يمكن للنساء مع تكيس الكلى لديها طفل

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

العديد من النساء لا تريد أن يكون لها طفل، ولكن نظرا لسنه ومقنعة من الأمومة، وأنها ترغب في أن يكون أطفالهن ومعظمهم من تحقيق هدفهم، ولكن بعض النساء لا تستطيع أن تفعل ذلك. يمكن للنساء مع تكيس الكلى لديها طفل؟ وهو موضوع ساخن للجمهور.

والحمل يزيد من العبء على الكلى، وانخفاض معدل تصفية الكرياتينين، وزيادة بروتينية، وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وبروتينية في مرحلة الحمل. خلال فترة الحمل، وسيرافق النساء يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات من ارتفاع ضغط الدم، وتلف ثم الكلوي

يبدو.

وأشار الخبراء إلى أنه عندما يكون للمرضى الكلى المتعدد الكيسات ارتفاع ضغط الدم، بيلة دموية، بولينا وعلامة على سوء أحوال الطقس، وينبغي أن المرضى اهتماما وثيقا لأنه لا يمكن أن يكون عمياء لتناول الدواء، لأن الضرر المخدرات سيزيد من حالة من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

عندما يكون للمريض حالته مستقرة وظيفة الكلى طبيعية، وليس لديهم أعراض ارتفاع ضغط الدم والبيئة لا تساعد على الحمل، يمكن للمرضى أن تكون حاملا. في الواقع، يجب على النساء الحوامل مع الكلى المتعدد الكيسات جعل الفحص ذات الصلة، وفحص ما حول الولادة، وذلك لضمان سلامة الحمل. الى جانب ذلك، يجب أن يكون المرضى على ثقة كاملة في الحياة.

في الواقع، تعاني من تكيس الكلى، والمرضى الذين لا تزال لديهم طفل في الظروف الأجهزة، ولكن أصدقاء المريض لا يستطيع أن يفكر يمكنك تجاهل عوامل الحمل سيئة وتحتاج إلى النظر في الكلى المتعدد الكيسات هو ليس ما آثار من تلقاء نفسها وفي بطن الجنين. بعد تقييم شامل، يقرر المرضى سواء في الحصول على طفل.

http://www.kidneyfailurearabic.com

ما هي الأمراض التي يسببها مرض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكلى هو الجهاز الهام، إذا الكلى لديه مشكلة، يجب أن تكون خطيرة، في الوقت الحاضر كثير من الناس يسبب ليحدث من أمراض الكلى، وسوف تؤثر على صحتنا. ولذلك، فإننا نأمل يمكن للمرضى الحصول على العلاج في الوقت المناسب، أو أنه سوف يتسبب في أمراض أخرى. وسوف أعرض المزيد من التفاصيل في التالي:

1 الأعراض الجلدية

مملة، والقياس، مملة. بعض المرضى الذين لديهم البشرة الداكنة، والناجمة عن الميلانين منتشر. أورميا تفريغها من الغدد العرقية، ستختصر إلى بلورات بيضاء تسمى "كريم اليوريا"، تحفيز الجلد بحيث يؤدي إلى التهاب الجلد اليوريمي وحكة الجلد (الحكة الجلدية وهرمون الغدة الدرقية الثانوي أيضا العلاقات).

2 أداء الجهاز التنفسي

غاز الزفير لديه رائحة البول، عرضة لالتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي وذات الجنب. الحماض الأيضي الشديد، يمكن أن تظهر Kusima نفسا كبيرة. التعرف على مخاطر القصور الكلوي وذلك للسيطرة على أمراض الكلى في وقت سابق.

3، أعراض جهازية القلب والأوعية الدموية

ارتفاع ضغط الدم، وتلف عضلة القلب، وعدم انتظام ضربات القلب، وربما الشرايين الصغيرة، يمكن أن تصلب الشرايين في شبكية العين يؤثر على الرؤية ونزيف في شبكية العين. في الحالات الشديدة يمكن أن تظهر الاحتكاك التامور (التهاب التامور الليفي)، قد يكون غالبية انصباب التامور، وحتى دكاك القلب. فإن نهاية تلف الكلى تكون أكثر خطورة، مما يؤدي إلى ظهور قصور في القلب في وقت سابق.

4، ونظام المكونة للدم أعراض الكلى

فقر الدم الحاد هو أحد الأعراض الهامة، والمرضى في مرحلة مبكرة سيكون من نزف الدم، يرافقه في كثير من الأحيان مع كدمات تحت الجلد، رعاف، نزيف اللثة، أو قيء الدم، مدمى، بيلة دموية، ونزيف داخل الجمجمة، اضطرابات الدورة الشهرية، قد يكون غالبية نزيف التامور.

http://www.kidneyfailurearabic.com


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل