ماذا ينبغي أن تفعل اختبار مرضى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ونحن نعلم جميعا أن هناك نوعان من الكلى في الجسم، في حين الكلى يمكن لأحد أن عملنا الجسم بشكل طبيعي. حتى في هذه المرحلة المبكرة من الفشل الكلوي، أي أعراض لتحذير المرضى الذين الكلى لديه مشكلة، وهذا هو السبب في أن اختبار البول وفحص الدم وهذا مهم جدا. فما آخر اختبار وينبغي أن مرضى الفشل الكلوي تفعل؟

1، فحص الدم العادي

فقر الدم وضوحا هو عادة فقر الدم المنجلي وعدد الكريات البيضاء غير طبيعية أو في الازدياد. صفيحة الدم يقلل، وزيادة معدل الترسيب الخلية.

2، واختبار البول العادي

ستكون النتائج مختلفة مع المرض الأساسي مختلفة. على النقاط المشتركة هي 1، ويقلل من البول الضغط الاسموزي، معظمها أقل من 450 ملي أوزمول / كجم، الوزن الصافي هو منخفض، ومعظمها تحت 1.018، عندما كانت جادة، وعدد ثابتة في الغالب بين 1.010- في 1.012، وعندما تفعل اختبار تخفيف تركيز اليوريا، وحجم يلة البول هو أكثر من حجم البول يوميا، وهو أعلى وأدنى البول الثقل النوعي هو أكثر من 1.020 والبول خطورة الفرق بين أعلى وأدنى مستوى أقل من 0.008.

2، وحجم البول انخفاض، تكون في الغالب أقل من 1000 مل كل يوم.

3، وزيادة الكميات بروتين البول، معظم أنحاء الكبيبي تضررت في نهاية المرحلة، في حين ينخفض بروتين البول.

4، فحص البول الرواسب، التي يمكن أن يكون لها بعض أنواع خلايا الدم الحمراء، الكريات البيضاء، والخلايا الظهارية ويلقي الحبيبية، ويلقي شمعي.

3، وظيفة الكلى اختبار

انخفاض جميع المؤشرات

4، والدم فحص الكيمياء الحيوية

انخفاض الزلال في البلازما، ويقلل من الكالسيوم في الدم، ويزيد من الفوسفور في الدم، والبوتاسيوم في الدم والصوديوم في الدم التغييرات وفقا لحالة المرض.

5، اختبارات أخرى

المسالك البولية بواسطة الأشعة السينية فيلم عادي وتصوير الأوعية، تصوير الكلية النظير، مسح الكلى والكلى ثقب خزعة، هو جيد لتشخيص الأسباب.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

ملاحظة التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلية هو مرض الكلى شيوعا الآن، والتي تؤثر دينا المساواة بين الصحة والحياة على محمل الجد، إذا لا يمكن أن تعالج التهاب الكلية في الوقت المناسب، فإن ذلك سيكون سببا لمرض أكثر خطورة، لذلك، يجب أن نولي اهتماما لرعاية أنفسنا والابتعاد عن التهاب الكلية.

1، ومنع وجود البرد.

البرد هو من أكثر الأمراض شيوعا، على الرغم من أنها ليست خطيرة، ولكن ذلك سيكون سببا لكثير من الأمراض الأخرى، يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك. ينبغي أن نأخذ أو إيقاف تشغيله الملابس مع تغيير الطقس، والتنفس الهواء أكثر الطازجة، وتعزيز المقاومة للجهاز التنفسي الغشاء المخاطي وتجنب مجهدة.

2، ومنع التهاب اللوزتين

التهاب اللوزتين تسبب في الغالب من قبل العلوي التهاب الجهاز التنفسي، وتكرار التهاب اللوزتين قد يكون السبب التهاب الكلية، والتي يمكن أيضا جعل التهاب الكلية تكرار هذا النوع من التهاب الكلية يمكن أن يسمى ب "لوزة الحلق التهاب الكلية مصدر"

3، ومنع القرمزية

يجب أن يعامل القرمزية بدقة وفي الوقت المناسب، فإنه يمكن تجنب يجري تنفيذه عن طريق الكلى. يمكننا استخدام الطب الصيني في الوقت نفسه من استخدام المضادات الحيوية الفعالة. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا الإصرار على علاج وذلك لإنهاء إجراءات العلاج وتحقيق هدف القضاء على تحفيز المستضد. سوف التهاب الكلية يست خطيرة جدا إذا كنت قد تعامل القرمزية، وأنه سوف يكون من السهل علاج. ما يجب الانتباه إليه هو بعد 10-14 يوما من القرمزية، يجب علينا أن نفعل اختبار البول العادي وذلك لوجدت في وقت سابق ما إذا كانت الكلى قد تضررت أم لا.

4، ومنع المرض الجلدي متقشرة

إذا كان الجرح الجلد، ويجب تجنب العدوى قيحي. ينبغي أن يعامل التهاب قيحي في الوقت المناسب، بعد 2،3،4 أسابيع العلاج، يجب فحص اختبار البول.

5، ومنع التهاب الكبد المعدية.

التهاب الكبد من السهل أن التهاب الكلية معقدة، وبالتالي، التهاب الكبد يكون لفحص اختبار البول في نفس الوقت.

كما ينبغي اختبار وظائف الكبد والتهاب الكبد B المستضد السطحي. في الحياة اليومية، وأنت أيضا يجب الاهتمام بالنظافة الحمية، وينبغي ان حقن لقاح التهاب الكبد B، بالنسبة للأشخاص الذين يتصلون مع التهاب الكبد B المرضى.

6، وتعزيز مقاومة الجسم

إيلاء الاهتمام لممارسة فعل، وعادات المعيشة العادية. خصوصا أن نمارس قدرتنا مكافحة البرد، مثل غسل بالماء البارد. وتعمل في الهواء الطلق في الصباح وذلك لتنشيط الصحية بشكل فعال.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل