النظام الغذائي لارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويشمل هذاأيضا الأسماك والدواجن والمكسرات وكذلك منتجات الحبوب الكاملة.

وأضاف اللحوم الحمراء (لحوم البقر، ذيل الثور، لحم الضأن، لحم النعام)، والحلويات، ويتم استبعاد السكريات والسكر المشروبات التي تحتوي في هذا النظام الغذائي ارتفاع ضغط الدم خاص تجميعها مهنيا. فهي أمر اليوم في آلاف من مطاعم الوجبات السريعة في جميع أنحاء العالم معارضة القلب الحياة الصحية. وبدلا من ذلك الغذائية النهج لوقف ارتفاع ضغط الدم غنية بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم وكذلك الألياف.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك صفات معينة لارتفاع ضغط الدم التي تم وضعها مع ارتفاع ضغط الدم في الاعتبار

 

النظام الغذائي لارتفاع ضغط الدم لا في أي حال اقترح التخلي عن دواء لأولئك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، وهذا يحتاج إلى تكرار. في الواقع بعض الناس في زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب، أو سوف السكتة الدماغية يتطلب الدواء وعدم الاعتماد فقط على ارتفاع ضغط الدم وضعت خصيصا النظام الغذائي. كما أنها لا تعني مكان لممارسة لانقاص الوزن والحفاظ على الصحة لم يعد موجودا. ارتفاع ضغط الدم والنظام الغذائي اعتبارات جيدة جدا لذلك هو الرابط القوي بين ممارسة الرياضة وضغط الدم.

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure

كيف يسبب ارتفاع ضغط الدم الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، فمن الصعب أن انخفاض ضغط الدم، على الرغم من أن العديد من المرضى تناول الدواء ضغط الدم، وارتفاع ضغط من هو فوق 200 مم زئبقي، وعادة ما نطلق على هذا "ارتفاع ضغط الدم المقاوم"، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم الكلوي تمثل جزءا كبيرا من.

كيف يسبب ارتفاع ضغط الدم الكلوي؟

هناك سببان:

1. لأن الكلى المرضية وظيفة استنزاف تفقد، لا يمكن أن تستنزف المياه والملح الموجودة في الغذاء، مثل قضية المياه واحتباس الصوديوم في الجسم، ومن ثم جعل حجم الدم عالية، تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم.

يحدث 2. تضيق الشريان الكلوي، وحجم الدم الكلوي (وهذا هو، والمشاركة في الكلى تعميم حجم الدم)، نقص تروية الكلى. الكلى هو آلية الحماية الذاتية، على الرغم من أن هذا هو مجرد نقص التروية، ولكن من أجل زيادة حجم الدم والكلى تفرز الرينين - هذا غير صحيح، وزيادة الدورة الدموية ضغط الدم.

وبالإضافة إلى ذلك، والسكري، وفرط شحميات الدم والعمر، أي من هذه العوامل سوف تساهم في ارتفاع ضغط الدم.

كيفية علاج:

الغربي الطب جانبا، وتأثير قسطرة البالون، وتأثير المخدرات الخافضة للضغط العام ليست مرضية، لعلاج أمراض الكلى نفسها هو كبير في السيطرة عليها. ولكن إذا كان لديك حالات الطوارئ، عملية التدخل السريع يمكن أن يكون أسرع.

جوانب من الطب الصيني التقليدي، وكان دائما لتلقي العلاج، يمكن تنظيف السموم من الرصاص في الدم إلى مرض في الكلى. يمكن تنشيط الدورة T2DM، حل الرينين - أنجيوتنسين اضطراب، لديها تأثير معين لفترة طويلة.

كل له مزاياه، وفقا لحالة محددة

http://www.kidneyfailurearabic.com/kidney-failure


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل