أعراض الفشل الكلوي الحاد

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تطور الفشل الكلوي الحاد في كثير من الأحيان في الأشخاص الذين لديهم مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب أو أمراض الكلى. أعراض الفشل الكلوي الحاد ما يلي:

يمكن أن الفشل الكلوي يؤثر تقريبا على كل نظام جهاز واحد، بما في ذلك معظم ملحوظ:

انخفاض مفاجئ في كمية البول

كثرة التبول في الليل

رائحة الفم الكريهة

السقطات

كدمات

براز دموي

نزيف الأنف

تعب

الأرق

جفاف

فقدان الشهية

آلام الظهر أو

التقيؤ

ساق أو قدم تورم

تغيير في الشخصية

نوبات

أعراض الفشل الكلوي المزمن

ونظرا للأعراض خفيفة من الفشل الكلوي المزمن، ومعظمهم لا يمكن أن يكون على علم في هذه المرحلة المبكرة. الأعراض بما في ذلك:

تورم في الوجه والساقين والكاحلين أو اليدين

حكة شديدة

فقدان الشهية

رائحة الفم الكريهة

استفراغ و غثيان

دوخة

صداع الراس

ارتفاع ضغط الدم

تشنج العضلات

صعوبة في التركيز.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

أي نوع هو أكثر خوفا بروتين في البول أو الدم في البول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كل من هذه اثنين خائفون، ومن الواضح. ثلاثة تظهر عليهم اعراض التهاب الكلية الكبيبي تشمل بروتينية، والبول في الدم وارتفاع ضغط الدم، وهو ما يسمى أيضا باسم متلازمة الكلوية. أسرد حقيقة التالية حول بروتينية والبول في الدم.

1، بسيط البول في الدم الكلى (خلايا الدم الحمراء هي من الكلى)، لم يظهر بروتينية وارتفاع ضغط الدم، عادة في التهاب الكلية الكبيبي كامنة أو قاعدة العائلية اعتلال الكلية الغشائي وهلم جرا. يحتاج هذا الشرط اثنين لا علاج، وسوف تكون على ما يرام لمراجعة منتظمة.

2، بروتين البول الكميات هي مؤشر مهم، والتي يمكن الحكم التهاب الكلية "حالة المرض. عموما، بروتين البول الكميات أعلى، وحالة المرض أكثر خطورة. إذا الكميات> = 3.5 غرام. يمكننا أن أكد أنه من اعتلال الكلية الكلوية. وبالإضافة إلى ذلك، على غرار المرضية والبول البروتين الكميات أيضا هو مؤشر المهم الذي يمكن أن نحكم ما إذا كان استخدام هرمون أم لا. لمرضى اعتلال الكلية ايغا، يمكنهم استخدام هرمون عندما البروتين الكميات البول> = 1 ز. بينما الحد الأدنى تغيير مرضى اعتلال الكلية، عندما البول البروتين الكميات هي> = 3.5 غرام، يمكنهم استخدام الهرمون.

3، هناك عاملان من تدهور أمراض الكلى: واحد هو بروتينية، والآخر هو ارتفاع ضغط الدم. إذا لا يمكن السيطرة عليها ارتفاع ضغط الدم المرضى وبروتينية، فإن وظيفة الكلى تدهور أمرا لا مفر منه.

4 والبول البروتين الكميات أيضا هو أساسا مؤشر أن القاضي التهاب الكلية المرضى الآثار العلاجية، على سبيل المثال، بروتين البول الكميات <0>

لذلك، يمكننا أن نجعل من الاستنتاج بأن ما اذا كان تأكيد حالة المرض أو خطة العلاج أو استخدام الدواء أو القاضي الأثر العلاجي، لا يتم تضمين البول في الدم فيها. حتى بالمقارنة مع بروتينية، والبول في الدم ليس مخيفا جدا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل