رعاية والرعاية الصحية اليومية من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

نتائج ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية من ارتفاع ضغط الدم. التمريض عقلاني يمكن أن يخفف من حالة المرضى من المرض. لذا فإن العناية اليومية والرعاية الصحية أمر مهم جدا. فقط مع أن فقدان المريض أن انخفض الصحة سيطرة جيدة للمرض.

 

1 يجب على المريض تتخلى عن الخمور الشرب والشاي قوي. كما يجب عليهم التوقف عن التدخين.

 

2 ينبغي أن المرضى استيعاب كمية مناسبة من السكر لتقديم السعرات الحرارية. من أجل تجنب الدهون وتصلب الشرايين، وكمية من السكر ينبغي أن يقتصر.

 

3 من تناول الملح ينبغي أن يقتصر جدا. عام مرضى ارتفاع ضغط الدم الكلوي يجب استيعاب ما لا يزيد عن 5 غ ملح يوميا. ولكن بالنسبة لأولئك المرضى الذين لديها وذمة شديدة، قصور القلب وارتفاع ضغط الدم الشديد، من تناول الملح ينبغي أن يقتصر على ما لا يزيد عن 3 غرام يوميا.

 

4 يجب على المرضى تقليل عبء العمل والعمالة كثافتها بحيث يمكن تحقيق التوازن بين العمل والاختبار. ثم العناية والرعاية الصحية اليومية ستكون أكثر فعالية بالتالي.

 

5 باستثناء الجانب الفسيولوجي، لديها حالة نفسية المرضى أيضا تأثير على حالتهم المرض. مرة واحدة حتى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وينبغي أن المرضى التعامل معها بشكل صحيح. إرهاق وأن التورع الكثير من زيادة ضغط الدم المرضى. لذلك ينبغي أن يكون المرضى متفائل والحفاظ على أنفسهم في أفضل حالة ذهنية.

 

6 يجب على المرضى حفاظ على النوم الكافي والنوم في وقت مبكر. عليهم أن يتجنبوا أكثر من طاقتهم. تشكيل الحياة العادية هو جزء مهم من العناية اليومية والرعاية الصحية للأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم.

 

7 المرضى الذين يعانون من حالة معتدلة من المرض يمكن القيام ببعض التمارين البدنية استرخاء، مثل نزهة، وصالة رياضية، همى وهلم جرا. لأن تلك العملية يمكن أن يجلب الإغاثة النفسية والاسترخاء للمرضى والتي تعود بالفائدة عليهم. ولكن بالنسبة للمرضى الذين هم في حالة خطيرة أو الذين يعانون من قصور كلوي أو ارتفاع شديد في ضغط الدم، وكمية وكثافة التدريبات ينبغي أن يقتصر بدقة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

8 يجب أن لا تزيد كمية من الدهون الحيوانية محدود لأنه من شأنه أن يؤدي التصلب الأوعية الدموية وتلف حماية الكلى. المرضى يجب استيعاب الزيوت النباتية، مثل زيت فول الصويا وزيت الفول السوداني، زيت السمسم، وهلم جرا. لأن الزيوت النباتية غنية في الأحماض الدهنية غير المشبعة والتي يمكن أن تقلل من مستوى الكوليسترول في الدم.

المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يجب أن يصر على أخذ الأدوية الخافضة للضغط. ثم مؤشر ضغط الدم يمكن أن يكون تحت السيطرة بشكل أساسي. إلا أن العلاج غسيل الكلى لا يحقق النتيجة المرجوة. وذلك فقط من خلال رقابة صارمة من ضغط الدم يمكن أن المرضى تحمي كلاهم ضد الفشل الكلوي وبولينا.

اختبار لمرض تكيس الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. اختبار البول الروتيني

كان هناك أي خلل في مرحلة مبكرة، وكان هناك بيلة دموية مجهرية في المرحلة المتوسطة والمتأخرة. عندما المرضى يعاني  من الحجارة والعدوى، وسوف يكون هناك مظهر من خلايا الدم البيضاء وخلايا صديد.

2. البول تحديد الضغط الاسموزي

في مرحلة مبكرة من المرض، والكلى وظيفة التركيز يمكن أن تتضرر من جراء سوى عدد قليل من الخراجات. إنه يعني أن التغيير لا علاقة تماما إلى تدمير الهيكل الكلوي، والتي قد تكون ذات صلة استجابة الكلى للهرمون مدر للبول. وقد انخفض انخفاض وظائف الكلى قبل معدل الترشيح الكبيبي.

3. مستوى مصل الكرياتينين

زيادة مستوى الكرياتينين في الدم مع فقدان القدرة التعويضية في الكلى. وكان تصفية الكرياتينين مؤشرا أكثر حساسية.

4. ورقة مسطحة KUB

فإنه يدل على زيادة في الظل الكلوي وغير منتظمة الشكل.

5. IVP

هذا يظهر علامات ضغط من الحوض الكلوي والكأس الكلوي، والحوض الكلوي والكؤوس الكلى لها شكل غريب ويشبه العنكبوت. في الكؤوس الكلى مسطحة واسعة. غير ممدود العنق الكلى ورقيقة، والتي غالبا ما منحني.

6. النوع ب بالموجات فوق الصوتية

فإنه يعرض الكلى مزدوجة لديها عدد كبير من منطقة مظلمة.

7. CT

ومن الكلى المزدوج الثنائي الموسع وفي شكل مفصص. هناك الخراجات معظم الجدران رقيقة مليئة السائل.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل