التهاب الكلية برنامج التمارين الملائمة لتعافي المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلية برنامج التمارين الملائمة لتعافي المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية هو دور معين. ومع ذلك، في ضوء القصد الأصلي لا يمكن أن يكون متعبا، ولكن أيضا بحاجة إلى فهم كيفية المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية لممارسة الرياضة. المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يتطلب أقل العمل البدني، والحد من النشاط، التهاب الكلية الحاد والتهاب الكلية المزمن المرضى التدريجي الحاد يطلب الراحة في الفراش المطلقة، لأن الراحة في الفراش مواتية لتحسين تدفق الدم الكلوي للمريض، ويساعد على حماية وظيفتها الكلوي. لذلك، بالإضافة إلى ما سبق واضح المعالم لا يمكن أن يمارس المريض، والباقي من المرضى دون أحكام خاصة من التهاب الكلية يمكن أن تفعل ممارسة المناسبة، ثم، ما هو نوع من ممارسة لمرضى التهاب الكلية؟ في الوقت الحاضر، وممارسة مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك الرياضة السرير، وممارسة داخلي، والمشي في الهواء الطلق، المشي والجري وركوب الدراجات والقيام التمارين الرياضية وجميع أنواع من التمارين الرياضية، تاي تشي، با جين دوان وو تشين شي، التهاب الكلية المرضى وفقا لشروط محددة ، خطوة خطوة، وزيادة تدريجية في كمية التدريبات، والترتيب. ووفقا للإحصاءات: المشي حوالي 30 دقيقة من استهلاك الطاقة 418.4 جول (100 سعرة حرارية)، الهرولة والدراجات استهلاك الطاقة في الساعة 1255. 2 جول (330 سعرة حرارية)، والرقص استهلاك الطاقة لكل ساعة 1387.21 جول (330 سعرة حرارية) استهلاك الطاقة الكرة الرياضية في ساعة، 1673.6 ~ 2092 جول (400 ~ 500) سعر حراري، وتبين أن استهلاك الطاقة في مختلف الألعاب الرياضية هو فرق كبير. ولذلك، فإننا ندعو إلى استهلاك طاقة أقل، أقل تطلبا على الظروف البيئية من حركة المناسب. مثل ممارسة المشي هو أفضل. "ليان ليان 10 المنتشرة بأنها مشتتة" وقال كما يقول المثل، فإن هذا التمرين المشي هو مناسب جدا لالتهاب الكلية ضعيفة المرضى البدني أو كبار السن. ويمكن أيضا أن يتم قوي سباق المشي البدني بها. باختصار، والمرضى الذين يحتاجون إلى خطوة خطوة، والتمسك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. مرضى التهاب الكلية العام أن تختار الهواء النقي، مكان هادئ على المشي وممارسة، صباحا ومساء كل 1 مرات، في كل مرة حوالي 1 ساعة. الشتاء والربيع الموسم، لا يدخلون في منفذ والمباني الشاهقة، حتى لا تشعر بالبرد، وحدوث عدوى الجهاز التنفسي العلوي، وزيادة التهاب الكلية التي يسببها. كما لألعاب الكرة والسباحة والتزلج والتجديف وغيرها من الرياضات، والمتطلبات البيئية العالية، وكمية كبيرة من التمارين ومن المحتمل أن يسبب التعرق في الجسم كله، من شأنها أن تحفز البرد، مما أدى إلى زيادة التهاب الكلية. وهكذا، على المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية، وممارسة أكثر ملائمة هي المشي، لما لها من دور كبير في التعافي من المرض. ولذلك، فإن الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية إذا يسمح للجسم، قد ترغب في الانضمام إلى برنامج تمارين الانتعاش.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

نظام غذائي لمرضى القصور الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. امدادات الطاقة كافية

من أجل الاستفادة الكاملة من البروتين وتجنب حؤول والسفل، وينبغي أن المرضى تزويد الطاقة تستند إلى اتخاذ نظام غذائي منخفض البروتين. وهناك حاجة لا يقل عن 35 سعرة حرارية لكل كيلوغرام من وزن الجسم الطاقة التي يتم توفيره من قبل السكر والفواكه والسكر قصب السكر المنتج، والشوكولاته والمربى والعسل وهلم جرا.

2. البروتين معقول

الأيض في الجسم ويأتي أساسا من البروتين في الغذاء. من أجل تخفيف العبء عن وظائف الكلى، يجب أن تتطابق البروتين مع القدرة على التصريف وظائف الكلى.

3. الحد من تناول الطعام الفوسفور

صفار البيض المجفف الخيط اللحوم، نتف، منتجات الألبان، نخاع وما هي غير صالح للأكل لأنها تحتوي على الفوسفور. الكثير من الجسم الفوسفور المتراكمة سوف تتدهور وظائف الكلى.

4. تجنب اتخاذ الكلى التالفة المخدرات

جنتاميسين، السلفوناميدات، والبنسلين، إندوميتاسين، الباراسيتامول، هرمون، عامل تباين تضر وظائف الكلى.

تناول الملح 5. مراقبة

المرضى الذين يعانون من ارتفاع التوتر، وذمة، وينبغي أن اتباع نظام غذائي قليل الملح: 2 غ / يوم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل