سوء الفهم الثاني: هرمون يمكن علاج أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في بداية هذا المرض، غالبا ما يشعر المرضى والتعب، ووجه تورم في الصباح حتى وجدوا هناك البروتين والدم غامض في البول وأكد باسم مرض الكلى. العلاج شيوعا لهذا المرض هو استخدام الهرمون للسيطرة على بروتينية، بيلة دموية. في البداية، والآثار العلاجية واضحة، والفهارس تتحول إلى سلبية في وقت قصير. ولكن بمجرد وجود البرد أو التعب، ويبدو أن هذا المرض مرة أخرى. فراحوا إلى استخدام هرمون مرة أخرى. حالة المرض تصبح أسوأ وأسوأ. وأعراض قصور الكلى مثل قيء والغثيان يظهر تدريجيا.

هناك البروتين والدم في البول بسبب تلف أن غشائي قاعدة الكبيبي على محمل الجد، فقط باستخدام دواء السيطرة لا يمكن الشفاء منه، على الرغم من بروتينية وبيلة دموية تختفي، وهرمون الدواء له آثار جانبية واضحة. مؤشرات خفضت اليوم، ولكنها سوف ترفع في وقت قصير في وقت لاحق.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية تجنب الآثار الجانبية للدواء الهرمون

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

سبب المتلازمة الكلوية لا يزال غير واضح، لذلك هناك أنواع من الأدوية يمكن علاج المتلازمة الكلوية، واستخدام الدواء هو مختلف في مكان مختلف، مستشفيات مختلفة. إذا يتم التعامل مع المرضى في العديد من المستشفيات، فمن السهل أن تتسبب في اتخاذ خطأ المخدرات. خاصة بالنسبة للالكثير من استخدام دواء الهرمون، وسوف تلحق الضرر بالصحة مرضى الكلى. وذلك ما يجب علينا القيام به لتجنب هذه الحالة؟

1، تجنب عدوى الجهاز التنفسي. مرضى الكلى من السهل أن يكون المرض. لذلك ينبغي أن نضع أهمية على عدوى الجهاز التنفسي.

2، تجنب العدوى عن طريق الفم، وينبغي أن المرضى الانتباه إلى المرافق الصحية عن طريق الفم، وتجنب العدوى. ولذلك، ينبغي أن عادة غسل اليدين والقدمين والاستحمام وذلك للحفاظ على بشرة نظيفة. ثانيا، ينبغي أن تكون العطاء عند الاستحمام. ثالثا، ينبغي عادة شطف الفم.

3 تجنب متعبا جدا، إذا كان أكثر متعب، ويرد سهلة الآثار الجانبية للدواء الهرمون بها.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل