كيفية بشكل صحيح لنقع القدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 أولا، يجب اختيار دلو الصحيح لنقع القدم. نقع القدم، لأنه سينعكس على كلمة "نقع". "نقع" هنا يعني، ما يكفي من المياه، ما يكفي من الحرارة والوقت الكافي، وليس وسيلة تأخذ وعاء ووضع بعض الماء. وهذا هو أقل من دور الصحة، لغسل القدمين، وليس لامتصاص القدم.

الخيار الصحيح هو:.؟ شراء دلو عميق نسبيا، تكون قادرة على وضع كله في الساق لماذا تختار للبرميل فمن الأسهل للحرارة حفظها؛ والثانية هي قريبة من الطبيعة يمكن أن تساعد على إزالة السموم من الكبد والكلى ..

الثانية، وكيفية تحديد تأثير نقع القدم؟ فقاعة القدم يجب استخدام الماء الساخن، فمن نقع على ظهرك يشعر رطبة قليلا، أو عرق الجبين، وحتى أفضل. إيلاء الاهتمام ل، لا عرق كثيرا. لأن العرق ل السائل من القلب. التعرق الكثير سوف يضر القلب. فقط عرق صغير، يعني خطوط الطول الخاص بك مفتوحة. نقع فترة طويلة جدا، أيضا ليست جيدة للجسم.

ثالثا، سواء لإضافة الطب التقليدي الصيني في الماء؟ كثير من الناس الذين لا تدليك القدم نعلم جميعا، نقع القدمين قبل أن تفعل التدليك، وأنها وضعت أيضا الطب الصيني التقليدي، سواء لوضع الطب الصيني التقليدي (TCM)، وذلك بسبب لظروف شخصية. إذا كنت تستخدم المياه يمكن أن عرق، يعني الزوال مفتوح، لم يكن لديك لوضع الطب الصيني التقليدي (TCM)، إذا كنت لا عرق في 30 دقيقة تمرغ القدم، فإنه يحتاج إلى إضافة بعض الطب الصيني والغرض من الطب الصيني التقليدي (TCM)، وذلك أساسا لتحسين الدورة الدموية وتفريغ البارد.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

القلب: كان سببه مرض في الكلى.

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

معدل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية عالية في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. وهو ناتج عن عدة عوامل مثل القلب الزائد، والتهاب مزمن والدهون في الدم غير طبيعي، والأوعية الدموية الكالسيوم وفقر الدم.

الزائد القلب: ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل والاحتفاظ بالماء الصوديوم تجعل الزائد القلب، مما تسبب في معدل حدوث زيادات تضخم البطين الأيسر.

التهاب مزمن: نظام رينين أنجيوتنسين الرينين-أنجيوتنسين تم تفعيل، وأنواع من السيتوكينات تم رفع واضطراب استقلاب الكالسيوم والفوسفور يزيد أيضا من رد فعل الاكسدة ..

الدهون في الدم غير طبيعي: أنواع من السموم يمكن أن يسبب للغير طبيعي من نشاط انزيم والجينات، والتي سوف تؤثر على التمثيل الغذائي للدهون.

تكلس الأوعية الدموية: اضطرابات الدم عند وجود فرط، والتهاب طويل الأمد، بزل الوريد المتكررة وغسيل الكلى، والتي يمكن أن تعزز تكلس الأوعية الدموية.

 

فقر الدم: الكلى EPO القصور، إضافة إلى السموم واللبتين أسرار زيادة وتقليل الشهية، وتناول الطعام في التناقص، والذي يؤدي بسهولة إلى فقر الدم فقر الدم الكلوي وتسبب في إصدار الدماغية والأعصاب متحمس، ويزيد من معدل ضربات القلب، كل ضرب يزيد الناتج القلب ..

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

أفضل وقت لعلاج المرضى تكيس الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما هو مناسبة للمرضى تكيس الكلى  لقبول العلاج.

معظمهم من العلاج للمرضى تكيس الكلى تبدأ عندما وجدت بيلة دموية الإجمالي، ارتفاع ضغط الدم، خلل في الكلى أو اختبار البول غير طبيعي

مع تطور التكنولوجيا الاختبار وتكنولوجيا المعالجة، فإن العلاج يعتمد أيضا المذكورة أعلاه ظهرت أعراض، مثل تطبيق في العلاج من تعاطي المخدرات إلى التسبب الأساسية من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والتي قد تكون مفيدة للسيطرة على نمو الكيس وحماية وظائف الكلى.

ومن الجدير الالتفات إلى تبني مختلف علاج مجموعة العقاقير لمرض الكلى المتعدد الكيسات، التي يمكن أن تعزز الأثر العلاجي والحد من ردود الفعل السلبية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

التوجيه الغذائية لمتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية في كثير من الأحيان ترتبط مع وذمة المخاطية المعوية والاستسقاء، مما يؤثر على عملية الهضم والامتصاص، ويجب أن تأخذ الضوء وشبه حمية سائلة أو تناول هذه المواد الغذائية سهلة الهضم. بسبب فقدان بروتين البول، والجسد هو في وضع البروتين سوء التغذية. قبل نهاية 80 ق، اتباع نظام غذائي عالي البروتين (1،5-1،2 ز /kg.d) ودعا إلى محاولة تخفيف منخفض مرض البروتين في الدم، وسلسلة من المضاعفات. ولكن التجارب على الحيوانات والمراقبة أمراض الكلى الإنسان وتأكدت: أخذ نسبة عالية من البروتين الغذائي يمكن أن يجعل تركيب الكبد من الزلال زيادة، ولكن الإفراز البولي البروتين زيادة أيضا، وهي عاجزة عن الحد من نقص بروتينات الدم ويمكن أن يسبب نضح الشعرية الكبيبي في ارتفاع الضغط والترشيح عالية ، وسهولة تسريع الكبيبي التهاب المصلب. تقييد كمية البروتين يمكن أن تبطئ تطور الضرر الكلوي المزمن. لذلك، في التيار ينصح المرضى على اتخاذ عالية الجودة حمية البروتين، وجعل البروتين يوميا في 0.7- 1 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم.

في المرضى الذين لديهم ما يقرب من الدهون، ينبغي الحد من تناول الدهون الحيوانية، واتخاذ نظام غذائي غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة (مثل زيت السمك) وتناول المزيد من الزيوت النباتية (زيت فول الصويا، زيت بذور اللفت، زيت السمسم). المرضى الذين يعانون من درجة عالية من ذمة يجب الإقلال من تناول الملح (الاستهلاك اليومي من أقل من 3 غرامات من الملح) وإضافة العناصر النزرة المعتمد.

تناول الصوديوم

المرضى الذين يعانون من وذمة ينبغي أن اتباع نظام غذائي منخفض الملح، حتى لا تؤدي إلى تفاقم وذمة. بشكل عام، من تناول الصوديوم يوميا ليس أكثر من 2 G، وهو مناسب. المرضى يجب التوقف عن تناول الوجبات الغذائية المحفوظة، وتناول الطعام أقل الغلوتامات أحادية الصوديوم والقاعدة الغذائية. عندما هدأت وذمة وبروتين البلازما قريبة إلى وضعها الطبيعي، ويمكن للمريض أن تأخذ النظام الغذائي العادي.

البروتين

عندما يتم اتباع المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، تبرأ الكثير من بروتين البلازما من البول، مما تسبب في بروتين الجسم انخفضت وفي حالة سوء التغذية بالبروتين، في نفس الوقت، نقص بروتينات الدم يجعل الغروانية البلازما انخفاض الضغط الأسموزي، والذي ينتج في ذمة الصعب انخفاض وانخفاض مقاومة الجسم. لذلك، قبل الفشل الكلوي وفي مرحلة مبكرة من المرض، يجب أن يعطى المرضى اتباع نظام غذائي جودة عالية من البروتين (1 ~ 1.5 جم / كجم * د)، مثل الأسماك واللحوم، والتي يمكن أن تساعد على التخفيف من البروتين منخفض وبعض المضاعفات.

تناول الدهون

المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية في كثير من الأحيان الدهون، والتي يمكن أن تؤدي إلى تصلب الشرايين والإصابة الكبيبي وهلم جرا.

تكملة العناصر النزرة

نظرا لزيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي في المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية، بول لم تفقد فقط على عدد كبير من البروتينات، ولكن أيضا بعض العناصر النزرة والهرمونات، والذي يسبب نقص جسم الإنسان من الكالسيوم والمغنيسيوم والزنك والحديد وعناصر أخرى . لذلك ينبغي أن تعطى للمرضى الملحق المناسب والطعام مثل الخضروات والفواكه والحبوب، وغيرها من المأكولات البحرية هو خيار كبير.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

يمكن للمرضى أمراض الكلى ممارسة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يمكن أن تفعل ممارسة، ولكنها يجب أن تتبع بعض المبادئ:

لا تفعل ممارسة قبل حالة المرض مستقرة.

وينبغي أن المرضى حفاظ على ما يكفي من الراحة بعد أن المرض. بعد أعراض تتحول إلى أن تكون مستقرة، فإنها يمكن أن تبدأ ممارسة التمارين. سيكون على المدى البعيد على النشاط السرير أو أقل جعل جميع الأجهزة تعمل الانخفاض بحيث يضعف المقاومة. لذلك، تبقى فقط ليست وسيلة جيدة.

في البداية، يمكنك اتخاذ المشي في وقت قصير، بعد تحول جسمك ليكون أفضل، ويمكنك ممارسة تاي تشي، والركض والمشي بشكل صحيح على المدى الطويل. سواء التمرين السليم أو لا يمكن الحكم عليها من يشعر بك أو اختبار البول. إذا كنت تشعر بأنك أفضل بعد ممارسة الرياضة، يختفي الشعور بالتعب خلال ساعات. ليس هناك زيادة حجم البروتين وخلايا الدم الحمراء في اختبار البول، مما يدل على أن آثار ممارسة جيدة، يمكنك الإصرار على ممارسة، أو يجب عليك أن تقلل من وقت التمرين.

ممارسة يمكن أن تزيد من قدرة إعادة امتصاص الكلى. ممارسة التمارين وزيادة حجم العرق، والمياه في أجسامنا لحد، على الحفاظ على الماء والملح التي تحتوي على، والكلى زيادة امتصاص هذه المادة.

لا تفعل ممارسة شدة

المظاهر السريرية للمرض الكلى المزمن لديها آلام الظهر، والتعب، وفقدان الشهية، الخ ممارسة شدة عالية سوف يؤدي إلى تفاقم نقص الأوكسجين وحالة الدماغية، والتي تجعل أمراض الكلى يتحول إلى أن تكون أكثر جدية. المشي، تاي تشي هو ممارسة التمارين الرياضية المناسبة.

أي نوع من درجة الخطورة هي لمرضى الكلى. وهذا هو التنفس وضربات القلب مرة بعد التمرين ليست أكثر من 20٪ من حالة طبيعية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيفية الوقاية من قصور الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كثير من الناس لديهم أمراض الكلى في الحياة، والذي كان سببه التعب على المدى الطويل والزائد. بعد الكبيبي أضرار بالغة، والتفريغ الكلى، والتمثيل الغذائي والتكيف الماء والكهارل، سوف يعرقل قدرة التوازن الحمضي القاعدي، مما تسبب في مجموعة متلازمة سريرية. عموما، يمكن تقسيمها إلى القصور الكلوي الحاد والقصور الكلوي المزمن. فكيف لمنع هذا النوع من المرض؟

1، والحفاظ على العادات الغذائية الجيدة. التمثيل الغذائي للجسم لدينا هو من البروتين في النظام الغذائي، لذلك، يجب أن تكون كمية البروتين وحدة مع قدرة التفريغ الكلى للحد من وظيفة الكلى المتبقية،

2، يجب التعامل معها في الوقت المناسب إذا كان لديك أمراض أخرى مثل ارتفاع نسبة الجلوكوز، فرط حمض يوريك الدم، فرط كالسيوم الدم وهلم جرا.

3، المرضى الذين يعانون من مرضى قصور الكلى أيضا أن تبقي قسط كاف من النوم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

والسبب لماذا التهاب الكلية فرفرية لا يمكن الشفاء منه

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أولا، جوهر أمراض الكلى هو ضرر الخلايا الذاتية، في حين أن الخلايا التالفة من الصعب تكرار.

ثانيا، وجميع أنواع أمراض الكلى جعل تليف الكلى، في حين أنه من الصعب لعرقلة عملية التليف.

ثالثا، وجميع أمراض الكلى المزمنة تسبب في تلوث الدم، حالما يظهر تلوث الدم، فإنه سيكون أكثر صعوبة في العلاج.

رابعا، في الوقت الحاضر، وطرق وأدوية لعلاج أمراض الكلى تخلفت عشر سنوات أخرى. وتم يثبت هذه الأدوية فإنه غير قادر على علاج أمراض الكلى

وأخيرا، الطب الصيني والطب الغربي لا يمكن أن حصلت على تركيبة فعالة.

لماذا فرفرية مرضى التهاب الكلية يكون الدم غامض

يجب تشخيص واضح حول حيث يأتي غامض الدم من وما يتسبب في الغيبيات الدم، وبعد ذلك يمكنك التعامل معها وفقا للأعراض وتحقيق الهدف من علاج من جذورها.

http://www.diabetickidney-china.com/contact-us

الحماية اليومية لاعتلال الكلية السكري.

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1، والحفاظ على مزاجنا مستقرة. أسباب مرض السكري لديه علاقة وثيقة مع التوتر، ويخاف، والقلق، وهلم جرا. بسبب الإثارة العصبية متعاطف سيؤدي إلى إطلاق سراح الجليكوجين والدخول في الدم ومن ثم تتسبب في ارتفاع نسبة السكر في الدم مما يؤدي إلى المرض حالة تفاقم أو التخفيف من آثاره العلاجية. حتى المرضى يجب أن يتعلم السيطرة على المزاج.

2، ومنع العدوى، والأكثر من مضاعفات مرض تسببه عدوى. المضاعفات الشائعة لمرض السكري لديهم التهابات الجهاز التنفسي، التهاب الجلد، التهاب المسالك البولية، والتي حتى لللخطر في حياتنا. لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام بالنظافة الشخصية.

3، والسيطرة على النظام الغذائي. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري السيطرة على النظام الغذائي. خصوصا في فصل الشتاء، ودرجة حرارة تناقص، وحجم العرق الحد، وأنواع عصير الهضم متزايدة، شهية الحصول على تحسن، والتي هي أيضا واحدة من سبب ارتفاع نسبة السكر في الدم.

http://www.diabetickidney-china.com/diabetes-kidney-disease

أسباب اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وتسبب اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من فترة طويلة من غير المنضبط ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي صنع الكبيبي حفز ارتفاع ضغط منذ وقت طويل بحيث يتسبب في نقص التروية ونقص الأكسجة الخلايا البطانية. ومن ثم يتسبب في اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.

الانتباه من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

1، والانتباه إلى النظام الغذائي والعادات الخاصة بك وذلك لرفع جودة الحياة.

2، والحد من تناول الدهون ليس فقط هو جيد للسيطرة على السعرات الحرارية ولكن أيضا لامر جيد لتحسين نظام التمثيل الغذائي.

3، وينبغي أن تكون كمية البروتين وفقا لحالة وظيفة الكلى، يجب السيطرة على كمية البروتين في 50 غرام يوميا، إذا الكرياتينين واليوريا غير طبيعي، ينبغي خفض كمية البروتين إلى 20-40 غرام يوميا،

4، والسيطرة على تناول الملح، والحفاظ على تناول فيتامين كاف، وهو أمر جيد لضبط عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

أسباب اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وتسبب اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من فترة طويلة من غير المنضبط ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي صنع الكبيبي حفز ارتفاع ضغط منذ وقت طويل بحيث يتسبب في نقص التروية ونقص الأكسجة الخلايا البطانية. ومن ثم يتسبب في اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.

الانتباه من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

1، والانتباه إلى النظام الغذائي والعادات الخاصة بك وذلك لرفع جودة الحياة.

2، والحد من تناول الدهون ليس فقط هو جيد للسيطرة على السعرات الحرارية ولكن أيضا لامر جيد لتحسين نظام التمثيل الغذائي.

3، وينبغي أن تكون كمية البروتين وفقا لحالة وظيفة الكلى، يجب السيطرة على كمية البروتين في 50 غرام يوميا، إذا الكرياتينين واليوريا غير طبيعي، ينبغي خفض كمية البروتين إلى 20-40 غرام يوميا،

4، والسيطرة على تناول الملح، والحفاظ على تناول فيتامين كاف، وهو أمر جيد لضبط عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل