الجاني من مرض الكلى المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما غزت جسمك عن طريق فيروس والبكتيريا أو إنتاج كميات من النفايات الأيضية، كل هذا سوف الجهاز المناعي النشط في الجسم، وكميات من الأجسام المضادة يظهر للقضاء على هذه المادة (المستضد) نتائج القضاء هو مزيج من الأجسام المضادة ومستضد، والجمع ودعا النتائج مستضد تعقيدا. لأنه هو نتيجة لانعكاس المناعة، لذلك أيضا يسمى باسم مجمع المناعي.

إجراء تلف الكلى من مجمع المناعي

في حالة طبيعية، ينبغي تصفية هذه مجمع المناعي عن طريق الكبيبي ثم التفريغ من خلال البول، إذا الحصانة خفض سبب لمجمع المناعي في الازدياد، ولا يمكن تفريغها في الوقت المناسب، وهذه مجمع المناعي تتدفق مع الدم إلى جميع الجسم.

مرشحات الدم الكلى 50 مرة كل يوم، يمكننا أن نتصور أن مجمع المناعي سوف تترسب فى الكلى، وعادة في أجزاء من منطقة الكبيبي ومسراق وتسبب لالآفة.

مجمع المناعي هو الجاني من المنتجات أمراض الكلى، وتكرار. كثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لا يفهمون أن سبب جميع المرضى تقريبا سوف يحذرون من المرضى لا وجود البرد مرة أخرى ومرة أخرى.

هذا هو لأنه العدوى عن سينتج كميات من المستضد ومن ثم تشكيل لمجمع المناعي. بينما البرودة هي الجزء العلوي من عدوى الجهاز التنفسي الأكثر شيوعا.

طريقة التعامل معها

مجمع المناعي أيضا يسمى باسم المادة السامة، وهذه مادة سامة تتدفق من خلال كل من الجسم وتسبب في العديد من أنواع الضرر. حتى نظيفة كان ذلك ضروريا. ولكن إذا كان في مرحلة مبكرة، والطب الغربي لم تتخذ تدابير، منذ حالة المرض ليست خطيرة، والآثار العلاجية ليست واضحة كما آثار جانبية. لذلك، أودعت مجمع المناعي على نحو متزايد، والتي تهدف في هذه النقاط، ونحن نستخدم الطب الصيني لتنظيف مجمع المناعي.

ومع ذلك، واختيار الطب الصيني الصحيح ليس بالأمر السهل، ونحن بحاجة لديهم ما يكفي فهم والبحوث للكلى، وأيضا تحتاج إلى تراكم الخبرة السريرية على المدى الطويل. نحن نستخدم بعض الأدوية مميزة، وهذه الأدوية لها أيضا وظيفة فعالة في علاج أمراض الكلى. ومستشفيات أخرى لا يمكن استخدام هذه الأدوية، لذلك العلاج لدينا هي فريدة من نوعها، وهذا هو السبب في مستشفانا لديهم ارتفاع معدل فعالية واضحة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

وينبغي تجنب هذه الوجبات لمرضى تكيس الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. يجب على المرضى تجنب الأغذية المالحة، بما في ذلك الطبقة الحفاظ عليها. هذا ومن المرجح أن يسبب وذمة وتضر الكلى.

2. تناول فئة التحفيز أقل حار، مثل الفلفل، والنبيذ، والجمبري، سرطان البحر وهلم جرا. على سبيل المثال، الكحول مهم لتحفيز الكلى، فإنه يمكن أن تحفز نشاط البروتين المتعدد الكيسات وتسريع نمو الكيس.

 

3. الطعام المطبوخ من الطعام الحشوية والأعضاء الداخلية للحيوان ليست مناسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وخاصة الكبد الحيواني. العديد من السموم غادرت في عملية ذبح الحيوانات في الكبد والكلى، وخاصة في الكبد. وظيفة الكبد هي إزالة السموم، وترك الكثير من التمثيل الغذائي للحيوان من السموم في الأعضاء الداخلية، وإذا كان المريض لاتخاذ هذه المواد، الأمر الذي سيزيد من العبء على الكلى وزيادة شدة المرض.

4. يطلب من الأطعمة المخمرة والأغذية الغنية بالبروتين لتأكل أقل، لأن هذه الأطعمة، خصوصا الأطعمة الغنية بالبروتين، سوف يقلل من إفراز الكلى، وتسريع عملية تطوير الكلية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل