الاهتمام على معالجة تكيس الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1 - مراقبة حمية:

تناول الوجبات الغذائية ذات السعرات الحرارية العالية، عالية الألياف وفيتامين عالية، قليلة الدسم، منخفضة الملح جيد من البروتين الغذائي.البروتين هو 0.6 - 0.8 غ / (d.kg)، أساسا إلى جودة عالية البروتين مثل البيض أو الحليب، اللحوم الخالية من الدهون و حتى على.الحد من تناول البروتينات النباتية مثل الفول السوداني و الفاصوليا و منتجاتها.توقف عن أكل أحشاء و الدهون و الاكثار من تناول الفواكه والخضار الطازجة الغنية بالألياف.

2 - تجنب التعب المفرط العمل البدني و ممارسة مفرطة.تجنب الأنشطة المضنية لمنع التصادم و قذف.

3 - تجنب تناول العقاقير السامة والمواد الغذائية.

4 - تجنب الطعام حار و تجنب المشروبات الكحولية.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

ما هو العلاج استحمام بالأعشاب

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

العلاج باث منذ ألف سنة من التاريخ.وهو ينتمي الى واحدة من الطب الصيني التقليدي.وهو حمام العلاجية مع الأعشاب الصينية التي إستخلص بالإغلاء شوربة الطبية.حمام العلاج يمكن أن يساعد الجسم على تصريف السموم ممرض في خطوط الطول و عميقة.

العلاج حمام مشترك

الشائع في العلاج حمام ومطبخ و حمام القدم.

- حمام كامل

حمام كامل هو أن المرضى الذين يدخلون شوربة حمام في وقت كاف.عندما المسامات المفتوحة المثانة، المكونات في الأدوية تزج بسهولة في الجسم سطور و أدخل خطوط الطول و الأحشاء.ونتيجة لذلك، فإن الجرثومة السامة في خطوط الطول و أحشاء ذمته عن طريق العرق و البول.

حمام القدم

حمام القدم هو أن المرضى تزج أقدامهم في ديكوتيون الطبية.المكونات في الأدوية يمكن أن تحفز الأصل تشى في الطول الكلى أن تتدفق بسلاسة إلى الدخول في الكلى وإزالة السمية للعوامل المسببة للأمراض.

فوائد حمام العلاج عن مرض الكلى

حمام العلاج لديه العديد من الفوائد الصحية للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى.الجلد هو اكبر عضو في جسم الانسان ولها العديد من المهام بما في ذلك الإفراز الإفراز، واستيعاب الاختراق، ضجة كبيرة، وما إلى ذلك.الدواء في الماء يمكن ان يحصل في الجسم من خلال الجلد.العديد من الأعشاب في العلاج حمام لديها وظيفة الأوعية الدموية معلقا و تسريع الدورة الدموية، والتي يمكن أن تحسن من حالة فقر دم عوز الأكسجين في الكلى ومنع المزيد من الضرر على الكلى.وبالإضافة إلى ذلك، العديد من النفايات والسموم التي يتم افرازها من فتح المسام.هناك بعض الخواص: على المدى القصير

-- ثابت الوزن

- زيادة جهاز المناعه

- تخفيف آلام المفاصل

- تحسين نوعية النوم

- زيادة الشهية

- الحارة اليدين والقدمين

- عرق

- تقليل وذمة

- يجعل البشرة مشرقة ومتألقة

- تخفيف حكة في الجسم

الاحتياطات:

عندما كنت تخطط لاتخاذ العلاج حمام، يجب الانتباه إلى الأمور التالية:

- إيلاء الاهتمام لدرجة حرارة الماء و تجنب الكي

- المرضى مع عدم استقرار ضغط الدم، مثل ارتفاع ضغط الدم أو انخفاض في ضغط الدم يمكن ان يعالج تحت ظروف معينة.

- النساء الحوامل والأشخاص الذين هم حساسية بسهولة ينبغي أن استطباب طبي حمام.

- الحفاظ على حمام دافئ خلال العلاج في حالة الاصابة بالبرد.

حمام العلاج وغالبا ما تستخدم علاج مساند إلى علاجات أخرى مثل تلوث الدم علاج ضغط الساخنة، وذمة العلاج وما إلى ذلك.وقد تم الجمع بينها معا لتطهير الدم، وتوفير بيئة جيدة لتصليح الكلى.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل