كيفية التحكم في مستوى البوتاسيوم في الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيفية التحكم في مستوى البوتاسيوم في الدم؟ بعض الناس لديهم ارتفاع البوتاسيوم في الدم، ولكن لا أعرف ما هو الخطأ في هذه الحالة؟

ارتفاع المصل السبب البوتاسيوم واحد: أكثر من تناول هو أساسا السبب أكثر من المدخول. اتباع نظام غذائي مناسب، يأخذ الكثير من الأغذية الغنية بالبوتاسيوم. البوتاسيوم في الدم مرتفعة ناتجة عن الفشل الكلوي، والقدرة على التمثيل الغذائي سيئة، البوتاسيوم من الصعب الوفاء من الجسم. القياس: كمية البوتاسيوم في 45 مليمول / د.

1، السيطرة على ارتفاع البوتاسيوم تناول الطعام: الموز، البرتقالي، البطاطا، الخ

2، يمكنك تناول الطعام مع قلة تناول البوتاسيوم: اليقطين، القرع الأبيض، الباذنجان، الملفوف.

3، يمكنك قضاء على البوتاسيوم من خلال الطهي.

ارتفاع المصل السبب البوتاسيوم اثنين: يقلل أظهرت التفريغ البوتاسيوم معظمها في أنواع من قصور الكلى وترافق مع قلة البول، انقطاع البول. مثل الفشل الكلوي الحاد والمزمن هو السبب الأكثر شيوعا من الكرياتينين في مصل الدم المرتفع. في حين الحماض الأيضي طرد البوتاسيوم في الخلايا إلى البوتاسيوم من الخلايا، مما تسبب في تركيز البوتاسيوم زيادة.

ارتفاع المصل السبب البوتاسيوم ثلاثة: العامل الطب،

ارتفاع المصل البوتاسيوم السبب الرابع: العدوى، واختيار المضادات الحيوية معقولة، والسيطرة على العدوى في الوقت المناسب.

ارتفاع المصل السبب البوتاسيوم خمسة: اضطراب أيون ونقل الدم

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

النظام الغذائي السليم لغسيل الكلى المريض

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرضى غسيل الكلى وعادة ما يكون النظام الغذائي محدود لذلك يؤدي إلى عدم وجود قابلية الذوبان في الماء.

فيتامين (ب)، مثل فيتامين B1، فيتامين B2، وفيتامين B6، وفيتامين ج، وحامض الفوليك، والحديد، والزنك ميكرولمنت. خصوصا يجب إضافة كمية من فيتامين B6. أنت أمي يمكن أن يستغرق 10 ملليغرام من ذلك، و2 مرات في اليوم الواحد، وذلك لأن النشاط فيتامين B من المرضى كد يتم تخفيض على ما يبدو.

المريض عادة ما يكون أقل من الحديد، مع نقص الحديد، حتى أنها يمكن أن تأخذ 300 ملغ كبريتات الحديدوز مرة واحدة و 3 مرات في اليوم الواحد. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون أخذ الدواء عن طريق الفم، يمكنك استخدام الحقن العضلي  ديكستران  ورئيسي، أو استخدام رئيسي السكروز الحديد.

وفي الوقت نفسه، فإن المريض الحصول على انخفاض مستوى الزنك، والتي هي ذات الصلة إلى البروتين، لذلك فمن المهم للمريض مع انخفاض البروتين الغذائي لاتخاذ 15-40 ملغ الزنك. فإنه سيتم تحسين مناعة الخلايا، واستعادة الشعور طعم وزيادة الشهية.

فيتامين D3 أيضا يجب أن يكون إضافة، ولكن يجب عليك أن تحقق الكالسيوم في الدم ومستوى الفوسفات، في حالة فرط كالسيوم الدم. بعض المرضى لديهم ارتفاع في فيتامين (أ)، والتي من شأنها أن تحفز إفراز هرمون الغدة الدرقية، وبالتالي يؤدي إلى العظمي الكلوي واضطراب استقلاب الدهون. ولذلك فإن فيتامين يجوز للتناول يكون مناسبا، وليس أكثر من اللازم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل