لماذا نستخدم مستوى الكرياتينين لقياس حالة الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكرياتينين هو الترشيح الكبيبي التي كتبها، وتفريغها خارج الجسم عن طريق البول. في حالة تلف الكلى، لن تبرأ الكرياتينين من الجسم، فإنه سيدخل في الدم، والذي هو السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين في مصل الدم. لأن الكلى لديها القدرة على تعويض قوية، والأضرار طفيفة لا يسبب إلى ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم. حتى عندما يذهب مستوى الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك، فهذا يعني أن الكلى قد تضررت بشكل خطير.

الكرياتينين واليوريا هي سنتان مؤشر مهم للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. إذا كان كل منهم، أكثر من المستوى العادي، وسوف يكون الفشل الكلوي. كعكة هو المنتج التمثيل الغذائي للبروتين، ويظهر ارتفاع لها أن تضررت مستوى الكرياتينين الخاص بك.

عموما، نحن لا تعتمد خطة العلاج المباشر، وسوف تستخدم لغسيل الكلى عندما يصل الى 500 بالاضافة الى ذلك، في حين إذا كان وصولا الى بولينا، وغسيل الكلى يكون الخيار الوحيد.

هذا هو السبب في أنه لا يمكن علاجه، لماذا؟

غسيل الكلى هو مجرد مقياس للتنظيف، فإنه لا يمكن وقف إنتاج وارتفاع الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يمكن أن مجرد تنظيف الجزيئات الصغيرة، فإنه لا يمكن تنظيف المواد الجزيئات. الآن وقد تقدمت هذه التقنية، وبعض التقنيات الجديدة يبدو مثل تبادل البلازما وتنقية الدم.

هذه ليست سوى الخطوة الأولى، والهدف النهائي هو الوصول الى وقف ارتفاع مستوى الكرياتينين.

ووفقا لهذه الفكرة، ونحن نعلم أن مستوى الكرياتينين في الدم ترتفع عندما تلف الكلى، لذلك يصبح السؤال الذي كيفية كبح جماح تلف الكلى، أي وقف عملية التدهور، غسيل الكلى لا يمكن أن نفعل ذلك.

نحن نستخدم الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى من الخلايا، أي تنظيف مجمع المناعي عن طريق تنشيط الدم. تحسين خلية حالة الدماغية عن طريق تحسين الدورة الدموية الصغرى وذلك للسماح تبقى وظيفة الكلى تأخذ الآثار.

لدينا فكرة ليست فقط تنظيف السموم، ولكن أيضا الحفاظ على وظائف الكلى عن طريق تحسين الدورة الدموية الصغرى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/dialysis

ما هي الفائدة من غسيل الكلى البريتوني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما هو غسيل الكلى البريتوني

غسيل الكلى البريتوني لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي ينبغي ليس غريبا، لأن هذا الأسلوب من العلاج ببدائل الكلوي، أنقذت حياة الكثير من الناس وتحسين نوعية حياتهم. غسيل الكلى البريتوني ما هو؟ لديها ما الاستفادة من غسيل الكلى البريتوني؟

غسيل الكلى في المنزل - مناسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

غسيل الكلى البريتوني هو وسيلة لتختلف عن غسيل الكلى في الدم، ويستخدم لغسيل الكلى البريتوني في الجسم الخاصة تجويف البطن والبطن وتحيط بها. والعلاج غسيل الكلى البريتوني ينطبق على ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، لإزالة منتجات الأيض، والمواد السامة من خلال التغيير المستمر السائل البريتوني، والوفاء غرض تصحيح المياه، المنحل بالكهرباء وحمض قاعدة اضطرابات في التوازن. البريتوني، وباختصار، مثل غربال، ترك الأشياء المفيدة في الجسم، وإخراج السموم. حتى ميزته هي مريحة وعملية، آمنة واقتصادية ويمكن تمديد حياة المرضى.

فكيف لجعل غسيل الكلى السوائل في تجويف البطن؟ قبل البدء في غسيل الكلى البريتوني، والمرضى الذين يحتاجون إلى أن تكون عملية صغيرة، وضعت لأول مرة دعا لينة، أنابيب مرنة إدراجها في تجويف البطن، واحدة من نهاية الأنابيب في تجويف البطن، في منتصف دفن تحت الجلد، والطرف الآخر في جدار البطن خارج، لذلك يمكنك إعداد ورقة مالية لمسار السائل.

ما أهم مزايا غسيل الكلى البريتوني هو أنه يمكن حفظ وظيفة الكلى المتبقية المريض. الكلى من مرضى تلف ولكن هناك وظائف الكلى المتبقية، في هذه اللحظة إذا كان استخدام غسيل الكلى، وتغييرات جذرية في البيئة الداخلية قد يضر بقايا وظائف الكلى، وتغيير هيئة تدفق الدم الطبيعي البشري ويؤدي إلى نقص تروية عضلة القلب وعدم انتظام ضربات القلب. على النقيض من ذلك، غسيل الكلى البريتوني له تأثير ضئيل على وظائف الكلى، والقلب، وقوة الدورة الدموية الجسم البشري. غسيل الكلى البريتوني يمكن أن يكون العمل في أي مكان نظيف. الوقت غسيل الكلى مرنة. أقل القيود المفروضة على النظام الغذائي. مع عملية بسيطة ومريحة، لا تحتاج إلى آلة وثقب. وتكلفة منخفضة نسبيا.

http://www.kidneyfailurearabic.com/dialysis


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل