كيفية منع بشكل فعال تكرار التهاب كبيبات الكلى المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

⑴ كيفية تمنع بشكل فعال تكرار التهاب الكلية المزمن؟ مرضى التهاب الكلية المزمن لتجنب اتباع نظام غذائي عالي البروتين، وتناول الفواكه والخضروات الطازجة بدرجة أكبر، إلى أقصى حد ممكن مع ضوء معقول ومبدأ لذيذ. بعض الطعام يجب أن يكون من المحرمات، مثل تهيج الطعام والملح المزيد من الطعام، يجب أن يكون الغذاء دقيق. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي للارتفاع محتوى البوتاسيوم من المواد الغذائية أيضا التحكم في السحب.

 ⑵ على الجهد المبذول، والضغط النفسي، وما إلى ذلك، يمكن أن تجعل من حالة من التهاب الكلية المزمن زادت، وبالتالي يتعين على المرضى تطوير عادات جيدة. المزمن التهاب كبيبات الكلى تكرار، والمرضى أصدقاء كيفية الوقاية منه بشكل فعال؟ عادة، لا بد من ترتيبات معقولة للحياة ونظام الراحة، للمشاركة في الألعاب الرياضية لتعزيز ممارسة الرياضة البدنية، ولكن أيضا يجب تجنب الافراط في ممارسة. الاهتمام بالنظافة الشخصية، والمرافق الصحية النظيفة، إلى تطوير عادات معيشية جيدة، والحفاظ على مزاج براحة وسعادة، وتعزيز الوعي الرعاية الذاتية.

المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن المتكرر كيفية الوقاية منه بشكل فعال؟ عدوى بكتيرية أو فيروسية، هو السبب الأكثر شيوعا لالتهاب الكلية الحاد، خصوصا عدوى الجهاز التنفسي العلوي، الجرثومية عديمة الأعراض، والتهاب الحنجرة والتهاب الشعب الهوائية، قد تجعل أعراض التهاب الكلية المزمن. ولذلك، ينبغي أن المرضى الحذر من العدوى البكتيرية أو الفيروسية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

ما هو الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكرياتينين هو منتج من التمثيل الغذائي في العضلات، هو مادة سامة تفرز عن طريق الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين في الدم أعلى من القيمة العادية، وهو ما يعني أن وظيفة الكلى الخاصة بك هو ضعف، ونحن الناس للاصابة، ونحن لا يمكن أن تعمل بعد الآن. ولكن حالتك يمكن علاجها تماما إذا كنت تأخذ العلاج في الوقت المناسب، لا داعي للقلق أكثر من اللازم.

في الواقع، الكرياتينين زيادة يسببه الكبيبة الكلوية ضعف. الكبيبة الحصول على المصابين ويصبح التصلب، والتي تؤدي إلى GFR (معدل الترشيح الكبيبي) الحد ولا يمكن الترشيح السموم، وبالتالي فإن بقاء الكرياتينين في الدم تزداد عالية. طالما الكبيبة التصلب الحصول على إصلاحه، وظيفة الترشيح تعافت، فإن وظيفة الكلى كاملة على التعافي، ثم الكرياتينين سوف تفرز بشكل طبيعي. إذا كنت لا تأخذ العلاج، يوما بعد يوم، المزيد والمزيد من الكبيبة والتصلب ونخر، وظيفة الكلى الخاصة بك وسوف تختفي، ولا يمكن إصلاحها الكبيبة الميت، مرضك لا يمكن علاجها بعد الآن. الآن هو أفضل وقت بالنسبة لك أن تأخذ العلاج، والعلاج الذي تحتاجه الآن هو ترميم الكبيبي التالفة واستعادة وظيفة الكلى.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تأخذ الطب العلاج التقليدية الصينية، والتي يمكن تنظيف جميع السموم في الدم، وإصلاح الكبيبي التالفة، وتحسين وظائف الكلى. إذا عثرت على وظيفة الكلى، سوف تفرز الكرياتينين خارج 

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل