النظام الغذائي المشورة إلى انخفاض ضغط الدم لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المرضى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكلى السليمة مهمة جدا للإنسان. إذا لم يكن لمرضى تولي اهتماما كافيا للرعاية الصحية، وسوف تعاني الكثير. يجب أن المرضى أخذ العلاج الفعال في الوقت المناسب والحفاظ على مزاج جيد. وهناك حاجة أيضا ممارسة التمارين الرياضية المناسبة.

يجب أن يكون المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى ومراقبة جيدة لنظام غذائي صارم. وينبغي أن يكون قليل الملح - 5 غرام يوميا وانخفاض الحيوانات حمية الدهون. للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة مع ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب التاجية، والكثير من الدهون تتراكم في الجسم، والتي تضطهد عضلة القلب ويزيد من العبء على القلب. أولا، يجب أن تذهب في النظام الغذائي وميلي تناول الطعام النباتي وذلك لانقاص وزنه. مع فقدان الوزن، وسوف ينخفض ضغط الدم. ثانيا، إنهم بحاجة إلى اختيار الأطعمة للأكل منخفضة السعرات الحرارية الغذاء منخفض الدهون والزيوت النباتية. يحتوي الزيت الأحماض الدهنية غير المشبعة التي تجعل انخفاض معدلات الكولسترول. ونتيجة لذلك، سيتم تخفيض معدل الهجوم من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب التاجية. الدهون الحيوانية، الكبد، الزبدة، بطارخ السمك، كريم إلخ، غنية في الكولسترول. ينبغي أن المرضى الذين يأكلون أقل، وحتى تجنب تناول الطعام لهم.

وعلاوة على ذلك ينبغي أن المرضى أيضا القيام بتمارين المناسبة، تتطور عادات جيدة، ولها ما يكفي من النوم والراحة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

تعاني الثقافة الصينية التقليدية، والمرضى الأجانب احتفال عيد منتصف الخريف معا في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، الصين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

على عيد منتصف الخريف حواء، فمن المضحك في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لأكثر من 50 مريضا في الخارج يعبرون عن تقديرهم لغتهم إلى الأطباء والممرضين. تلقى كل منهم كعك الغذاء-التقليدية في هذا اليوم الخاص.

وقال المريض اليهودية من أمريكا "سمعت عن كعكة القمر، عندما كنت في أمريكا، يتم تأسيس مهرجان للاحتفال حورية يدعى تشانغ E، اليوم، أكلت كعكة القمر، إنه لذيذ!".

فقط عندما يتحدثون المرضى عن المهرجان منتصف الخريف، ممرضة يمشي نحوهم وتقول: "يا معلم داريا، يتم توصيل بلات الإنترنت، يمكنك أن تأخذ فئة، ونحن ترتيب مترجم بالنسبة لك، وقال انه سوف اقول لك شيئا عن مهرجان منتصف الخريف"

سبتمبر الأول هو حفل الافتتاح في روسيا، داليا، ويأتي من موسكو، تغيب عن الحفل الذي كانت قد شهدت ثلاثين عاما لعلاج التهاب الكلية في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، داليا قلقا حول طلابها كثيرا، مع قدوم التقليدي منتصف الخريف المهرجان، وقالت انها تريد أن تعطي فئة ذات مغزى من خلال الفيديو.

"مرحبا يا رفاق، كيف حالك، اشتقت لك كثيرا" قال داليا بحماس. "المعلم، نحن نفتقدك جدا، عندما كنت أعود؟ قال الأطفال على الجانب الآخر من الفيديو أن ندرس بجد وتكون منضبطة بعد العودة ". داليا يومئ مع الإغاثة، وقال: "لا تقلقوا علي، حالتي المرض للشفاء تقريبا، عندما يشعر على نحو أفضل، وأنا لن أعود"

"يا معلم، ماذا عن الصين؟ وقال الفتى المشاغب ايفان هناك متعة؟ ". "الصين بلد السحرية، ط تلبية العديد من الأشياء التي لم أكن أرى في بلادنا، وهناك العديد من المهرجانات التي لا نعرف، قبل أيام قليلة من عيد المعلم، استلم أنا الزهور الطازجة والهدايا من الأطباء، وغدا هو تقليدي مهرجان: مهرجان منتصف الخريف.

"مهرجان منتصف الخريف؟ ما مهرجان منتصف الخريف هو؟ سوف يكون هناك بعض النشاط مضحك؟ من فضلك قل لنا المزيد عن هذا المهرجان، المعلم! "فجأة، والفصول الدراسية الكامل مع صوت الطفل لمعرفة المزيد من القصص عن هذا المهرجان.

وقال داليا: "في الآونة الأخيرة، ممرضة تقول لي بعض القصص عن عيد منتصف الخريف في الجناح. في أسطورة، وهناك حورية جميلة وتهمة أرنب أخذ تحطيم الأعشاب، في الزمن القديم، والناس يسجدون لونا في ليلة اكتمال القمر، مع الوقت ذهب، ونشاط العبادة يتطور لعيد منتصف الخريف تدريجيا، و هو مهرجان مهرجان الأكثر أهمية في الصين باستثناء من مهرجان الربيع، والتي ترمز إلى وحدة وطنية، في هذا اليوم، والناس سوف تأخذ عشاء لم الشمل، كعكة القمر والتمتع القمر مجيد ".

"كعكة القمر، ما هو؟ هل هو لذيذ؟ لماذا يأخذ الناس كعكة القمر على مهرجان منتصف الخريف؟ "

"كعكة القمر هي نوع من كعكة مستديرة وهناك أنواع من حشو فيه، مثل حشو مصنوعة من خمس حبات، وأنواع من الفواكه وليان رونغ وهلم جرا، فإنه يرمز إلى وحدة وطنية لأنها الجولة. كلمتين من وحدة وجولة لها نفس النطق في الحروف الصينية. لذلك على عيد منتصف الخريف، سوف الصينية اتخاذ كعك القمر ".

بعد الانتهاء من داليا قول له، كل الطلاب يريدون للاستماع أكثر حول عيد منتصف الخريف. "لأن التاريخ هو مجرد نصف الخريف، لذلك يسمونه هذا المهرجان كما عيد منتصف الخريف، وقال الطبيب، وهناك العديد من الأساطير حول عيد منتصف الخريف، وهناك قصر القمر على سطح القمر ولونا في ذلك . أرنب أبيض نقي ترافق معها. "وقال داليا ببسالة.

وقال نيكولا مع رأسه مائلا: "نجاح باهر، والمعلم، لا بد لي من التمتع الليلة القمر، قد يكون أستطيع أن أرى خرافة"

وقال مدير قار Liupan الدولي، "في تلك الليلة، كل واحد منا سوف يصعد إلى مكان الارتفاع إلى التمتع الكامل القمر. القمر هو رمز السعادة متناغمة وطنية للأسرة، ولذلك سوف أعود للمنزل في هذا اليوم أينما كانوا وتقديم الهدايا للأسر. شيوخ في المنزل سعداء للغاية عندما يلتقيان أسرهم ". داليا يفسر لطلابها أن مهرجان ميس الخريف لا يقل أهمية عن القسم الروسي ثلاثة الحادي والعشرين.

 

وقال الطلاب بعد تفسير داليا أنها سوف تجعل وسيلة مع أسرهم عندما أعود للمنزل. وبطبيعة الحال هو الذهاب الى النهاية، وقال الطفل إلى المعلم داليا: "المعلم، قد يتعافى في أقرب وقت ممكن، ونحن جميعا في انتظار صفك!"

بعد إغلاق اتصال الفيديو، داليا تزال مغمورة في الانتقال من الحديث مع الطلاب. وقال داليا: "هذه هي فئة ذات مغزى لاعطاء الطبقة عن الثقافة الصينية التقليدية في الخارج والسماح للطلاب معرفة فضيلة التقليدية. بفضل المستشفى الخاص يمكن أن تدعم مثل هذا المنبر الراحة ".

سوف شيجياتشوانغ أمراض الكلى على عقد الأنشطة الثقافية في كل مهرجان التقليدية. وقال ليو عموم: "في مهرجان قوارب التنين، والأطباء والممرضات في المستشفيات والمرضى يختتم تسونغتسي، تتبع البيض معا لتجربة النشاط العرف الشعبي، وخلال مهرجان الربيع، والمضيف مستشفى مهرجان الربيع مساء حزب كبير، مرضى الأجانب يمكن العروض على خشبة المسرح مع الاشياء لدينا غيرها. في نفس الوقت من هذه الأنشطة، ننشر أيضا إلى آلاف السنين من الثقافة التقليدية الصينية، والسماح لمزيد من الناس على فهم الثقافة الصينية في العالم

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل