إشعار لحمية المرضى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. لا تأكل الطبقة المالحة (بما في ذلك مخلل)، والطبقة الغنية بالتوابل (بما في ذلك الفلفل، والنبيذ، والجمبري، سرطان البحر، وما إلى ذلك)، الملوثة (بما في ذلك بقايا الطعام الفاسد، الخ.)، والشواء. للمرضى الذين يعانون من عدم كفاءة وظائف الكلى أو بولينا، فإنها لا يمكن أن يأكل فول الصويا ومنتجاتها، والحد من تناول نسبة عالية من البروتين الغذائي، والأغذية الدهنية وهلم جرا.

2. تناول المياه: نظرا لأسباب مختلفة، بالطبع مختلفة من المرض، والتدابير العلاجية ليست هي نفسها. في الفشل الكلوي المعتدل، ويرجع ذلك إلى انخفاض تركيز وظائف الكلى، والمنتجات الأيضية للجسم بحاجة الى مزيد من الماء إلى أن يخرج من الكليتين. لذلك، للمرضى دون وذمة واضحة، وفشل القلب أو ارتفاع ضغط الدم، وأنها لا ينبغي أن يكون أعمى إلى الماء.

3. تناول الملح: ينبغي تعديل كمية الملح وفقا لحالة المريض ودرجة وظيفة الكلى، وليس كل مرضى القصور الكلوي المزمن يجب أن يقتصر على الملح.

4. المرضى الكيس الكلوي يجب أن تأكل الطعام الذي يحتوي على بروتين عالي الجودة، وارتفاع الألياف، وكميات قليلة من الدهون.

5. وبدون تحيز الغذائية: الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات الطازجة والأبقار والأغنام ولحم الخنزير والبيض والحليب والسمك والروبيان يمكن أن تؤكل.

http://www.kidneyfailurearabic.com

التهاب الكلى وذمة المرضى غالبا ما تأكل هذه الخضار الأربعة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلى هو شكل شائع من مرض الكلى، ولكن يمكن ان يؤدي الى مرض الكلى الأخرى إن لم يكن السيطرة حسنا.ولذلك فإن حمية المريض يجب أن يكون لرقابة صارمة.ما هو جيد لمرضى الكلى أكل؟تعطيك التوصية أدناه: أربعة أنواع من الخضار الشائعة.

1.مولي هي واحدة من الخضروات مثل الناس.مولي هي غنية في فيتامين ج والكالسيوم والفسفور والحديد وغيرها من المعادن، الألياف الخام، الأحماض الأمينية، واليود والبوتاسيوم والمنجنيز والبورون وغيرها من المواد المفيدة، فهو مفيد جدا لجسم الإنسان في الصحة.الخام، الفجل يمكن ينضج ويؤكل الحساء يمكن القيام به أيضا، ليس فقط يمكن أن تحفز الشهية، ويمكن أيضا أن تساعد على علاج بعض الشروط، مثل ومع ركود والبلغم والحرارة، وإزالة السموم، مدرات البول، العطش وسلاسة التنفس، الخ

2.القرع يحتوي على فيتامين الغنية، يمكن علاج فعال مثل السكري و ارتفاع ضغط الدم و الكبد و الكلى الآفات، يمكن أن تعزز تجديد الكبد و خلايا الكلى.

3.الصيف الاسكواش كما يدعى مغرفة البطيخ، ينتمي إلى الباردة المحيا.انه لامر جيد بالنسبة للقضاء على المياه واضحة هادئة، وتلبية العطش يزيل كدر، لعلاج الاستسقاء، انتفاخ البطن، واحتقان له بعض التأثير.

4.البطيخ في فصل الشتاء هو نباتي يأكل الناس في كثير من الأحيان، ولا سيما مثالية في الصيف و الخريف و الشتاء البطيخ غنية في فيتامين ج، كل هِكتُوغرَام يحتوي على البوتاسيوم 135 ملغ، 9.5 ملغ من الصوديوم، والخضروات مثل البطيخ في فصل الشتاء قليلة المحتوى من الصوديوم ملح البوتاسيوم عالية للمرضى مع اتباع نظام غذائي قليل الملح هو التطبيق، مثل ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى والاستسقاء أعراض المرضى.

http://www.kidneyfailurearabic.com


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل