النظام الغذائي لالتهاب الكلية فرفرية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكلى الترشيح من النظام الغذائي يلعب دورا هاما. جزء إذا تلف الكلى والفشل الكلوي، والجسم مع التهاب الكلية فرفرية، والعمل وسيتم تسليم هذا الجزء لأكثر من الكلى على العلاج من تناول الأنسجة السليمة. سيؤدي هذا إلى زيادة حدة المساحة الكلى من العمل. لذلك، والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية، ودفع أيضا الانتباه إلى النظام الغذائي، لأن فرفرية التهاب الكلية المرضى النظام الغذائي غير معقول، ويمكن السماح يستمر حمولة الكلى لزيادة، على المدى الطويل، فإن وظيفة الكلى يكون في تراجع لا رجعة فيه ببطء. دعونا معا لرؤية محددة مرضى فرفرية التهاب الكلية بحاجة الى الالتفات الى النظام الغذائي.

1، نظام غذائي منخفض الملح فرفرية التهاب الكلية المرضى. عندما الأعراض السريرية عند بيلة دموية، بروتينية، وذمة وارتفاع ضغط الدم، ويجب تجنب الملح في النظام الغذائي الخاص بك. احصل على المزيد لأن الملح للأكل كثير، والصوديوم، وجعل زيادة الجسم البشري تركيز بالكهرباء الأنسجة. بينما تركيز أعلى من الصوديوم، وتشكيل وذمة سهلا. لذلك، فرفرية التهاب الكلية المرضى اتباع نظام غذائي منخفض المناسب في الملح.

2، فرفرية التهاب الكلية المرضى أخذ بشكل مناسب بعض الطعام والماء. وذمة وكمية البول، بالإضافة إلى تناول الدواء، وينبغي أيضا أن يختار بعض الطعام والماء، مثل الشمع القرع يحضر alvine الماء الآسن، والبول والعطش. الجلد في فصل الشتاء البطيخ المقلية استبدال مياه الشرب والشاي، والمياه تورم تأثير أفضل. اللوف هو بارد إزالة السموم في الدم، وظيفة تورم المياه.

 

3، فرفرية البروتين المناسب التهاب الكلية المرضى. فرفرية التهاب الكلية المرضى من فقدان البروتين في البول، وبالتالي من المكملات الغذائية في الوقت المناسب. عموما أقل من بروتين البلازما العادي، يمكن أن يكون بشكل مناسب زيادة عالية من البروتين الغذائي مثل السمك والبيض. ولكن عندما يتم زيادة النيتروجين اللابروتيني في الدم، لاختيار الأطعمة البروتين الغذائي المنخفض، مثل شرب بعض حساء السمك. 70٪ من بروتين الأسماك في اللحوم، وتناول حساء السمك لا يمكن إلا تكملة التغذية، ولكن أيضا من تورم المياه.

 

4، ulmoides يوكوميا المدنية مطهو ببطء لحم الخنزير الخاصرة. يمكن تجديد المواد الغذائية الأساسية، وظيفة فسيولوجية خاصة افساح المجال كاملا. النتائج: اللحاء يوكوميا، الخافضة للضغط، وظيفة الكبد، مثل علاج لآلام الظهر والمرض.

فرفرية التهاب الكلية المرضى وينبغي الالتفات الى النظام الغذائي التمريض، فإنه يمكن أن تحد من العبء المالي على الكلى، ولكن أيضا لمراقبة وإعادة تأهيل التهاب الكلية فرفرية. لذلك، فرفرية التهاب الكلية المرضى بالإضافة إلى العلاج بالعقاقير، ولكن يجب أيضا الانتباه إلى النظام الغذائي.

وينبغي أن تكون حساسية فرفرية مرضى التهاب الكلية حمية غنية في مجال التغذية، سهل الهضم، وتناول المزيد من الخضار والفواكه الطازجة. لآثار مرضى فرفرية التهاب الكلية حساسية، يجب اتباع نظام غذائي الحدة، المهيجات الحلوة الجافة ومحتوى الشعر المأكولات البحرية، مثل الديك والسمك ولحم البقر والضأن والأوز وغيرها، وذلك لعدم مساعدة thermalization النار، والمرض مشددا. الثيران بروتين البول، وتناول الطعام أكثر عالية من البروتين الغذائي، ومع ذلك، ينبغي إيلاء الاهتمام لفي حالة افتراضية من التعبئة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

ما هي أعراض التهاب الكلية الذئبة وكيف يتعرف عليه

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أمراض الكلى في كثير من الأحيان "الصمت" مع أعراض مرئية قليلة أو معدومة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعراض التهاب الكلية الذئبة تختلف على نطاق واسع من شخص لآخر. قد تشمل بعض من الأعراض:

    رغوي البول - وهذا هو في كثير من الأحيان واحدة من أولى علامات التهاب الكلية الذئبة

    الدم في البول- هذا هو أيضا في كثير من الأحيان واحدة من أولى علامات التهاب الكلية الذئبة

    الذئبة ألم التهاب الكلية في بيتك منتصف الظهر أو "الجناح"

    تورم - عادة في الساقين والقدمين، أو الكاحلين وأقل في كثير من الأحيان في اليدين أو الوجه. هذا يميل إلى تفاقم كما في اليوم يتقدم أو بعد الجلوس (وهذا ما يسمى ذمة)

    البول غامق

    ضغط دم مرتفع

    تغييرات في تواتر التبول - أكثر إما كثيرا أو غالبا ما تكون أقل من ذلك بكثير.

    القيء - السموم التي تتراكم بسبب الكلى غير قادر على إخراجها من الجسم يمكن أن يؤدي إلى خلل فى وظيفة الكبد وعملية الهضم.

    احتباس الماء / زيادة الوزن - كامل الجسم قد تبدو منتفخة والثابت، وغالبا ما تؤثر على الساقين واليدين أكثر من أجزاء أخرى من الجسم. الكلى ليست قادرة على إزالة المياه الزائدة التي هي موجودة في دم الشخص المصاب.

يمكن للمرء أن تواجه الأعراض من ذأب حمامي بالإضافة إلى الأعراض المذكورة أعلاه لالتهاب الكلية الذئبة.

ومن المهم أن نعرف أن مشاكل في الكلى ليس كلها بسبب التهاب الكلية الذئبة. مرضى الذئبة غالبا ما تكون عرضة لالتهابات المسالك البولية. هذه يمكن أن يسبب حرقان أثناء التبول، ويمكن علاجها بالمضادات الحيوية. هناك بعض الأدوية التي يمكن أن تؤثر على الكلى ويسبب تورم والأعراض التي قد تحاكي التهاب الكلية الذئبة. لحسن الحظ عندما يتم إيقاف الأدوية، وتلك الأعراض تختفي عادة.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل