ارتفاع حمض اليوريك مرض دموي النظام الغذائي الاهتمام

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

اتباع نظام غذائي معقول يمكن أن يخفف بشكل فعال ارتفاع حمض اليوريك في الدم ومرض النقرس. ما هي القضايا ينبغي إيلاء الاهتمام لفي النظام الغذائي لمثل هؤلاء المرضى؟

1 للحفاظ على الوزن المثالي. الحفاظ على الوزن المثالي في مؤشر كتلة الجسم = 20 ~ 25، وتفقد ببطء الوزن، في الشهر مع فقدان الوزن 1 ~ 2 كلغ من المستحسن، ولكن لا ينبغي أن يكون فقدان الوزن عند بداية ظهور أعراض المرض الحاد. يمكن أن تفقد الوزن بسرعة كبيرة تسبب تحلل الأنسجة، مما أدى إلى إنتاج عدد كبير من حمض اليوريك، وهجوم النقرس الحاد.

2 البروتين الاعتدال المدخول. عشاء، عشاء الأحزاب والإفراط في تناول الطعام، من السهل أن البروتين الزائد.

3 لا حمية الأطعمة التي تحتوي على البيورين. مثل فضلات الحيوانات، والمرق السميك، ونخاع العظام، والصدف، سلطعون البحر، والانشوجة، والسردين، وسمك القد، الثعابين، رو، الخ الروبيان واللحم والبازلاء والسبانخ يحتوي أيضا على كمية معينة من البيورين، لذلك لا يمكن أن تأكل أكثر.

4 للحد من استهلاك النفط. يمكن تحويل البخار، الغليان، الهالوجين، الطريقة الباردة من الطبخ.

5 أكثر من شرب الماء. كمية كافية من الماء يمكن أن تجعل إفراز حمض اليوريك، وارتفاع اليوريك المرض حمض دموي، كل يوم لشرب ما لا يقل عن 2500 ~ 3000 مل من الماء. النظر في حالة معينة في المرضى الذين يعانون تعديل لشرب الماء.

6 تجنب الكحول، بما في ذلك البيرة. تحتوي البيرة على عدد كبير من البيورين، يمكن أن الكحول تجعل تركيب حمض اليوريك.

7 تناول بعض الأطعمة البوتاسيوم أكثر عالية. مثل الموز والبروكلي، والكرفس، وما إلى ذلك، البوتاسيوم يقلل هطول الأمطار حمض اليوريك، ويساعد على إفراز حمض اليوريك. العلاج الغذائي خلق بيئة جيدة لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض حمض اليوريك دموي مرتفع، يجب ألا نتجاهل دور النظام الغذائي في علاج.

 

المسائل التي تحتاج الى اهتمام الدهون

1 الحد من الأطعمة الغنية بالدهون: اختيار بدقة انخفاض الكولسترول الغذائي، مثل الخضروات ومنتجات الصويا واللحوم الخالية من الدهون، قناديل البحر، وخصوصا تناول المزيد من الخضروات والألياف، يمكن أن تقلل من امتصاص الأمعاء للكولسترول. ولكن، ليس التركيز من جانب واحد على كمية عالية من الدهون، لأن بعض الأحماض الدهنية الأساسية في النظام الغذائي يمكن أن تكون مفيدة للجسم.

2 تغيير طريقة الطهي والطبخ استنزاف النفط أقل، إلى أقصى حد ممكن مع البخار، مسلوق، طبخ بارد. تناول الأطعمة المقلية أقل.

3 الحلويات الحد: السكر يمكن تغير إلى الدهون الثلاثية الذاتية في الكبد، وارتفاع تركيز الدهون الثلاثية في بلازما الدم، لذا يجب الإقلال من تناول الحلويات.

4 فقدان الوزن: الشعب الوزن أكثر من المعتاد، ويجب أن تكون تحت إشراف تفقد تدريجيا الوزن، وفقدان الوزن شهريا على 1 ~ 2 كلغ من المستحسن. مبدأ تخفيف الوزن والنظام الغذائي هو منخفض الدهون، وانخفاض نسبة السكر، ما يكفي من البروتين.

5 تعزيز النشاط البدني: ممارسة النشاط البدني لا يمكن أن يؤدي إلا إلى زيادة استهلاك الطاقة الحرارية، ولكن أيضا يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وتحسين بعض الانزيمات في الجسم، وخصوصا نشاط الليباز البروتين الدهني، يفضي إلى نقل وتحلل الدهون الثلاثية، والحد من الدهون في الدم.

6 الإقلاع عن التدخين، وشرب أقل، وشرب كمية معتدلة يمكن أن تجعل من مصل البروتين الدهني عالي الكثافة مستويات LDL. لذلك، يمكن شرب الكحول بشكل معتدل يقلل من انتشار أمراض القلب التاجية (CHD). الكحول أو الشرب لفترة طويلة، يمكن أن تحفز الاصطناعية الكبد الدهون الثلاثية أكثر الذاتية، وزيادة تركيز الدم من انخفاض الكثافة الكولسترول. لذلك، في منتصف العمر من الأفضل عدم شرب. معدل المدخنين من أمراض القلب والشرايين والوفاة هي 2 ~ 6 مرات من غير المدخنين، وسوف العد اليومي دون مع التدخين.

7 تجنب الإفراط في التوتر: التوتر العاطفي والإثارة المفرطة، ويمكن أن يسبب زيادة نسبة الكوليسترول في الدم ومستويات الدهون الثلاثية. كل ديك هذا النوع من الحالات، ويمكن استخدام جرعات صغيرة من المسكنات (وفقا لنصيحة الطبيب).

8: العلاج من تعاطي المخدرات بواسطة الأسلوب أعلاه لا تزال لا يمكن السيطرة يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع العلاج من تعاطي المخدرات من المرضى الدهون. المخدرات في الاختيار، يرجى بعد استشارة الطبيب المهنية، واختيار من قبل الطبيب وفقا لمسببات محددة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية الكشف عن أعراض النخر اللاوعائي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

نخر اوعائي هو الشرط الذي يتم فقدان إمدادات الدم إلى العظام مما يؤدي إلى موت الخلايا العظمية، وانهيار وتدمير العظام، ويمكن أن يؤدي حتى إلى خلل وظيفي مشترك في نهاية المطاف. الورك هو الموقع الأكثر شيوعا للنخر اوعائي، على الرغم من أنه يمكن أن تهاجم أي عظم أو مفصل. أعراض الحقيقي الوحيد هو الألم. في حين لا يبدو نخر اوعائي تهدد منذ البداية، إذا تركت دون علاج، يمكن أن تصبح خطيرة جدا - في الواقع، في أول بادرة من آلام العظام، يجب عليك زيارة الطبيب [1] ومع ذلك، بدءا من الخطوة 1 أدناه، يمكنك الكشف عن الأعراض، ووضع حد لذلك قبل ضروري المعالجة الجادة.

 

نعلم أن طعن، وإطلاق النار الألم هو العرض الرئيسي الوحيد. كما العظام أو المفاصل ينهار، وسوف تظهر الآلام كما الحادة التي غالبا ما توصف بأنها طعن، وإطلاق النار، وتمزيق أو اختراق. إذا كان لديك AVN في الورك، وهذا الألم أن يكون أكثر تركيزا في الفخذ، والفخذ والأرداف.

 

أعلم أنك سوف تشعر بمزيد من الألم إذا وضعت الوزن أو الضغط على العظام. وكما تقدم شرط أو تسوء، قد يحدث الألم حتى لو كنت مستلقيا أو يستريح. مع الضغط على العظام أو المفاصل، قد تواجه أيضا تصلب وتشنج العضلات.

يوصف • ألم شديد على هذا النحو عندما يتداخل أو يحد من وظيفة مشتركة أو النشاط. هذا، للأسف، يعني هذا المشترك ينهار بالفعل أو ينهار.

 

أعرف أن الألم سوف تزداد سوءا إلا إذا تركت دون علاج. تطور AVN قد تستغرق أشهر إلى سنة. الألم قد تزيد من معتدلة إلى حادة إذا تركت دون علاج. لا توجد وسيلة لتحديد عدد المرات التي سوف تحدث الألم. الشيء الوحيد الذي يمكن أن نتوقع أكثر الألم في كثير من الأحيان إذا كنت لا تزال تفعل الأشياء التي تنطوي على المنطقة المتضررة.

• تصلب وتشنج العضلات، أيضا، من المرجح أن يحدث في كثير من الأحيان كما العضلات من المنطقة المتضررة تفقد الدعم من العظام. الأوردة في العضلات، للسجل، وتتأثر إلى حد كبير، وكذلك بسبب انخفاض تدفق الدم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل