ما هي الفائدة من غسيل الكلى البريتوني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما هو غسيل الكلى البريتوني

غسيل الكلى البريتوني لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي ينبغي ليس غريبا، لأن هذا الأسلوب من العلاج ببدائل الكلوي، أنقذت حياة الكثير من الناس وتحسين نوعية حياتهم. غسيل الكلى البريتوني ما هو؟ لديها ما الاستفادة من غسيل الكلى البريتوني؟

غسيل الكلى في المنزل - مناسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

غسيل الكلى البريتوني هو وسيلة لتختلف عن غسيل الكلى في الدم، ويستخدم لغسيل الكلى البريتوني في الجسم الخاصة تجويف البطن والبطن وتحيط بها. والعلاج غسيل الكلى البريتوني ينطبق على ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، لإزالة منتجات الأيض، والمواد السامة من خلال التغيير المستمر السائل البريتوني، والوفاء غرض تصحيح المياه، المنحل بالكهرباء وحمض قاعدة اضطرابات في التوازن. البريتوني، وباختصار، مثل غربال، ترك الأشياء المفيدة في الجسم، وإخراج السموم. حتى ميزته هي مريحة وعملية، آمنة واقتصادية ويمكن تمديد حياة المرضى.

فكيف لجعل غسيل الكلى السوائل في تجويف البطن؟ قبل البدء في غسيل الكلى البريتوني، والمرضى الذين يحتاجون إلى أن تكون عملية صغيرة، وضعت لأول مرة دعا لينة، أنابيب مرنة إدراجها في تجويف البطن، واحدة من نهاية الأنابيب في تجويف البطن، في منتصف دفن تحت الجلد، والطرف الآخر في جدار البطن خارج، لذلك يمكنك إعداد ورقة مالية لمسار السائل.

ما أهم مزايا غسيل الكلى البريتوني هو أنه يمكن حفظ وظيفة الكلى المتبقية المريض. الكلى من مرضى تلف ولكن هناك وظائف الكلى المتبقية، في هذه اللحظة إذا كان استخدام غسيل الكلى، وتغييرات جذرية في البيئة الداخلية قد يضر بقايا وظائف الكلى، وتغيير هيئة تدفق الدم الطبيعي البشري ويؤدي إلى نقص تروية عضلة القلب وعدم انتظام ضربات القلب. على النقيض من ذلك، غسيل الكلى البريتوني له تأثير ضئيل على وظائف الكلى، والقلب، وقوة الدورة الدموية الجسم البشري. غسيل الكلى البريتوني يمكن أن يكون العمل في أي مكان نظيف. الوقت غسيل الكلى مرنة. أقل القيود المفروضة على النظام الغذائي. مع عملية بسيطة ومريحة، لا تحتاج إلى آلة وثقب. وتكلفة منخفضة نسبيا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

لماذا الناس يعانون من ارتفاع مصل الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

لماذا الناس يعانون من الكرياتينين في مصل الدم المرتفع؟

الكرياتينين هو نتاج التمثيل الغذائي للعضلات الجسم البشري. يتعلق الأمر الى حيز الوجود من خلال رجعة فيه غير انزيم بلمهة، ثم يخفف في الدم، وإزالة للخروج من الجسم عن طريق الكلى في الماضي. في سريري، وهي واحدة من البنود الرئيسية لفحص وظائف الكلى.

سبب الكرياتينين عالية

يتم تحديد الكرياتينين في الدم بشكل رئيسي على معدل الترشيح الكبيبي. عندما انخفاض معدل الترشيح الكبيبي، وتركيز الكرياتينين في الدم ينمو عالية ثم وظيفة الكلى سوف يكون معطوبا. مصل الكرياتينين يمكن أن تعكس بشكل صحيح درجة تلف الكلى، لأنه ليس من مؤشر حساس للغاية. إذا كان الغثيان والقيء والصداع يحدث، وهو ما يعني بالفعل الكلى تضررت بشكل كبير.

العوامل التي قد تسبب الكرياتينين يزيد؟

أولا، الفشل الكلوي هو السبب الرئيسي. معدل الترشيح الكبيبي يقلل إلى حد كبير ومن ثم فشل عملية التمثيل الغذائي الكرياتينين إلى أن تبرأ. وهذا يعني، فقط عندما يتطور المرض إلى مرحلة معينة، وزيادة مستوى الكرياتينين.

ثانيا، عدم وجود المياه يمكن أن تؤثر أيضا على ذلك. الناس الذين لديهم حمى، فرط التعرق، وأقل استهلاك المياه، أو التبول بسهولة يعاني تركز الدم عندما تفتقر إلى الكثير من المياه. انخفاض تدفق الدم الكلوي يمكن أن تحدث زيادة مستويات مختلفة من الكرياتينين في مصل الدم.

الثالث، والتعب، وبقية سيئة، مرارا وتكرارا تفاقم البرد، مع إيلاء أي اهتمام لالإصحاح الشخصي، ويكون نهم جميعا يمكن رفع مستوى الكرياتينين.

رابعا، المرضى الذين لديهم أمراض الكلى في الأصل، والذي يحدث مرارا وتكرارا مع قلة البول وانقطاع البول، بالإضافة إلى قصور كلوي حاد، ومستوى الكرياتينين يزيد.

خامسا، المرضى الذين أخذوا بعض الأدوية التي تضر الكلى قد يكون على مستوى عال. هذا الضرر يمكن أن يكون لا رجعة فيه.

وأخيرا، إذا المرضى الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم خارج نطاق السيطرة لفترة طويلة، جنبا إلى جنب مع بروتينية الجماعية (حجم بروتينية في 24 ساعة أكثر من 3.5 غرام)، يمكن أن مستوى الكرياتينين يزيد أيضا.

ما سبق هي الأسباب الرئيسية لارتفاع مستوى الكرياتينين. وعندما يحدث ذلك، فإننا سوف نفعل ما هو أفضل اختبار في مستشفى القياسية والحصول على العلاج المقابلة في الوقت المناسب.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل