غير المنضبط ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي الثاني للالفشل الكلوي.

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويعرف ارتفاع ضغط الدم، والمعروف أيضا باسم ارتفاع ضغط الدم أو اختصار "الأمير خليط الدم"، والضغط الانقباضي من 140 أو أعلى أو الضغط الانبساطي من 90 أو أعلى. ومع ذلك، الناس الذين لديهم ضغط الدم من 120/80 إلى 139/89 قد تكون في خطر متزايد لتطوير ارتفاع ضغط الدم ويجب أن يتبعوا تعديل نمط الحياة الصحية مثل فقدان الوزن الزائد وممارسة الرياضة بشكل منتظم. يجب أن لا يتم تشخيص الأمير خليط الدم على أساس قراءة واحدة. يجب أن تؤكد قراءات مرتفعة الأولية على اثنين على الأقل من زيارات المتابعة. في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أو أمراض الكلى المزمنة، ويعتبر ضغط الدم أكثر من 130/80 عالية.

في ما يقرب من 90٪ من الحالات، يتم تحديد أي سبب محدد للالأمير خليط الدم. ومع ذلك، فإن بعض الأفراد لديهم خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم: كبار السن والأشخاص الذين لديهم تاريخ عائلي من الأمير خليط الدم، والناس الذين هم مجموعة من زيادة الوزن ومعينة بما في ذلك الأمريكيين من أصل أفريقي.

أولئك الذين لديهم أعلى معدلات الأمير خليط الدم هم أكثر عرضة لتكون في منتصف العمر أو أكبر سنا وأقل تعليما، زيادة الوزن أو البدانة، غير نشطة بدنيا وللإصابة بالسكري. الامريكيين من اصل افريقى دينا 6 أضعاف معدل مضاعفات ارتفاع ضغط الدم كما القوقاز السكان.

 

ارتفاع ضغط الدم عادة لا يسبب أية أعراض جسدية. لهذا السبب، من المهم أن يكون العادية عروض ضغط الدم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيف الذئبة مرضى التهاب الكلية تأخذ

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما هو جيد لمرضى التهاب الكلية الذئبة؟ ما ينبغي أن تولي اهتماما ل؟ هذا المرضى بحاجة إلى معرفة والتي يمكن أن تفعل بعض المساعدة لعلاج المرض.

أولا وقبل كل شيء، المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة الأطعمة فطر سريع مثل الفطر، والفطر، والكرفس والسبانخ، التين، لأن هذه الأطعمة يمكن أن تزيد الذئبة الحمامية (SLE) المرضى الذين يعانون من الدور المحتمل للضوء، قد حمل أو تفاقم. يجب تجنب تناول المأكولات البحرية، وذلك لأن المرضى الدستور في الغالب حساسية، قد يحدث بعد تناول الطعام ظاهرة المأكولات البحرية الحساسية التي يسببها أو تفاقم.

ثانيا، بسبب استخدام على المدى الطويل من الهرمونات وغيرها من المخدرات، مع مرضى التهاب الكلية الذئبة عرضة لفيتامين ب، وفيتامين ج، وفيتامين D والكالسيوم والزنك ونقص التغذية الأخرى، يجب أن يكون استهلاك الأطعمة الغنية في هذه المواد الغذائية. الحبوب والكبد والبطاطا والخضروات الورقية الخضراء، وما إلى ذلك؛ القرنبيط، والملفوف، الفلفل الأخضر، الخ، هي الحمضيات والفراولة وغيرها؛ البيض والحليب والزبدة وزيت السمك، وما إلى ذلك؛ في جميع المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة الغذائي يجب أن تمتص ما يكفي من التغذية، لا تعب، ولكن التهاب المفاصل ليست مناسبة، وتجنب أشعة الشمس، ومنع العدوى. المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة مواجهة التحديات الجسدية والعقلية، لكسب الحرب، والحفاظ على مزاج سعيدة، وتساعد على تحسين الحالة. ثانيا، بسبب استخدام على المدى الطويل من الهرمونات وغيرها من المخدرات، مع مرضى التهاب الكلية الذئبة عرضة لفيتامين ب، وفيتامين ج، وفيتامين D والكالسيوم والزنك ونقص التغذية الأخرى، يجب أن يكون استهلاك الأطعمة الغنية في هذه المواد الغذائية. الحبوب والكبد والبطاطا والخضروات الورقية الخضراء، وما إلى ذلك؛ القرنبيط، والملفوف، الفلفل الأخضر، الخ، هي الحمضيات والفراولة، وما إلى ذلك؛ البيض والحليب والزبد، وزيت السمك، وما إلى ذلك؛ وفي جميع المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة النظام الغذائي يجب أن تمتص ما يكفي من التغذية، لا تعب، ولكن التهاب المفاصل ليست مناسبة، وتجنب أشعة الشمس، ومنع العدوى. المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة مواجهة التحديات الجسدية والعقلية، لكسب الحرب، والحفاظ على مزاج سعيدة، وتساعد على تحسين الحالة.

الاحتياطات

 

للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة، والنظام الغذائي أمر لا غنى عنه في عملية الوقاية والعلاج. اتباع نظام غذائي علمي معقول وليس فقط يمكن منع التهاب الكلية الذئبة، وترسيخ أفضل تأثير علاجي. ولكن نظرا لصديق الفرق المريض في حاجة إلى توجيه من الأطباء المحترفين أسفل الترتيب من اتباع نظام غذائي معقول، وتعزيز الانتعاش من المرض.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل