كيفية تجنب الآثار الجانبية للدواء الهرمون

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

سبب المتلازمة الكلوية لا يزال غير واضح، لذلك هناك أنواع من الأدوية يمكن علاج المتلازمة الكلوية، واستخدام الدواء هو مختلف في مكان مختلف، مستشفيات مختلفة. إذا يتم التعامل مع المرضى في العديد من المستشفيات، فمن السهل أن تتسبب في اتخاذ خطأ المخدرات. خاصة بالنسبة للالكثير من استخدام دواء الهرمون، وسوف تلحق الضرر بالصحة مرضى الكلى. وذلك ما يجب علينا القيام به لتجنب هذه الحالة؟

1، تجنب عدوى الجهاز التنفسي. مرضى الكلى من السهل أن يكون المرض. لذلك ينبغي أن نضع أهمية على عدوى الجهاز التنفسي.

2، تجنب العدوى عن طريق الفم، وينبغي أن المرضى الانتباه إلى المرافق الصحية عن طريق الفم، وتجنب العدوى. ولذلك، ينبغي أن عادة غسل اليدين والقدمين والاستحمام وذلك للحفاظ على بشرة نظيفة. ثانيا، ينبغي أن تكون العطاء عند الاستحمام. ثالثا، ينبغي عادة شطف الفم.

3 تجنب متعبا جدا، إذا كان أكثر متعب، ويرد سهلة الآثار الجانبية للدواء الهرمون بها.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيف يمكن للمرضى أمراض الكلى يعيش

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرضى الكلى يعتقدون دائما أن كم من الوقت يمكن أن أعيش؟ هل هناك أي شيء يمكنني القيام به. يفقد معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى قلب الحياة. لأنهم يعرفون مرض الكلى يصعب علاجه، ليس هناك سوى طريقة والميتة يمكن أن تختار عند المرض وصولا إلى بولينا. في الواقع، وأمراض الكلى يمكن علاجه في مرحلة مبكرة، على الرغم من أن معدل الترشيح الكلوي وكان أكثر من 50٪، كانت بعض أنواع أمراض الكلى لا رجعة فيه أيضا. عندما يكون أكثر من 75٪، ويمكن حالة المرض تكون مستقرة والسيطرة عليها.

أي مرض هو، عقلية مهمة للعلاج، وعقلية جيدة لديها سلطة قوية يمكن مكافحة المرض وإطالة العمر المتوقع. يجب أن مرضى الكلى لا تفقد القلب والتشاؤم، وأنها يجب أن تبقى متفائلة. تهدف إلى ملامح مسار المرض طويلة وسهلة أكرر، يجب أن تتعاون بشكل وثيق الأطباء.

الانتباه من مرضى الكلى:

1، تجنب الإفراط في التعب، وضغوط شديدة.

2، والانتباه إلى النظام الغذائي والتغذية.

3، وتجنب العدوى البكتيرية والفيروس.

المرض ليست رهيبة، ما الرهيبة هو تتحلون به من الخوف. في بعض الأحيان، فإن المرض لا يقتل الرجل، سوف عقليتنا. يجب علينا اتخاذ إجراءات لطرد المرض، في وقت سابق، على نحو أفضل.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل