مرض السكري.

العشاء والمسالك البول الحجر

هيئة التفريغ الكالسيوم بعد 4-5 ساعات من تناول العشاء، إذا أخذ في وقت متأخر من العشاء، وكنت قد تم في النوم عندما يكون الجسم يبدأ التفريغ الكالسيوم. ثم البول تحتفظ في الحالب والمثانة والمسالك البول ولا يمكن تصريفها من الجسم في وقت والتسبب في كمية من الكالسيوم زيادة، والتي من السهل أن تودع وتشكيل لبلورات. ترسب على المدى الطويل هو السهل على تشكيل لحجر.

العشاء وارتفاع ضغط الدم

إذا العشاء الخاص بك هو الدهون جدا، والدم يتدفق معدل يصبح بطيئا عند النوم، وكميات من الدهون في الدم تودع في جدار الأوعية الدموية. ومن ثم التسبب في الانكماش من شرين والشريان المجهري بحيث الطرفية زيادة مقاومة الأوعية الدموية، وجعل ضغط الدم تسير فجأة، والإسراع في عملية التصلب

العشاء ودهون الكبد

أكل في أكثر من العشاء، وتركيز السكر في الدم والأحماض الدهنية والإسراع في تكوين الدهون، بالإضافة إلى قلة النشاط في المساء أيضا تسريع نقل الكبد الدهني

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

هذه الأنواع من الأطعمة الضارة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، والنظام الغذائي في الحياة اليومية مهم جدا. اتباع نظام غذائي سليم يمكن أن الأمراض المزمنة الحصول على السيطرة الفعالة، والنظام الغذائي الخاطئ سيؤدي إلى تفاقم حالة مرضهم.

الشرب الباردة

سيحفز الشرب الباردة الأمعاء والمعدة، وتجعل جميع السفن التي تتقلص وذلك لسبب في ارتفاع ضغط الدم وتحفز الأوعية الأمعاء ونزيف المعدة.

الشاي قوية

الثيوفيلين التي تحتوي على مرتفع، ويتسبب في ارتفاع ضغط الدم

مرضى ارتفاع ضغط الدم لا يمكن أن الشاي القوي، وخاصة بالنسبة للشاي أحمر قوي. لأن الثيوفيلين التي تحتوي على نسبة مرتفعة في الشاي الأحمر، الذي يمكن أن يسبب لمنبه الدماغي، والتوتر، والأرق، وخفقان، ومن ثم التسبب في ارتفاع ضغط الدم. بينما الشاي الأخضر الفاتح هو جيد لعلاج ارتفاع ضغط الدم.

3، لحوم الكلاب

ولحوم الكلاب تفاقم حالة المرض من ارتفاع ضغط الدم

4، الشرب

فإن ذلك سيكون سببا لارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين

وقد أظهرت الأبحاث أن شرب سيجعل ضغط الدم ترتفع 4-8mm. إذا حجم الشرب أقل من 46g و، فإن معدل خطير من ضغط الدم بنسبة 35٪. إذا كان أكثر من 46g و، فإن معدل خطير من ارتفاع ضغط الدم بنسبة 73٪.

الشرب يمكن أن يزيد معدل ضربات القلب، والأوعية الدموية تتقلص، ترتقي ضغط الدم ويمكن أيضا أن نحث ترسب الكالسيوم والكولسترول في جدار الأوعية الدموية، وتسريع تصلب الشرايين. وعلى المدى الطويل والكثير من الشرب يكون من السهل للحث على تصلب الشرايين، وتفاقم ارتفاع ضغط الدم. ولذلك، ينبغي الإقلاع عن مرضى ارتفاع ضغط الدم الشرب.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل