كيف الكلى تفرز السم، أمراض الكلى يسبب البطن الكبير للرجل

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الحفاظ على الكلى هي دائما موضوع قلق للإنسان. إذا كان هناك شيء خاطئ مع الكلى الرجل، والبطن تصبح كبيرة. لذلك سنقدم لك المعلومات ذات الصلة على أعراض أمراض الكلى وكيفية تفرز مادة سامة.

لماذا يدفع الناس الكثير من الاهتمام في البطن الكبيرة التي تسببها أمراض الكلى للإنسان؟ الكلى ليست فقط مصدرا للطاقة، ولكن أيضا في الجهاز الرئيسي يقضي على استقلاب. إذا كانت الكلى يعاني الضرر، فإن الحالة النفسية تكون فقيرة. ثم مادة سامة تفشل في أن تفرز الذي كان ينبغي أن يتم عن طريق عملية التمثيل الغذائي الكلى. تحت هذا الشرط، وسموم الجسم تتراكم الكثير والكثير، والتي سوف تؤثر على وظيفة طبيعية من الكبد والكلى، مما تسبب في اضطراب التمثيل الغذائي والأمراض، مثل الإمساك وإنتفاخ البطن.

    ذلك هو السبب في أن تصبح بطون المرضى بأمراض الكلى "كبيرة. لذلك يجب أن نحافظ على الكلى في الحياة اليومية، وإزالة السموم من الجسم تماما. وبهذه الطريقة فقط يمكننا تجنب أمراض الكلى.

   كيفية بناء الكلى الخاصة بك للحصول على البطن طبيعي؟ أمراض الكلى هي السبب في البطن كبيرة، لذلك أبسط طريقة لبناء الكلى الخاصة بك وإزالة السموم خارج تماما.

1. حماية للقدمين

 إذا كنت ترغب في الكلى والصحة، ويجب أن تأخذ الرعاية من قدميك.

لماذا لا نقول مثل هذا؟ القدمين هي جذر قناة الكلى. وبالتالي فإن حماية قدميك تحافظ الكلى الخاصة بك بشكل غير مباشر. كيفية ممرضة قدميك؟ الأسلوب الأكثر الرئيسي هو لحماية قدميك من غزو الهواء البارد.

هو الحصول على البارد الآن. فمن الأفضل أن ارتداء الجوارب التي تحافظ ليس فقط جلدك ودافئة. خصوصا قبل الخريف إلى النوم، يمكنك تطويعه باطن الخاص بك. بهذه الطريقة يمكن تسريع الدورة الدموية وزيادة "يانغ تشي"، وتحسين وظيفة الحفاظ على الكلى.

  2. تفرز سموم الجسم

إذا الكلى يعاني المرض، وسيتم تدهور وظيفة لإفراز السموم. السم ليس فقط أضرار في الكلى ولكن أيضا جزء آخر في الجسم. لذلك، يمكنك تدليك البطن كنت في كثير من الأحيان مع يديك على إفراز السموم. بهذه الطريقة يمكن أن تعزز التمعج المعوية بشكل فعال، والمساهمة في إزالة السموم من الجسم.

يمكنك أيضا تناول الطعام مفيد لاخراج السموم، مثل موم فروكتوس. فروكتوس موم يمكن أن تعزز الدورة الدموية والقضاء على السموم في الدم. والأحماض العضوية الواردة فيه يمكن ضبط توازن السوائل في الجسم، والتي لا يمكن الحفاظ على الصحة فقط، ولكن أيضا الحفاظ على الكلى. هذا النوع من الغذاء من السهل جدا أن تأخذ ذلك يمكنك وضعه في كيس وتناول الطعام في وقت الفراغ.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

هرمون علاج المتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في الوقت الحاضر، فإنه من الشائع أن نرى أن هرمون علاج المتلازمة الكلوية. وفي الطب الغربي السريري، يتم استخدام هذا الهرمون عادة للغاية. ولكن العديد من المرضى يخشون من الآثار الجانبية لهرمون. وتخشى النساء أنها سوف تصبح الدهون والخروج من الشكل. الآباء يشعرون بالقلق حول هذا الهرمون يؤثر على نمو وتطور أطفالهم. ولذلك، فإنها لا تريد أن تأخذ الهرمون. وحتى بعض منهم سوف يقلل الدواء، حتى وقف الدواء من تلقاء انفسهم. في الواقع، أنه أمر سيء بالنسبة لهم. بسبب إيقاف الدواء في حد ذاتها ليس فقط لا يساعد على الانتعاش المرض، ولكن أيضا من السهل أن تسبب المرض، وأسوأ من ذلك. ولكن كيف نفعل بعد وقف هرمون لمتلازمة الكلوية؟

 ماذا عن تأثير هرمون؟

تشير المتلازمة الكلوية لمجموعة من المظاهر السريرية، بما في ذلك بروتينية كبير، نقص بروتينات الدم، شحميات وذمة. العلاج المنتظم من الطب الغربي يعتمد على العلاج الهرموني. هرمون يمكن السيطرة على مؤشرات جيدة في وقت قصير. ولكنه هو مؤقت فقط للسيطرة على الالتهاب. بعد تخفيض جرعة، وحالة من السهل تكرار حدوثها، وبالتالي تأخير حالة وتؤثر على تأثير علاجي.

كيف نفعل عندما تظهر هذه الحالة؟

 المتلازمة الكلوية ينبغي أن تعتمد على العلاج الطب الصيني التقليدي، لتعزيز الدورة الدموية لإزالة الزوال، وإزالة ركود الدم، طرد من السمية الخ زيادة التروية الدموية للكلى وظيفة إزالة السموم من الكلى نفسها، وتحسين الدورة الدموية في الكلى ، وإصلاح الخلايا الكامنة الكلى التالفة. وهكذا جعل بروتين البول تختفي. وبعد ذلك جنبا إلى جنب مع الطب الصيني الخارجي، والتي يمكن السيطرة على حالة بشكل فعال، ومنع أن تؤدي إلى تفاقم الحالة. والعلاج بالطب الصيني التقليدي لا تنطوي على هرمون، فإنه لا يمكن أن تتلف الكلى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل